إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وئام وهاب ان "المعارضة السورية مجموعة من الاغبياء لانهم استعملوا السلاح،

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وئام وهاب ان "المعارضة السورية مجموعة من الاغبياء لانهم استعملوا السلاح،

    اعتبر رئيس حزب "التوحيد" العربي وئام وهاب ان "المعارضة السورية مجموعة من الاغبياء لانهم استعملوا السلاح، وقدموا اكبر خدمة للنظام باستعمالهم السلاح وقد يكون النظام نصب فخا للمعارضة، لكن هذه لعبة مفتوحة".
    وأكد وهاب أن "الرئيس السوري بشار الاسد سيحاور المعارضة ولكن ليس المعارضة المسلحة ولن يهادنها"، مشيرا الى ان "هناك محورين دوليين يخوضون معركة في سوريا"، مشيرا الى ان " تنحية الاسد موضوع غير قابل للنقاش".
    وشدد وهاب في حديث لقناة "mtv" على انه "ضد القتل كيفما كان وكيفما جاء وحمص حصل فيها اكثر من 50 مجزرة"، مؤكدا ان "الجيش لا يمكن ان يرتكب اي مجزرة بحق مدنيين"، مشيرا الى ان " دخول القاعدة على الخط غير معايير اللعبة".
    ورأى أن "مهمة المبعوث المشترك للامم المتحدة والجامعة العربية كوفي انان ليست مسالة تفصيلية بل قرار روسي اميركي اوصل الى ايفاده لان هناك تغير في الموقف الدولي"، مشيرا الى ان روسيا تقوم بمساعدة سوريا على كل الصعد، لافتا الى ان لمس الاميركي ان المسالة معقدة داخليا والبدائل المطروحة هي الفوضى.
    ودعا الشعب السوري الى التظاهر لتحصين سوريا.
    من جهة ثانية، أشار الى ان الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله قال لي ان الاسد كان يزودنا بالصواريخ أيام حرب تموز عندما ضاقت بنا الحال.
    الحكومة اللبنانية تعتمد سياسة سخيفة، سائلا "ماذا يعني سياسة النأي بالنفس؟".
    وقال: "أنا لا أفهم على نجيب ميقاتي"، مشيرا الى ان "الناي بالنفس يعني ابعاد لبنان عن الاحداث السورية، وليس تأمين بيئة حاضنة للمسلحين في الشمال".
    ورأى أن "سوريا الحالية هي سوريا غير فاعلة في لبنان"، متوجها الى "من يحاول أن يستفيد من تغير الاحداث بسوريا بالقول ان الاوضاع لن تتغير"، داعيا الى "حوار داخلي لبناني".

  • #2
    رد: وئام وهاب ان "المعارضة السورية مجموعة من الاغبياء لانهم استعملوا السلاح،

    الظلم لا يزال إلا بالقوة


    لآ تقولوآ فِلسطينْ تنزفّ .. بل قولوآ : فِلسطينْ تتبرَع بـِالدمْ لإستعآدة كرآمة العرَب !!!

    تعليق

    يعمل...
    X