إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

23 قتيلا خلال يومين من المعارك في الكفرة بليبيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 23 قتيلا خلال يومين من المعارك في الكفرة بليبيا

    23 قتيلا خلال يومين من المعارك في الكفرة بليبيا



    قتل 23 شخصا على الاقل واصيب عشرات بجروح في يومين من المعارك بين قبيلة التبو وقوات تابعة للجيش الليبي في الكفرة بجنوب شرق ليبيا كما افادت مصادر محلية الاحد. وقال طاهر وهلي طبيب التبو ان عشرين شخصا من قبيلته قتلوا "بينهم نساء واطفال". فيما اشار قائد لواء درع ليبيا وسام بن حميد الى سقوط ثلاثة قتلى في صفوف رجاله. وافاد بن حميد ان المعارك لا تزال مستمرة الاحد بين التبو وعناصر لوائه.

    في المقابل. تحدث عيسى عبد المجيد زعيم قبيلة التبو عن 28 قتيلا، داعيا الامم المتحدة الى "الضغط على المجلس الوطني الانتقالي لرفع الحصار عن التبو" الذين يواجهون على قوله "مشروع ابادة". واشار وهلي وعبد المجيد الى تعرض احياء للتبو في المدينة بقصف بالقذائف والصواريخ. واكد زعيم قبلي اخر في التبو مقتل اكثر من عشرين شخصا. وقال حسين ساكي ان "الوضع في الكفرة دقيق". نافيا وجود مستشفى ميداني للتبو.

    وفي شباط/فبراير. اسفرت مواجهات بين اكبر قبيلتين في الكفرة هما التبو والزوية عن اكثر من مئة قتيل في الجانبين. وتقع الكفرة على الحدود مع تشاد والسودان ومصر. وارسلت السلطات انذاك لواء درع ليبيا المؤلف من ثوار سابقين. من بنغازي للفصل بين الطرفين. لكن اكثر من مئة شخص قتلوا في نيسان/ابريل في معارك بين التبو وهذا اللواء الذي يعتبره افراد قبيلة التبو ميليشيا "خارجة على القانون".

  • #2
    رد: 23 قتيلا خلال يومين من المعارك في الكفرة بليبيا

    لا حول ولا قوة الا بالله

    تعليق


    • #3
      رد: 23 قتيلا خلال يومين من المعارك في الكفرة بليبيا

      هنالك من يريد ان يسرق ثورة الشعب الليبي
      والحكومه الليبيه لاتملك صلاحيات ورئيسها شخصيته ضعيفه
      ومايحصل الان في ليبيا هو صراع فرنسي قطري على النفوذ والسيطره في ليبيا

      تعليق

      يعمل...
      X