إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توضيح من حركة الجهاد الإسلامي بشأن تصريحات ملفقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • توضيح من حركة الجهاد الإسلامي بشأن تصريحات ملفقة

    فلسطين اليوم - غزة

    نفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن يكون أحد من عناصرها أو كوادرها قد أدلى بأي تصريحات لموقع "عربي برس" حول الأحداث في المنطقة وعلاقات الحركة ببعض الدول كما نشر على الموقع اليوم الاثنين 16/4/2012م.

    واعتبرت الحركة في بيان توضيحي وزعه المكتب الإعلامي للحركة في قطاع غزة أن هذه الفبركات الإعلامية المشبوهة، والمنسوبة لمصادر مجهولة، إنما تأتي في سياق حملة صهيونية ضد الحركة لتشويه صورتها وعزلها عن جماهير شعبنا وأمتنا بعد الالتفاف الكبير والارتفاع الملحوظ في شعبية الحركة نتيجة لمصداقية مواقفها وتركيز جهودها على مقاومة الاحتلال، وتأكيدها الدائم على وحدة شعبنا وأمتنا في مواجهة كل التحديات والأخطار الداخلية والخارجية.

    وطالب المكتب الإعلامي للحركة الشرفاء والمخلصين من أصحاب الرأي والكلمة الحرة والشجاعة أن لا ينزلقوا إلى هذا المستنقع الذي تحفره الدعاية السوداء التابعة للمخابرات الصهيونية.. داعياً وسائل الإعلام إلى الرجوع إلى مصادر الحركة الرسمية وعناوينها المعروفة للاطلاع على مواقفها من القضايا المختلفة.

  • #2
    رد: توضيح من حركة الجهاد الإسلامي بشأن تصريحات ملفقة


    للاسف مقال بدون اسم او مسمى من موقع رخيص وهذا هو


    مصدر فلسطيني مطلع لـ"عربي برس" : الجهاد الإسلامي تدرك ان ما تتعرض له سورية مؤامرة خارجية لإبعادها عن محور المقاومة

    أكدت مصادر فلسطينية مقربة من حركة الجهاد الإسلامي ان الحركة لازالت تقف علي حياد من الشأن السوري ولن تدعم أي طرف ضد الأخر، لكنها في الوقت ذاته لن تقف ضد الرئيس بشار الأسد الذي لطالما دعم حركات المقاومة الفلسطينية واحتضن اللاجئين الفلسطينيين .
    وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه لـ(عربي برس)، ان حركة الجهاد الإسلامي تعرف جيدا ان الذي تتعرض له سورية هو مؤامرة خارجية من قبل "محور الشر أمريكا" والدول الغربية لإسقاط النظام السوري.
    وأضاف "هم يريدون منها التخلي عن محور ما يسمي بالممانعة (المقاومة) الذي يضم الجمهورية الإيرانية وحزب الله وحركة حماس الذي لطالما رفضوا الهيمنة الأمريكية والغربية في الشرق الأوسط" .
    وتابع "ان المسعى الأمريكي والغربي وبمساعدة بعض الدول العربية بدأ بحركة حماس واستطاعت فصلها عن سورية والتخلي عن النظام الذي لطالما دعمها وحماها" .
    وأضاف "حماس تعتقد ان سورية بتركيبتها ونظامها يشبه ليبيا ومصر وتونس بمعني انها ستسقط لكن يوما بعد يوم يثبت العكس والشعب السوري يتمسك بنظامه وبرئيسه لأنه أدرك بان ما تتعرض له دولتهم هي مؤامرة خارجية بحتة ضد البلاد" .
    وأكد المصدر أن "حركة الجهاد الإسلامي ليست ضد الشعب فهي مع تطلعاته وحريته وضد القتل الذي يستهدف المدنيين الأبرياء العزل، وترى بالحوار السبيل الأوحد للخروج من الأزمة السورية" .
    وأضاف "الحركة ترفض التدخل العسكري في الشأن السوري، لان تجربة ليبيا لن يسمح أحد بان تتكرر في سورية" .
    وكشف المصدر ان "حركة الجهاد الإسلامي حاولت التوسط لدي النظام السوري بهدف تقديم رؤية لحل الأزمة الراهنة مع المعارضة لكنه لم يتلقي إجابة حتى ذلك الوقت من القيادة السورية"
    إلى ذلك أكد المصدر ذاته ان حركة الجهاد الإسلامي هي الأقرب للنظام السوري والإيراني من الناحية الشرعية والسياسية .
    وأضاف ان حركة الجهاد الإسلامي علي الرغم من استقلالية قرارها الحركي إلا ان دمشق وطهران تبقي المرجعية الأساسية لتلك الحركة، مضيفا "المال إيراني والبيت دمشقي فليس لها ان تنكر الجميل وتعض اليد التي مدت لها" .

    تعليق


    • #3
      رد: توضيح من حركة الجهاد الإسلامي بشأن تصريحات ملفقة

      حسبنا الله ونعم الوكيل
      اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك

      تعليق


      • #4
        رد: توضيح من حركة الجهاد الإسلامي بشأن تصريحات ملفقة

        مقاومتنا تقتصر على ارض فلسطين ولاتعنينا كثيرا صراعات الدول لان هناك الكثير مما يشغلنا

        تعليق

        يعمل...
        X