إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور...نادي الاستقلال الرياضي برفح ينتخب ادارته

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور...نادي الاستقلال الرياضي برفح ينتخب ادارته






    نادي الاستقلال الرياضي ينتخب مجلس إدارته

    أجريت عصر امس الانتخابات الإدارية لنادي الاستقلال الرياضي بجمعية الترابيين برفح تحت اشرف وزارة الشباب والرياضة , وبحضور أعضاء الجمعية العمومية للنادي وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة وقيادة حركة الجهاد الاسلامي اقليم رفح .

    تم إلقاء التقرير المالي والإداري خلال الفترة المنتهية لمجلس الإدارة على أعضاء الجمعية العمومية, وتم تجديد فترة ولاية مجلس الإدارة الحالية إلي فترة أخرى جديدة بالتزكية برئاسة الإستاد جمعة الاخرس و الاستاذ وليد الجزاروالاستاذ حامد الجزار والاستاذ حامدالجزار والأستاذ معين الهور والاستاذطلعت طباسي والاستاذ رأفت موسى والاستاذ محسن خضر والاستاذ جهاد احمد والاستاذ هاني شطا ..

    وأشار الأستاذ جمعة الأخرس انه من المقرر أن يتم استلام قطعة أرض لإنشاء مقر إداري للنادي في منطقة تل السلطان خلال الأسابيع المقبلة , بعد أن تم تقديم طلب لسلطة الأراضي منذ عامين , وعبر عن شكره لوزير الشباب والرياضة محمد المدهون على جهوده الكبيرة في مساعدة النادي في الحصول على قطعة أرض للنادي .

    وبدور عبر عن شكره العميق لجمعية الترابين الخيرية على مجهودها الكبير في إنجاح العملية الانتخابية ووقوفها جنباً إلي جنب مع نادي الاستقلال الرياضي وجميع الأندية الرياضية في محافظة رفح في جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية .
    المكتب الصحفي لحركة الجهاد الاسلامي _ اقليم رفح

  • #2
    رد: بالصور...نادي الاستقلال الرياضي برفح ينتخب ادارته

    موفقين باذن الله

    تعليق


    • #3
      رد: بالصور...نادي الاستقلال الرياضي برفح ينتخب ادارته

      النادى للجهاد الاسلامى ؟
      حمساوي

      تعليق

      يعمل...
      X