إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نص رسالة الأسيرين المضربين "ذياب" و"حلاحلة" لكل الأحرار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نص رسالة الأسيرين المضربين "ذياب" و"حلاحلة" لكل الأحرار


    الإعلام الحربي _ غزة :

    أكد الأسيرين بلال ذياب وثائر حلاحلة استمرارهما في الإضراب عن الطعام داخل السجون الصهيونية رغم كل الصعوبات حتى التحرير من سجون العدو المجرم .

    ودعا الأسيرين عبر رسالة من داخل السجون وصلت موقع "الإعلام الحربي" اليوم نسخة منها الجهات الإسلامية والعربية للضغط على العدو الصهيوني وتكثيف النشطات الشعبية من اجل نصرة قضية الأسرى، كما وطالبو أبناء الثورات العربية العمل على قضيتهم من اجل التحرير والكرامة .

    كما وحيا الأسيرين الشعب الفلسطيني الذي يتضامن مع قضيتهم بكل مصداقية وعلى رأسهم الامين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور "رمضان شلح" وأعضاء المكتب السياسي .

    وفيما يلي نص الرسالة :

    الحمد لله على نعمة الصبر والثبات ونعمة الإسلام والجهاد وخير صلاة على المصطفى واله وصحبه ومن سار على دربه وتهجه إلى يوم الدين.

    نحييكم بتحية الدم الذي هزم السيف تحية الشهداء والشهادة تحية الإرادة الصلبة والمعنويات العالية تحية القيد ة والتحدي والاصرار تحية الثبات في زمن التراجع تحية الرجال في زمن عزة الرجال تحية الجنة وحورها ونعيمها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


    من عمق المعاناة والجوع والالم من خلف قضبان الاسر والصمود والاباء ومن بين جدران السجن والسجان وظلمة السجن ، من عمق المعركة الصعبة معركة الامعاء الخاوية، معركة الجلاد والضحية، بين المحتل المجرم نعلن لابناء شعبا الباسل استمرارنا في خيارنا الصعب خيار الماجهة خيار شيخنا المجاهد خضر عدنان والمجاهدة هناء الشلبي ورغم صعوبة هذا لخيار وقسوته سوف يتنصر هذا الخيار على خيار المكر والخديعة . خيار بني يهود.


    لذلك ندعوا جماهير شعبنا وامتنا وقيادة حركة الجهاد الاسلامي وراسها القائد الامين ابو عبد الله حفظه الله بالعمل مع كل الجهات الاسلامية والعربية والدولية للضغط على دولة الاحتلال الصهيوني وتكثيف الفعاليات والنشاطات الشعبية من اجل نصرة قضيتنا. وكما اننا نتمنى ان لا تنسى قضيتنا . فنحن ابناء هذا الشعب وجنوده فلا تتركونا لقمة صائغة في فم هذا العدو المجرم المجرد من كل الاحاسيس الانسانية، وندعو عبركم احرار العالم ودعاة الانسانية واصدقاء قضية شعبنا في كل دول العالم التضامن الشعبي مع قضية الاسرى وتحديدا المعتقلين الاداريين وندعو ابناء الامة العربية وابناء الثورات العربية لأخذ دور في قضيتنا ليكون ربيعا شموليا نحن طلاب حق وحرية ونبغي الانتصار وتحقيق اهدافنا واننا ذاهبون الى الحرية والكرامة .


    اما ان نموت جمعيا او يقتلوننا فرادى والتحية لشعبنا الباسل الذي يتضامن مع قضيتنا والذي يساند قضية الاسرى وعلى رأسها الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي ابو عبد الله واعضاء المكتب السياسي.


    نحن نقولها بصدق واخلاص نحن لا نمثل الا كرامة الشعب الفلسطيني وعزته ولن نملأ بطوننا وسنستمر باضرابنا عن الطعام الى ان نحقق اهدافنا او نكون على موعد النصر او الشهادة.


    يا ابناء شعبنا المرابط ويا اهلنا في محافظتي الخليل وجنين يا ابناء قرية خراس وكفر راعي والشهداء اننا ابناؤكم واحبائكم انتم في قلوبنا وارواحنا معلقة بكم ونحن نقود معركة الامعاء الخاوية والاضراب المفتوح عن الطعام المستر منذ 45 يوما مستمرين في هذا الاضراب ولن نتراجع دفاعا عن كرامتنا وحريتنا ان معركتنا الغير متكافئة بيننا وبين عدو لا يرحم بمعركتنا هذه لا نبحث عن منصب او مكانة انما نبحث عن الحرية المفقودة نبحث عن العيش بكرامة وامان. نتوق الى العودة الى اهلنا وقرانا واحبائنا او الصعود الى العلى شهداء. فاما النصر أو ان يجهزوا لنا اكفانا والقبور فيسجونهم على ان نستسلم او نحيد عن حقنا المشروع حقنا الذي سلب منا حقنا في الحرية والعيش بكرامة كل ذلك في معية الله سبحانه وتعالى الذي لن يخوننا تيمنا بقوله : " ان الله يدافع عن الذين امنوا والذين هم يتقون" ، " أذن للذين قاتلون بانهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير ".


    ان املنا في شعبنا كبير لذلك نتوجه اليكم بكل اجلال واحترام طالبين من الله عز وجل ان يلهمكم القوة للتضامن الشعبي مع قضيتنا فأنتم الشعب القادر على انجاز الانتصار فمن خلالكم ومن خلال وحدتكم ننتصر على ارادة الجلاد. فإن النصر صبر ساعة ومع الصبر ينفلق الحجر..



    نطلب من الله القدرة والثبات ونطلب منكم الدعاء المستمر


    وداعا والى اللقاء في انتصار قريب.

    الى انتصار حتى تحرير جميع الاسرى ورحيل المحتل.

    الله اكبر والنصر للإسلام وابناؤكم المضربين عن الطعام ثائر حلاحلة وبلال ذياب.


  • #2
    رد: نص رسالة الأسيرين المضربين "ذياب" و"حلاحلة" لكل الأحرار

    اللهم نسالك الفرج لجميع اخواننا الاسرى

    تعليق

    يعمل...
    X