إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المحرر هناء الشلبى تبرق بالتحية للدكتور رمضان شلح وترفض وصفها بالمبعدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المحرر هناء الشلبى تبرق بالتحية للدكتور رمضان شلح وترفض وصفها بالمبعدة

    الإعلام الحربي- خاص:



    توجهت الأسيرة المحررة المجاهدة هناء يحيى شلبي (30 عاماً) اليوم الاثنين، بالتحية والتقدير إلى جماهير الشعب الفلسطيني وفعالياته ومؤسساته وقواه ولكل أحرار العالم، الذين ساندوها وتضامنوا معها في معركة الأمعاء الخاوية التي خاضتها على مدار أربعة وأربعين يوماً.

    وقالت شلبي: "تعجز الكلمات عن شكر من ساندني وتضامن معي في محنتي، أنا فخورة بكم جميعاً، والآن أؤكد بأنني انتقلت من ساحة المواجهة مع الاحتلال إلى ساحة الإسناد والنصرة للحركة الأسيرة التي تواجه السجان بإرادة وثبات".

    كما توجهت بالتحية لوسائل الإعلام الحر التي كانت تتناقل أخبارها أولاً بأول، وتحشد الرأي العام حول قضيتها، مثمنةً على وجه الخصوص دور، إذاعتي القدس والأسرى وقناة فلسطين اليوم الفضائية وكافة الوكالات والمواقع الالكترونية، التي أُطلعت على ما قامت به هذه المنابر تحديداً من جهدٍ مميز لنقل التفاصيل اليومية لمعركتها.

    ولم تنسَ شلبي أن تُطير تحيتها كذلك لكل من حمل هم قضيتها، وبذل جهداً كبيراً في إسنادها والانتصار لإرادتها، وخصت بالذكر "الأب الكبير" الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور المجاهد "رمضان عبد الله شلَّح" أبا عبد الله.

    وكشفت المحررة عن تعرضها للابتزاز ولمحاولاتٍ عدة لكسر إضرابها، موضحةً أنها صمدت بقوة، وقاومت كل ذلك بما أوتيت من عزيمة استمدت وهجها من الشيخ الأسير خضر عدنان.

    وترفض شلبي بشدة نعتها بأنها مبعدة، منوهةً إلى أنها وسط أهلها وأحبائها في قطاع غزة، "وأنا سعيدةٌ بالتواجد بينهم".

    وتستعد شلبي للنهوض بواجب التفاعل والإسناد لمعارك الكرامة في السجون الصهيونية، مبيَّنةً أنها ستواصل المشوار وتُجنِد نفسها للدفاع عن الأسرى - ولاسيما شقيقاتها اللواتي شاطرنها المعاناة وتحديداً الأسيرة الجهادية المجاهدة لينا الجربوني - وحمل قضيتهم كسفيرة وطرحها أمام المحافل الدولية لفضح سياسات الاحتلال وقوانينه العنصرية.

    وتتواجد شلبي حالياً في مستشفى الشفاء بمدينة غزة؛ حيث تخضع لمتابعةٍ طبية لحظية، ومن المقرر أن يُشرف على تغذيتها طاقمٌ متخصص كي تستعيد عافيتها مجدداً.

    ويصف رئيس الطاقم الطبي المشرف على حالة المحررة شلبي وضعها بأنه مستقر، مشيراً إلى أنها ستمكث عدة أيام تحت المتابعة الطبية، لأنها تحتاج عنايةً فائقة كي تعود لممارسة حياتها بشكلٍ اعتيادي.
    منا الجند ومنا القادة

    وكلنا عشاق شهادة

    زحفا زحفا حتى النصر

  • #2
    رد: المحرر هناء الشلبى تبرق بالتحية للدكتور رمضان شلح وترفض وصفها بالمبعدة



    منا الجند ومنا القادة

    وكلنا عشاق شهادة

    زحفا زحفا حتى النصر

    تعليق


    • #3
      رد: المحرر هناء الشلبى تبرق بالتحية للدكتور رمضان شلح وترفض وصفها بالمبعدة

      مرحبااااااااااا بها فى غزة

      تعليق

      يعمل...
      X