إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنية : لن نسمح بعودة الفلتان- وزير داخلية المقالة: لا صلح مع العلمانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنية : لن نسمح بعودة الفلتان- وزير داخلية المقالة: لا صلح مع العلمانية

    هنية : لن نسمح بعودة الفلتان- وزير داخلية المقالة: لا صلح مع العلمانية



    غزة - معا - فيما قال اسماعيل هنية رئيس وزراء الحكومة المقالة ان العقيدة الامنية في غزة تشكل قاعدة انطلاق لاي عمل امني فلسطيني سواء في غزة أو الضفة الغربية , صرح من جهته وزير الداخلية فتحي حماد انه لا صلح مع العلمانية ولن يسود الا حكم الاسلام .

    وقال هنية في كلمة القاها خلال احتفال بتخريج طلبة للشرطة بغزة "أسسنا مؤسسة أمنية ذات عقيدة وطنية لا تعترف بالتعاون الأمني مع الاحتلال بل تشكل غطاء وحاضنة لأمن الإنسان الفلسطيني ولأمن المقاوم الفلسطيني ولأمن المقاومة الفلسطينية".

    وقال هنية للخريجين" عليكم أن تلتزموا بقاعدة أن الأمن للجميع وبدون تمييز وأنت شرطي فلسطيني تحمل أمانه المسؤولية في توفير الأمن لأبناء شعبك وبلدك بعيدا عن النظرة الحزبية أو السياسية".



    وزاد :"لن نسمح بعودة الفلتان الأمني حتى ولو كان على رقابنا وان هذا الانجاز لا بد من حمايته والمحافظة عليه، مضيفا انه يشكل قاعدة انطلاق لاي عمل امني فلسطيني في أي مكان سواء في غزة أو الضفة الغربية.


    قرارات إدارية



    قال نريد أن نعلن أن هذا اليوم سيخلد في كل عام باسم يوم الشرطة الفلسطينية أو عيد الشرطة وحسب ما يقرره مجلس الوزراء".

    وأعلن بأمر إداري بموجبة يأخذ كل من خريجي الدفعة الأولي من كلية البكالوريوس وعددهم 184 برتبة ملازم ابتداء من اليوم.

    وقال هناك اقتراح بتحويل كلية الشرطة إلى جامعة علوم أمنية متكاملة في تخصصات أمنية مختلفة.


    حماد : لا صلح مع العلمانية


    وقال حماد خلال تخريج الفوج الأول من كلية الشرطة:" لا صلح مع العلمانية وان الصلح أولا مع الله ثم مع الجهاد ثم مع المقاومة ثم مع الشعب ثم مع الشهداء".

    وأضاف أننا نقوي الجبهة الداخلية لغزة التي تعتبر رأس جسر تحرير فلسطين، ونعلن على كل من سكن أرضنا قصرا عليه الاستعداد للرحيل.

    وتابع:" ان هذه الأفواج سيلاحقون العملاء ولن نسمح للعملاء أن يلاحقوا المجاهدين، وقال" إن ارض فلسطين لن تقبل إلا جنود أطهار.

    وأردف هذا الفوج سيكون منه ضباطه رئيس شرطة حيفا ويافا وعكا واللد والرملة.


  • #2
    رد: هنية : لن نسمح بعودة الفلتان- وزير داخلية المقالة: لا صلح مع العلمانية

    فتح: فئة من حماس أفزعهم قرب إتمام المصالحة خوفا على مصالحهم




    رام الله / سما / وصفت حركة التحرير الوطنى "فتح"، قرار حركة حماس اعتبار يوم (الانقلاب) عيدا وطنيا لشرطتها وأجهزتها الأمنية بــ"اليوم الأسود" فى تاريخ شعبنا، وانقلاب جديد على التقدم الحاصل فى ملف المصالحة الفلسطينية وتراجع عن اتفاقات القاهرة وإعلان الدوحة، داعية الشعب الفلسطينى لمحاسبة قيادات حماس المستفيدين من الانقلاب، اللذين أفزعهم التقدم الحاصل فى ملف المصالحة خشية على مواقعهم ومصالحهم الشخصية.

