إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسبوع شتوى جديد مصحوب بمنخفض جوى يوم الثلاثاء القادم ....

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أسبوع شتوى جديد مصحوب بمنخفض جوى يوم الثلاثاء القادم ....

    ستبقى فلسطين هذا اليوم السبت تحت تأثير الأضطراب الجوي الحالي, والذي سيؤدي الى تساقط للأمطار المحلية في المناطق المُختلفة من البلاد

    فيما سترتفع درجات الحرارة يومي الاحد والاثنين, مع أحتمال أن تشهد بعض المناطق في البلاد تساقط زخات خفيفة من الامطار في بعض الفترات.

    أما يوم الثلاثاء فمن المتوقع أن تعود الأجواء الشتوية تدريجياً الى المنطقة, بحيث من المتوقع أن تتأثر المنطقة بمنخفض جوي عميق سيتمركز خلال ساعات صباح يوم الثلاثاء الى الشمال الغربي من جزيرة قبرص, بحيث ينتشر تساقط الامطار يوم الثلاثاء الى كافة المناطق ويستمر تأثيره عدم أيام .


    والله أعلى وأعلم فالبشر ذو خطأ , ورب البشر بعيد ومنزه عن كل خطأ
    اللهم اذا أردت بأهلنا فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين

  • #2
    رد: أسبوع شتوى جديد مصحوب بمنخفض جوى يوم الثلاثاء القادم ....

    السبت 25/02/2012
    يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة,التي تُصبح ادنى من مُعدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام,ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً ,كما يُحتمل تساقط زخات محلية من الامطار فوق المناطق الوسطى والجنوبية من البلاد,وتكون الرياح شمالية غربية,مُعتدلة السرعة,تنشط على فترات,وفي ساعات المساء تتحول الأجواء الى صافية في كافة المناطق,مع بقائها باردة بوجه عام,

    الاحد 26/02/2012
    لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة التي تبقى أدنى من مُعدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام,ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في مُختلف المناطق,وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية,خفيفة الى مُعتدلة السرعة,كما تتساقط زخات محلية من الامطار في بعض المناطق خصوصا في الشمال .

    الاثنين 27/02/2012
    تتأثر المنطقة بتيارات جنوبية غربية أكثر دفئاً في مُقدمة منخفض جوي يتمركز الى الغرب من تركيا,بحيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تُصبح اعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية,ويكون الطقس غالباً صافيا في مُختلف المناطق, وتكون الرياح جنوبية غربية,نشطة السرعة,مُثيرة للغبار والأتربة احياناً,وفي ساعات المساء تظهر كميات من السحب ,بحيث تتحول الأجواء الى غائمة جزئياً خاصة في المناطق الشمالية من البلاد,وتتساقط زخات مُتفرقة من الامطار ليلاً على هذه المناطق.

    الثلاثاء 28/02/2012
    تتأثر المنطقة تدريجيا بمنخفض جوي عميق,ويطرأ إنخفاض على درجات الحرارة التي تُصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام,ويكون الطقس بارداً نسبياً,ومغبراً خاصة في المناطق الجنوبية من البلاد,وتكون الرياح جنوبية غربية,نشطة السرعة,ذات هبات قوية احياناً,كما تكون الفرصة مهيئة لتساقط زخات مُتفرقة من الامطار خاصة فوق المناطق الشمالية من البلاد,ومع ساعات ما بعد الظهر والمساء,يشتد تدريجياً تساقط الامطار وينتشر ليشمل كافة المناطق ليلاً,وتكون الامطار غزيرة احياناً,ومصحوبة بتساقط البرد وربما العواصف الرعدية احياناً.
    اللهم اذا أردت بأهلنا فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين

    تعليق


    • #3
      بمنخفض جوي عميق وقطبي يضرب فلسطين الثلاثاء القادم


      الثلاثاء و الاربعاء و الخميس : تتأثر المنطقة بمنخفض جوي عميق و من اصل قطبي بحيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة و يكون الجو عاصفا و ماطرا في معظم المناطق مصحوبة بالرعد و تساقط البرد احيانا و يحذر من تشكل السيول في الاودية و المناطق المنخفضة.


      و يتوقع ان يكون تأثير المنخفض أشد و أكثر برودة يومي الاربعاء و الخميس حيث من المتوقع تحول الهطول الى هطول ثلجي فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر مبدئيا و ربما اقل من ذلك بمشيئة الله تعالى.


      الجمعة و السبت 2-3 آذار: تتأثر المنطقة بمنخفض جوي قطبي جديد مصحوب بالأمطار و ربما الثلوج و لكنه اضعف من سابقه. ( و ما تزال التوقعات بشأنه غير مستقرة قابلةللتغير

      كتائب الشهيد عزالدين القسام قادة الميدان

      تعليق

      يعمل...
      X