إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشير المصري: تحرير الأسرى لن يتم إلا بصفقة وفاء أحرار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشير المصري: تحرير الأسرى لن يتم إلا بصفقة وفاء أحرار

    أكد أمين سر كتلة حماس البرلمانية النائب مشير المصري أن راحة الفلسطينيين لن تكون إلا بتحرير أسراهم من سجون الاحتلال، على غرار صفقة وفاء الأحرار.

    وقال المصري خلال مسيرة تضامنية مع الأسرى في بيت لاهيا شمال القطاع :"نصرة الأسرى واجب شرعي ووطني، ولا يمكن التفريط فيه ، مطالباً الأمة العربية والإسلامية بثورة عارمة لنصرة الأسرى، ودعمهم في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها ضد الاحتلال".

    وحذر أمين سر كتلة حماس البرلمانية، من خطورة ترك الأسرى لقمة صائغة للاحتلال الصهيوني .

    وأضاف نطالب الجماهير الفلسطينية باحتضان قضية الأسرى، وجعلها على سلم أولوياتها، حتى تحريرهم.

    وثمن القيادي المصري، الدعم الفلسطيني والعربي للأسرى، الذي بدأ يتصاعد بشكل ملحوظ، مع استمرار الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية لانتزاع حقوقهم من السجان الصهيوني.

    وقد شارك مئات المواطنين، في المسيرة الجماهيرية الحاشدة في بلدة بيت لاهيا، مساء الخميس، تقدمها عرض عسكري لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، بعد صلاة العشاء مباشرة من أمام مسجد الشيخ سليم أبو مسلم .

    وجابت المسيرة التي تقدمتها القيادة السياسية والعسكرية لحركة حماس في البلدة شوارع بيت لاهيا، وسط صيحات التهليل والتكبير. وانطلق العشرات من عناصر القسام وهم يحملون أسلحتهم بيد وصور الأسرى باليد الأخرى ليؤكدوا أن البندقية هي الخيار الاستراتيجي لتحرير الأسرى من سجون الاحتلال.

  • #2
    رد: مشير المصري: تحرير الأسرى لن يتم إلا بصفقة وفاء أحرار

    اذا قالت حماس فصدقوها فان الصدق ماقالت حماسُ

    تعليق


    • #3
      رد: مشير المصري: تحرير الأسرى لن يتم إلا بصفقة وفاء أحرار

      وصورتك هذه ايظا تنشر غبار الفتنة التى نحرص فى شبكتنا ان تبقى نائمة بل وتسيئ الى رجل لاقى ربه وهو فى دار الحق ولاننسى ان هذا الرجل افنى عمره من اجل فلسطين مهما كانت سلبياته واخطاءه .. وهل ضاقت عليك التوقيعات حتى تاتى بمثل هذه التوقيعات نترك الاجابة لضميرك ان وجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      تعليق

      يعمل...
      X