إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الجيش السوري الحر" يلتقي بمسؤولين أمريكيين سعياً للحصول على أسلحة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الجيش السوري الحر" يلتقي بمسؤولين أمريكيين سعياً للحصول على أسلحة

    (دي برس)
    ذكر تقرير بريطاني السبت ١٦/٦/٢٠١٢ أن ممثلين عن "الجيش الحر" التقوا بمسؤولين أميركيين كبار في واشنطن، سعياً للحصول على أسلحة ثقيلة تتضمن صواريخ أرض - جو لمحاربة القوات الحكومية السورية.

    ونقلت صحيفة "التلغراف" البريطانية عن مصادر لم تحدّدها أن "ممثلين كبار عن الجيش الحر" التقوا خلال الأسبوع الفائت في وزارة الخارجية الأميركية مع السفير الأميركي في سورية، ربرت فورد، والمنسق الخاص لشؤون الشرق الأوسط فردريك هوف".

    وأضافت أن المعارضين السوريين "المسلحين بجهاز (آي باد) يظهر خططاً مفصلة على برنامج 'غوغل ايرث' تحدد مواقع للمتمردين وأهداف للنظام، التقوا مع أعضاء كبار في مجلس الأمن القومي الذي يعطي المشورة للرئيس (الأميركي باراك) أوباما بشأن سياسة الأمن الوطنية".

    وأشارت إلى أن هؤلاء الممثلين عن "الجيش الحر" أعدوا "لائحة مستهدفة" من الأسحة الثقيلة، بينها صواريخ مضادة للدبابات، وأسلحة رشاشة ثقيلة، يخططون لعرضها على المسؤولين الحكوميين الأميركيين خلال الأسبوعين المقبلين.

    وقالت الصحيفة "إنها علمت أن الاتصالات بين المجموعات المتمردة السورية والمسؤولين الحكوميين الأميركيين وصلت حالياً إلى مرحلة "التعرف عليهم"، كون الإدارة الأميركية تواجه أرجحية أنه سيكون عليها الموافقة على نوع من التدخل غير المباشر".

    وأضافت "أن وزارة الدفاع الأميركية قلقة من إمكانية وقوع الأسلحة المتطورة في أيدي المسلحين الاسلاميين، أو تسريع دائرة القتل الانتقامي الطائفي بدلاً من تحقيق نهاية سريعة للنظام".

  • #2
    رد: "الجيش السوري الحر" يلتقي بمسؤولين أمريكيين سعياً للحصول على أسلحة

    طيب مش غلط المهم يزيلو المجرم بشار الاسد كما زالو القذافى

    تعليق

    يعمل...
    X