إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"شلبي": معنوياتي عالية ومستمرة في معركة الكرامة حتى الحرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "شلبي": معنوياتي عالية ومستمرة في معركة الكرامة حتى الحرية


    الإعلام الحربي – جنين:

    ناشدت الأسيرة المجاهدة "هناء شلبي" المضربة عن الطعام لليوم الرابع عشر على التوالي، العالم أجمع، بالتدخل الفوري والعاجل لإطلاق سراحها، وسراح المعتقلين الإداريين في سجون الاحتلال الصهيوني.

    وقالت الأسيرة المحررة عائشة غانم التي قابلتها في السجن، إن معنويات الأسيرة هناء قوية جداً، ومستعدة تستمر في الإضراب لحين الإفراج عنها من سجون الاحتلال، مطالبةً الوسيط المصري بالضغط على الاحتلال للإفراج عنها.

    ويخوض والد ووالدة الأسيرة المضربة عن الطعام هناء شلبي، إضرابهم عن الطعام لليوم الخامس عشر على التوالي، تضماناً مع أبنتهم الأسيرة، المعتقلة إدارياً في سجون الاحتلال الصهيوني.

    واعتبرت الأسيرة أنها ابنة فلسطين والعالم الإسلامي، مشيرة إلى أن الإضراب عن الطعام سيستمر، حتى يتم الإفراج عنها، وإلغاء الاعتقال الإداري.

    ودعت العالم بالوقوف إلى جانبها وبجانب الأسرى الذين تم اعتقالهم مؤخراً ضمن صفقة "وفاء الأحرار"، التي أبُرمت بين المقاومة والاحتلال الصهيوني.

    وكان الاحتلال الصهيوني قد أفرج عن 1027 أسيراً فلسطينياً ضمن صفقة " وفاء الأحرار"، وشملت الصفقة تحرير 1000 أسير، و27 أسيرة، كانوا يقبعون في سجون الاحتلال مُقابل تسليم الجندي الصهيوني جلعاد شاليط، بعد مرور 5 سنوات من التفاوض.
يعمل...
X