إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاد: انتفاضة ثالثة ودرس لن ينساه الاحتلال اذا سقط شهيد من الاسرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهاد: انتفاضة ثالثة ودرس لن ينساه الاحتلال اذا سقط شهيد من الاسرى

    الجهاد: انتفاضة ثالثة ودرس لن ينساه الاحتلال اذا سقط شهيد من الاسرى

    غزة -معا- أكد الدكتور محمد الهندي، عضو المكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي أن سقوط أي شهيد من بين الأسرى المضربين عن الطعام سيولد انتفاضة ثالثة مع الاحتلال الاسرائيلي، وان الفصائل الفلسطينية ستلق الاحتلال درسا قاسيا.

    ودعا الهندي خلال كلمة له ألقاها في خيمة التضامن مع الأسرى في ميدان الجندي المجهول وسط مدينة غزة وسائل الإعلام الي عدم التعاطي مع أي أنباء عن الأسرى الذين يخوضون إضرابا مفتوحاً عن الطعام إلا من قادة الإضراب, مؤكداً أن للإضراب قادة معنية تتواصل يومياً مع الجميع .

    وشدد الهندي على ان معركة الامعاء الخاوية هي معركة الكل الفلسطيني, مؤكداً للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال أن الفصائل الفلسطينية قد توحدت في التضامن معها, منوهاً الى أن المعركة ستكون مدخلاً لتوحد الكل الفلسطيني .

    وطالب الهندي كافة أطياف الشعب الفلسطيني لمزيد من فعاليات التضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال, والخروج بمظاهرات منددة بسياسات الاحتلال تجاه الأسرى الفلسطينيين, حتى لو تم خلالها الاشتباك مع الاحتلال .

    ووجه الهندي التحية لقادة الإضراب في سجون الاحتلال ومنهم الشيخ بسام السعدي في العزل الانفرادي, والقائد أحمد سعدات, والقائد حسن سلامة والأسيرة لينا الجربوني .

    ودعا الهندي الدول العربية وعلى رأسها جماعة الدول العربية لاغلاق سفارات الاحتلال وطرد السفراء, وفضح ممارسات الاحتلال في كافة المحافل الدولية ونقل معاناة الأسرى في سجون الاحتلال للعالم .
    اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك

  • #2
    رد: الجهاد: انتفاضة ثالثة ودرس لن ينساه الاحتلال اذا سقط شهيد من الاسرى

    ان الاسرى يستحقوا منا انتفاضة كبيرة بحجم تضحياتهم ويجب ان تكون اقوى من سابقاتها

    تعليق

    يعمل...
    X