إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عــــأااجـــل هاااام/مجهولون يقتلون أسيرًا محررًا بالرصاص من فلسطينيي 48 في كفر قاسم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عــــأااجـــل هاااام/مجهولون يقتلون أسيرًا محررًا بالرصاص من فلسطينيي 48 في كفر قاسم




    مجهولون يقتلون أسيرًا محررًا بالرصاص من فلسطينيي 48 في كفر قاسم وإضراب عام في المدينة اليوم 194 احتجاجاً على جريمة القتل.

    كتائب الشهيد عزالدين القسام قادة الميدان

  • #2
    رد: عــــأااجـــل هاااام/مجهولون يقتلون أسيرًا محررًا بالرصاص من فلسطينيي 48 في كفر ق

    المرحوم عادل محمد عيسى

    وقال رئيس بلدية كفر قاسم نادر صرصور في حديثه لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما: "هذا الإضراب أتى بناء على توجه من البلدية التي أضربت أيضا ولم تستقبل الجمهور ، شأنها كشأن جميع المؤسسات في المدينة وأهمها المدارس. ويأتي الإضراب احتجاجا على الجريمة النكراء التي وقعت امس وسنحاول القيام بفعاليات اخرى عسانا نعبر عن غضبنا إزاء ظاهرة العنف".
    وأضاف: "بإسمي وبإسم جميع أهالي وبلدية كفر قاسم نعزي اهل الفقيد وذويه ونسأل الله ان يلهمهم الصبر والسلوان وأن يقدرهم على تحمل ما اصابهم".
    ويشار إلى أن المرحوم يعتبر من أقرباء مدير عام البلدية المحامي فطين عيسى.

    بلدية كفر قاسم: "لقد اهتزت كفر قاسم من هول هذه الجريمة"
    على صعيد متصل عممت بلدية كفر قاسم بيانا صحفيا على وسائل الإعلام وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه ، جاء فيه فيما جاء: "ان جريمة كبيرة حلت ببلد الشهداء كفر قاسم راح ضحيتها المناضل الكبير صاحب التاريخ الناصع المرحوم عادل محمد عيسى (ابو الياس) ، وقد اهتزت من هول هذه الجريمة كل اركان هذه البلدة الامنة ، خاصة وان المرحوم عادل محمد عيسى قد قضى زهرة شبابه خلف قضبان السجون انتصارا ومدافعا عن قضايا شعبه وأهله ، وقضى 14 عاما من المعاناة والبعد عن الاهل. ولهذا فان الجريمة البشعة والمروعة التي ارتكبت وان الرصاص الذي اخترق جسده لا يختلف عن الرصاص الذي اخترق اجساد شهداء كفر قاسم ، بل واشد من ذلك كونه سلب منا مناضلا كرس جل حياته من اجل غيره ونصرة للقضايا العامة والوطنية".

    "نطالب الشرطة ونحملها مسؤولية الكشف عن هذه الجريمة البشعة"
    وأضاف البيان بالقول: "اهلنا الكرام بهذه الجريمة فإننا قد تجاوزنا كل الخطوط وضربنا بعرض الحائط كل القيم والأعراف والعادات والشرائع ، ودفعنا ثمنا باهظا ونحن بأمس الحاجة الى ان نقف وقفة رجل واحد لنحمي انفسنا ومجتمعنا وأهلنا من هذه الآفة الخطيرة ، التي باتت تهدد وجودنا ووحدتنا وتحدث خللا رهيبا في النسيج الاجتماعي. اننا ننعى المناضل الكبير عادل محمد عيسى شهيدا رحل بعد عمر قضاه مدافعا مضحيا عن قضايا شعبه ووطنه. اهلنا في كفر قاسم باسمكم جميعا نطالب الشرطة ونحملها مسؤولية الكشف عن هذه الجريمة البشعة والمتورطين فيها وتقديمهم للقضاء لنيل جزائهم. كما اننا نقول انه ان الاوان ان يأخذ الاهل دورهم بكل مسؤولية وأمانة في تربية ابنائهم وتوجيههم علنا نستطيع ان نضع حدا لكل هذه المآسي".

    نبذة عن المرحوم عادل محمد عيسى (ابو الياس)
    هو المناضل عادل محمد عيسى من مواليد عام 1961 ، متزوج ورزق بولد وبنت وقضى ريعان شبابه في السجون الاسرائيلية على خلفية تهم امنية ، وهو حامل لشهادة الـ ma في العلوم السياسية ، وشغل منصبا اداريا في قسم المعارف في بلدية كفر قاسم ، وزار الديار المكية حاجا بمكرمة رئاسية من الرئيس الفلسطيني.
    وقد عرف ابو الياس باخلاقه الحسنة بين الناس وحبه لبلده ووطنه وملكوته للحس الوطني الشريف ، وكان سباقا في العمل الدؤوب من اجل اهل بلده ووطنه ولا سيما بذلك الاسرى الامنيين.

    كتائب الشهيد عزالدين القسام قادة الميدان

    تعليق


    • #3
      رد: عــــأااجـــل هاااام/مجهولون يقتلون أسيرًا محررًا بالرصاص من فلسطينيي 48 في كفر ق

      نسال الله ان يرحمه وان ينتقم من القتلة

      تعليق

      يعمل...
      X