إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

30 الف متضامن مع الاسرى المضربين في مدريد يهتفون "اسرائيل أسوأ أبارتهايد"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 30 الف متضامن مع الاسرى المضربين في مدريد يهتفون "اسرائيل أسوأ أبارتهايد"

    اثاروا ذهول المراقبين ..30 الف متضامن مع الاسرى المضربين في مدريد يهتفون "اسرائيل أسوأ أبارتهايد" و"الحرية للشعب الفلسطيني"





    مدريد / سما / نظمت شبكة التضامن مع فلسطين في مدريد الليلة الماضية تظاهرة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام منذ 27 يوماً شارك فيها نحو ثلاثين ألف متظاهر في مشهد اثار ذهول المراقبين في العاصنة الاسبانية.

    وردد المتظاهرون شعارات، منها: " الحرية للشعب الفلسطيني، والحرية للأسرى، وعاش نضال الشعب الفلسطيني، و'إسرائيل أسوأ أبارتهايد".

    وتقدم هذه المسيرة التضامنية عدد من قيادات وأعضاء منظمات المجتمع المدني في شبكة التضامن مع فلسطين، والجاليات الفلسطينية، حيث كانت مناسبة هامة للتذكير بالقضية الفلسطينية وعدالتها.

    وأثناء المسيرة من ساحة ثيبيليس وحتى ساحة سول وسط العاصمة مدريد، كان المتضامنون يهتفون ويصرخون معا 'الحرية للأسرى الفلسطينيين'، ومن ثم يقومون بتقييد أنفسهم ويغطون أعينهم في لفتة منهم لما يعانيه الأسرى الفلسطينيون في السجون الإسرائيلية، ويقومون برفع أيديهم حتى يجلبوا انتباه المشاركين في المسيرة لهذه القضية، وكانوا خلال المسيرة يعتمرون الكوفية الفلسطينية.

    وكانت المسيرة بدأت الساعة السابعة مساء واستمرت حتى ساعات متأخرة من الليل، وعند منتصف الليل بالضبط وقف الجميع دقيقة صمت، ورفعوا مناديل بيضاء، فيما لوّح آخرون رافعين الكوفية الفلسطينية.


    يا للـ عار ودول الخليج إلى الآن لم تتحرك ... حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ....

  • #2
    رد: 30 الف متضامن مع الاسرى المضربين في مدريد يهتفون "اسرائيل أسوأ أبارتهايد"

    اللهم انتقم من جميع قادة دول الخليج اصحاب الكروش المنتفخة http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...AkRklEfToCJtO-

    تعليق

    يعمل...
    X