إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضمن سلسلة فعاليات الجهادبرفح تختتم بطولة الوفاء للاقصي والاسيرة هناء الشلبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضمن سلسلة فعاليات الجهادبرفح تختتم بطولة الوفاء للاقصي والاسيرة هناء الشلبي

    ضمن سلسلة فعاليات الجهادبرفح تختتم بطولة الوفاء للاقصي والاسيرة هناء الشلبي

    اختتمت اللجنة الرياضية لحركة الجهادالاسلامي – اقليم رفح منطقة البيوك ، بالتعاون مع اللجنة الرياضية العامة بطولة نصرة الاقصي والاسيرة هناء الشلبي لكرة القدم وذلك بحضور قيادة اقليم رفح ومسئول اللجنة الرياضية العامة الاستاذ وليد الجزار ومسئول اللجنة الرياضية اقليم رفح الاستاذ حامد الجزار وحضور جماهيري غير مسبوق ومشاركة لافتة للشخصيات الرياضية والوطنية.

    وبدوره تحدث القيادي بالجهادالاسلامي برفح الاستاذ خالد زنون ،إن هذه البطولة تأتي هذه ضمن سلسلة فعاليات التضامن والاستنكار لما يتعرض له المسجد الاقصي والانتهاكات التي يقوم بها قطعان المستوطنين. وكوقفة تضامنية مع الأسيرة المجاهدة هناء شلبي التي تخوض الإضراب عن الطعام لأكثر من خمسةعشرين يوما علي التوالي في معركة الأمعاء الخاوية رفضا لسياسة الاعتقال الإداري

    وقال زنون: بدأت الأسيرة شلبي إضرابها المفتوح عن الطعام؛ مأكدة مضيها في معركة الكرامة حتى الحرية أو الشهادة، سائرةعلى خطى الشيخ المجاهد خضر عدنان الذي هزم السجان وانتصر عليه بإرادته وعزيمته الصلبة.

    حيث تُوج فريق شهداء النصر بالبطولة بقيادة النجم احمد القاضي لاعب خدمات رفح بلقب البطولة ،متغلبا على فريق شهداء ال شعت بسباعية نظيفة في المباراة النهائية .
    واختتمت البطولة بتوزيع الهدايا علي فريق شهداء النصرصاحب المركز الاول وفريق شهداء ال شعت صاحب المركز الثاني وتكريم القائمين علي ادارة البطولة
    المكتب الصحفي لحركة الجهاد الاسلامي _ اقليم رفح

  • #2
    رد: ضمن سلسلة فعاليات الجهادبرفح تختتم بطولة الوفاء للاقصي والاسيرة هناء الشلبي

    فك الله اسرها

    تعليق

    يعمل...
    X