إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخاطفين يطالبون نصرالله بالاعتذار ويوم الجمعه خطاب للأمين العام للحزب الله

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: الخاطفين يطالبون نصرالله بالاعتذار ويوم الجمعه خطاب للأمين العام للحزب

    المشاركة الأصلية بواسطة قسام المجد
    *********************
    اسفي علي هكذا مواقع وهكذا ادارة تسمح لسفهاء الامة ومتخلفيها وعملائها بسب قيادات المقاومة ورموز من رموز الامة الاسلامية المجاهدة رغم خلافنا معهم وياريتك يا قسامي ما تاخد راتب من حركتك لان فلوسها من الخميني ونصر الله
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد عز الدين; الساعة 02-06-2012, 04:15 PM. سبب آخر: تم التعامل مع المشاركة المخالفة
    (الشعوب اداة التغيير)
    د.فتحي الشقاقي

    تعليق


    • #17
      رد: الخاطفين يطالبون نصرالله بالاعتذار ويوم الجمعه خطاب للأمين العام للحزب

      المشاركة الأصلية بواسطة صادق صادق مشاهدة المشاركة
      اسفي علي هكذا مواقع وهكذا ادارة تسمح لسفهاء الامة ومتخلفيها وعملائها بسب قيادات المقاومة ورموز من رموز الامة الاسلامية المجاهدة رغم خلافنا معهم وياريتك يا قسامي ما تاخد راتب من حركتك لان فلوسها من الخميني ونصر الله
      كُشف النقاب عن الوجوه الزائفة
      رموز الظلال
      ما عاد الزمن يعود الى الوراء
      دماء الاطفال في سوريا كاشفة العورات
      الاعلام الذي نفخهم هو نفسه اللي حينفسهم ...,,,,
      .......................................
      مقال ذات صلة
      الثورة السورية تفضح حسن نصر الله وحزبه .
      إبراهيم العبيدي .\



      مثلما فضحت الثورة السورية النظام السوري كونه نظام (مقاوم وممانع ) لعقود وعرته أمام الاشهاد واثبتت انه نظام ( مقاوم وممانع ) لشعبه وبكافة الوسائل الوحشية والطائفية بامتياز . ولايمت بأي صلة لعروبة الامة ودينها . كذلك فضحت الثورة السورية حزب الله وقيادته ( الطائفية ) في لبنان من انه حزب طائفي بغيض يتاجر بما يسمى بمقاومة الاسرائليين في الجنوب اللبناني . عندما التزم الحزب الصمت المطبق حتى اللحظة ولم ينبت ببنت شفة لما يدور في سورية من اضطهاد وقمع للتظاهرات الشعبية السورية حتى الموت ( التي تطالب النظام بالاصلاح السياسي او الرحيل ) من قبل حليفه الوثيق النظام العلوي في سوريا . بينما رأينا حزب الله كيف كان ولازال يرعد ويزبد تجاه ثورة البحرين ( ذات الابعاد الطائفية والمدعومة من ايران ) انه الكيل بمكيالين أو بعبارة اصح الكيل بالمكيال الطائفي البغيض الذي ينتهجه الحزب كونه رأس الحربة للمخطط الصفوي الايراني في المنطقة . وهذا الموقف للحزب ليس جديداً على الحزب وله سابقة في ذلك تجاه الاحتلال الامريكي للعراق وكيف كان وديعاً في تصريحاته مع ما جرى ويجري في العراق .

      مايجب ان نفهمه جيداً هو أن موقف حزب الله من الثورة السورية , ليس الصمت المطبق تجاه جرائم النظام السوري ضد المتظاهرين السوريين, بل هو التأييد والدعم من قبل الحزب لهذه الجرائم وهو ماترجمه الحزب من ارسال اكثر من 3000 عنصر من عناصره لمساعدة اجهزة النظام الوحشية في قمع المتظاهرين . ضمن منظومة الدعم الذي نسقته ايران مع حليفها الوثيق وموطئ قدمها الراسخة في المنطقة النظام السوري , وهذه المنظومة تضم ( عناصر الحزب , وفيلق القدس , ومليشيات عراقية لاحزاب طائفية ) فاذا علمت هذه الحقيقة . عندها يزول العجب من ان السيد نصر الله في خطابه يوم امس بحفل مركزي كبير في البقاعاللبناني بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لعيد المقاومة والتحرير، واعاد التأكيد علىثوابت المقاومة , وهو الوتر الذي يعزف عليه هو والنظام السوري ومن على شاكلتهم .
      ربما يطرح كثيرون تساولاً لماذا لم يتكلف السيد نصر الله في خطابه بارسال رسالة الى حليفه السفاح القاتل " نعامة " سورية . ينتقد فيها ماتقوم به الاجهزة الامنية القمعية من قتل غير مسبوق للشعب السوري الكريم . والجواب على ذلك ماذكرناه في السطور اعلاه من موقف الحزب ( المؤيد والداعم ) لما يقوم به النظام السوري , لان الحزب والنظام السوري ضلعان رئيسيان في المثلث الطائفي الصفوي في المنطقة . فالحزب ينظر لما يحدث في سورية انها معركة مصير لهذا الحلف المشهور ( ايران , سوريا, حزب الله ) وهو مايفسر لنا سكوت الحزب المطبق حتى اللحظة عن التعليق ولو اعلاميا ( كاذباً ) عن مايدور في سورية .
      شكرا للثورة السورية المباركة في فضحها النظام السوري البوليسي الطائفي الصفوي كونه نظام مقاوم وممانع لشعبه ومطالبه العادلة وبكل الوسائل التي اولها القتل والاعتقال والتنكيل .
      وشكرا للثورة السورية المباركة على فضحها لحزب الله وسيده حسن نصر الله الممانع والمقاوم الاخر في خندق واحد مع حليفه النظام السوري لقتل الشعب السوري الكريم .
      ما نتمناه للرأي العربي العام والاسلامي تحديداً وبعد ان سقطت ورقة التوت ( بفضل الثورة السورية ) التي كان يتستر بها هؤلاء ( المقاومين ) ان يعي هذه الحقائق وان ياخذ حذره من الوقوع في فخ التضليل والمساومات على ثوابت الامة ومبادئها , التي تمارسها هذه الفئات الطائفية الضالة .

      تعليق


      • #18
        رد: الخاطفين يطالبون نصرالله بالاعتذار ويوم الجمعه خطاب للأمين العام للحزب

        خطاب السيد حسن نصر الله إنتهي ..
        لـذلك سيغلق الموضوع ..

        تعليق

        يعمل...
        X