    وقال أحمد عساف المتحدث باسم الحركة إن:" قرار إسماعيل هنية اعتبار ذكرى الانقلاب عيدا وطنيا للشرطة، وهو اليوم الذى انقلبت فيه حماس على الوحدة الوطنية وانتهكت حرمة الوطن وحرمة الدم الفلسطينى، خاصة من منتسبى الشرطة وقوات الأمن الوطنى خروجا على الشرع والقانون والقيم الأخلاقية والوطنية، ونسف لمبادئ المصالحة الاجتماعية".

    وأضاف عساف فى بيان له صباح اليوم الخميس: "لقد رفعت فتح المصلحة الوطنية العليا لشعبنا فوق كل اعتبار، متحملة آلام الجراح العميقة التى خلفها انقلاب حماس فى الـ14 من يونيو من عام 2007، وقدمنا لأجل ذلك كل التنازلات، معتبرا هذه المواقف من قيادات حماس فى غزة غدرا بالآمال التى بناها شعبنا الفلسطينى فى الأيام الأخيرة على تحقيق المصالحة وضربة لإصرار قيادتنا المتمسكة بالمصالحة والمؤمنة بالوحدة الوطنية كخيار استراتيجى لا بديل له.

    وأكد عساف أن فتح لا يمكنها تفسير احتفال حماس بيوم شقها للصف الفلسطينى إلا تعبيرا عن تمسك قياداتها فى غزة بالانقلاب والانتقام والانقسام وتكريسه كأمر واقع، داعيا الشعب الفلسطينى لمحاسبة من أسماهم المتنفذين والمستفيدين من الانقلاب، اللذين أفزعهم التقدم الحاصل فى ملف المصالحة خشية على مواقعهم ومصالحهم الشخصية التى جاءت على حساب معاناة الشعب الفلسطينى فى غزة، مشددا على ضرورة المراهنة على تيار وطنى فى حماس مازال ينظر للمصالحة بجدية.

    وتساءل عساف عن مغزى تصريحات الزهار باعتبار غزة ومقر المجلس التشريعى فيها عاصمة للدولة الإسلامية الكبرى وقال، هل تنازل الزهار وقيادة حماس فى غزة عن القدس كعاصمة للدولة أم أن الزهار يعتبر إمارة حماس فى غزة هى القضية الأوحد لأمتنا.

    وأشار عساف إلى تصريحات فتحى حماد فى ذكرى الانقلاب التى قال فيها لا صلح مع العلمانية، مؤكدا أن هذه الفئة من حماس قد أصابها الهلع من قرب تحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام، وأنها لا تؤمن بالشراكة ولا بالديمقراطية كمبدأ للتداول السلمى للسلطة ولا ترى فى المرآة إلا نفسها، وبأن خلافها ليس مع فتح بل مع الكل الفلسطيني.

    وجدد عساف التأكيد على أن قيادة فتح لن تفقد الأمل ولن تتراجع عن مسار المصالحة وستراقب سير عمل لجنة الانتخابات المركزية بغزة، وتشكيل حكومة التوافق الوطنى برئاسة الرئيس محمود عباس بهدف الذهاب للانتخابات العامة والاحتفال بيوم الحسم الديمقراطى، لعله يلغى من سجل تاريخ شعبنا صفحة الانقسام السوداء.

    تعليق


    • #3
      رد: هنية : لن نسمح بعودة الفلتان- وزير داخلية المقالة: لا صلح مع العلمانية

      صدق ابو مصعب لاصلح مع العلمانين

      تعليق


      • #4
        رد: هنية : لن نسمح بعودة الفلتان- وزير داخلية المقالة: لا صلح مع العلمانية

        المشاركة الأصلية بواسطة القسامي وليدكلوب مشاهدة المشاركة
        صدق ابو مصعب لاصلح مع العلمانين
        مو مشكله لاصلح
        ولكن الي شاف فتحي حماد وهو بحكي
        والطريقه لي كان بحكي فيها
        ماتقول الا واحد قاعد على بسطه و في سوق وببيع بندورة وبصرخ

        تعليق

        يعمل...
        X