إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غداً.. إستقبال حاشد للشيخ "عدنان" فور الافراج عنه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غداً.. إستقبال حاشد للشيخ "عدنان" فور الافراج عنه





    الإعلام الحربي – جنين:

    يستعد أهالي قرية عرابة بمدينة جنين شمال فلسطين المحتلة غداً الثلاثاء لاستقبال الأسير المجاهد خضر عدنان، الذي انتزع قراراً من الاحتلال الصهيوني قبل نحو شهرين, بالإفراج عنه في 17 أبريل تزامناً مع إحياء يوم الأسير الفلسطيني مقابل أن يفك إضرابه عن الطعام وعدم تجديد اعتقاله إدارياً والذي استمر 66 يوماً على التوالي.

    وبهذه المناسبة أكدت زوجة الشيخ خضر عدنان "أم عبد الرحمن", اليوم الاثنين, أن الشعب الفلسطيني سينتفض غداً لاستقبال الشيخ عدنان في قرية عرابة بجنين بعد أن انتصر على الاحتلال الصهيوني بثباته وصموده.

    وأوضحت زوجته بأن المنزل يشهد فرحة لا توصف منذ أسبوع, مؤكدة أنها ستوزع الحلوى, وتطعم المساكين وأهالي الشهداء والأسرى والجرحى", على شرف الإفراج عن الشيخ القائد خضر عدنان, ولفتت إلى أن والده سيذبح عجلاً وسيقوم بتوزيعه على أهالي القرية إكراماً لولده خضر".

    وبينت أن البرنامج الذي ينوى الشيخ خضر أن يسير عليه غداً سيكون بزيارة بيوت الأسرى المضربين عن الطعام والذين تضامنوا معه كالأسير ثائر حلاحلة والأسير بلال ذياب وحسن الصفدي وغيرهم من أسرى, ومن ثم سنحتفل سوياً أمام منزلنا بعرابة بحضور كافة القوى الوطنية والإسلامية بجنين.

    وتابعت قولها, في اليوم الأول سنكرم كل من وقف بجانب الأسير خضر عدنان وكل من سانده من وزارة الأسرى ومختصين ونادي الأسير وأهالي أسرى ووسائل الإعلام, مبينة, أن الشيخ عدنان سيشرف على هذا التكريم بنفسه.

    وعن الوضع الصحي لعدنان قالت :"وضعه الصحي مستقر وهو في تحسن ملحوظ ولا يعاني من أي مشاكل سوى نقص وزنه نظراً لقلة الطعام الذي يتناوله بعد إضرابه عن الطعام.

    وعن رسالتها للأسرى المضربين عن الطعام, قالت :" إن زوجي خضر لم ينتصر على السجان إلا لمعرفته طبيعة العدو الصهيوني وتعامله مع الأسرى, مؤكدة أن إرادة عدنان وثباته وصموده حقق النصر التليد.

    وطالبت الأسرى الأبطال المضربين عن الطعام بالالتفاف خلف مطالب الجميع والإلمام بالطريقة التي يتعامل بها السجان الصهيوني معهم وتسخيرها لصالحهم من خلال ثباتهم وصمودهم حتى تحقيق مطالبهم كما حققها وانتزعها الشيخ خضر عدنان.

    ومن المقرر أن تنطلق الفعاليات لإحياء يوم الأسير وللتضامن مع الشيخ عدنان, في السادسة من مساء الاثنين في بيت الأسير عدنان الذي فجر ثورة إضراب الأسرى منذ نهاية العام الماضي ولمدة 66 يوما والذي من المقرر أن يطلق سرحه غداً، وتكريما لعميد الأسرى كريم يونس وأكثر الأسيرات حكما لينا الجلبوني.

  • #2
    رد: غداً.. إستقبال حاشد للشيخ "عدنان" فور الافراج عنه

    اهلا وسهلا به بين اهله وذويه

    تعليق


    • #3
      رد: غداً.. إستقبال حاشد للشيخ "عدنان" فور الافراج عنه

      العدو يهدد الشيخ "عدنان" بتضييق الخناق عليه قبيل الإفراج عنه


      الإعلام الحربي _ جنين:
      هددت سلطات الاحتلال الصهيوني، اليوم الاثنين، الأسير خضر عدنان القابع في مستشفى الرملة، والمقرر الإفراج عنه يوم غد الثلاثاء، بتضييق الخناق عليه واعتقال بعض أصدقائه وأقاربه.
      وقال الأسير عدنان لمحامي نادي الأسير جواد بولس، الذي زاره اليوم، في مستشفى الرملة إنه استدعي اليوم من قبل الضابط المسئول عن منطقته الذي أخبره بألا يفرح كثيرا لأن عائلته وبيته تحت المراقبة، وإنهم سيقومون بتضييق الخناق عليه، واعتقال بعض أصدقائه وأقاربه، ومن لم يعتقل منهم فهو في طريقه للاعتقال وعليه أن يعرف أنه وعائلته تحت المراقبة طيلة أيام الأسبوع.
      واعتبر الأسير عدنان حديث ضابط الاحتلال خطير جداً في ظل ما تقوم به دولة الاحتلال من تهديد الأسرى المحررين في صفقة شاليط، بأن يتم اعتقالهم واغتيالهم، وأن هذا بمثابة اعتداء صارخ عليه قبيل الإفراج عنه وقد تكرر مع جميع الأسرى، مشيرا إلى خطورة الاقتحامات التي تجري في سجن مستشفى الرملة.
      وينتظر الأسير عدنان الإفراج عنه والعودة إلى بيته، مثمناً الوقوف جانبه من قبل المسئولين والقوى والمؤسسات في فلسطين والعالم.

      تعليق


      • #4
        رد: غداً.. إستقبال حاشد للشيخ "عدنان" فور الافراج عنه

        بإذن الله سنكون من الحاضرين لعرس الانتصار هذا

        بوركت سرايا العز وبورك الشيخ خضر عدنان
        اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك

        تعليق


        • #5
          رد: غداً.. إستقبال حاشد للشيخ "عدنان" فور الافراج عنه

          يجب ان يكون للشيخ غدا خطاب ثوري وشامل لكل مايجري بالمنطقه
          وان يكون له مواقف سياسيه واضحه تليق بتاريخ الشيخ لانه اصبح رمز ومحط انظار الاخرين فالجميع ينتظر منه ماذا يقول
          وان لم يحصل هذااا غداا فلاحول ولاقوة الا بالله
          لانو زهقنا كلام العموميات والكلام السطحي المممل

          تعليق

          يعمل...
          X