إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا ما قاله خالد تاجا طلب من نصر الله حذاء مغنية.. ورحّب بالثورات وفكرة الموت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذا ما قاله خالد تاجا طلب من نصر الله حذاء مغنية.. ورحّب بالثورات وفكرة الموت

    هذا ما قاله خالد تاجا في آخر مقابلة تلفزيونية

    لا أخاف من الموت نهائيا، كلنا سنموت. بل أخاف من العجز، ومن ألا أتمكن من القيام بخدمة نفسي، أو تقديم أي شيء. عندما شعر أرنست همنغواي بأنه لم يعد هناك شيء يقدمه، انتحر. اعتبر نفسه كأي حيوان يأكل ويشرب. وجمال الحياة في أن تشعري بأنك تعملين فيها. وتساهمين في صناعة الأشياء من حولك». هذا ما قاله الفنان المخضرم خالد تاجا، في آخر مقابلة تلفزيونية أجريت معه العام 2011. وكأن الله استجاب له، فجنّبه العجز وقلة الحيلة، ورفعه اليه وهو في عزّ عطائه.









    واضعاً الكوفية حول رقبته، تحدث ضيف المقابلة التلفزيونية الأخيرة عن خالد تاجا الشاعر والرسام، والذي سرقه منهما التمثيل، وهو الذي كتب قصيدة لمناسبة العدوان على غزة، وقرأ بعينين دامعتين قصيدة كان قد كتبها للشهيد عماد مغنية، بعد أن تعرف اليه بعد استشهاده. واصفا إياه بأنه «واحد من الفاتحين... وأكبر بكثير من غيفارا وغيره». كما روى كيف طالب السيد حسن نصر الله بفردة حذاء مغنية، فأرسل له الأمين العام لـ«حزب الله» قرآن مغنية الخاص، وشاله. وعلق بالقول: «لقد قدم لي أغلى ما أملك في حياتي: قرآن مغنية منزوع الغلاف وشاله. وأحتفــظ بهما في بيتي، لأنـهما من سمــاحة السيد».
    التعديل الأخير تم بواسطة وادي بانشير; الساعة 13-04-2012, 07:28 AM.

  • #2
    رد: هذا ما قاله خالد تاجا في آخر مقابلة تلفزيونية طلب من نصر الله حذاء مغنية.. ورحّب

    وتاجا الفنان الذي كان له تصريحات سياسية ضد الزعماء العرب، وقد وصفهم في أحدها في العام 2009 بالديكتاتوريين، مطالبا بثورة ضدهــم، شعر في العام 2011 وكأنه استجيب لدعوته.

    وأبدى تفاؤله بالثورات العربية قائلا: «فعلا طفح الكيل عند الناس. والجميل هو بأن لا سياسيين يقومون بالثورة، ولا عسكر ولا أحزاب. بل شباب يريدون صناعة مستقبلهم بيدهم. لم يعد لديهم ثقة لا بالسياسيين ولا بغيرهم. وسنرى عالما عربيا جديدا مبنيا على روح الشباب المتطلع الى آفاق واسعة

    تعليق


    • #3
      رد: هذا ما قاله خالد تاجا في آخر مقابلة تلفزيونية طلب من نصر الله حذاء مغنية.. ورحّب

      وقال: «لا.. حتما» ردا على سؤال حول ما إذا كان لا يزال يخجل من عروبته، كما جاء في تصريح آخر له. وأضاف: «ولكن في مرحلة ما جعلوني أخجل فعلا من قضيتي وقوميتي. أما اليوم فأرفع لهم القبعة، وكنت أتمنــى لو كنت أصغر سنا لأشارك بجـسدي معهم».

      تعليق


      • #4
        رد: هذا ما قاله خالد تاجا طلب من نصر الله حذاء مغنية.. ورحّب بالثورات وفكرة الموت

        رحمه الله وتقبله

        تعليق

        يعمل...
        X