إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وفد من كتلة حماس البرلمانية يصل الى سويسرا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وفد من كتلة حماس البرلمانية يصل الى سويسرا

    غزة / سما / وصل وفد برلماني من كتلة التغيير والإصلاح التابعة لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) إلى العاصمة السويسرية جنيف لشرح قضية اختطاف النواب في الضفة الغربية وإبعاد نواب القدس وفضح الانتهاكات الإسرائيلية بحقهم منذ انتخابهم عام 2006.

    ويترأس الوفد رئيس هيئة العلاقات الخارجية في الكتلة والناطق الإعلامي باسمها مشير المصري وعضوية النائبين خميس النجار وسيد أبو مسامح، وكان في استقبالهم ممثلين عن الجالية الإسلامية في سويسرا من عدة دول عربية.

    وتأتي هذه الزيارة بدعوة من الأمين العام للإتحاد البرلماني الدولي أندرس جونسون لحضور الجلسة رقم (36) للجنة حقوق الإنسان في الاتحاد البرلماني الدولي وهي جلسة تعقد مرتين كل عام، وسيتمحور اللقاء حول أبرز الانتهاكات الإسرائيلية بحق النواب، لاسيما قضية اختطاف وإبعاد النواب الفلسطينيين.

    وسيسلم الوفد خلال اللقاء تقريرًا مفصلًا حول الانتهاكات الإسرائيلية بحق النواب منذ انتخابهم عام 2006 ، إضافةً لملف إبعاد نواب القدس عن مدينتهم، وسيكون للوفد جملة من المطالب.

    وسيتخلل برنامج الوفد العديد من اللقاءات الرسمية والشعبية المختلفة، كما سيشارك في مؤتمر بذكرى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إضافة لفعاليات متنوعة أخرى سيعلن عنها لاحقًا.

    والتقى الوفد البرلماني فور وصوله ممثلين عن الجالية الإسلامية بسويسرا من دول الربيع العربي.

    يذكر أن زيارة الوفد التي ستستمر لمدة أربعة أيام جاءت "مصحوبة بحملة تحريضية واسعة من اللوبي الصهيوني عبر وسائل الإعلام المكتوبة والمتلفزة بإضافة للتحريض الميداني بهدف إفشال الزيارة".

    بدوره، أكد النائب المصري إصرار الوفد على إكمال برنامج الزيارة التي تهدف لشرح القضية الفلسطينية العادلة، وعدم ترك الساحة الدولية للتضليل الإعلامي الإسرائيلي وقلب الحقائق.
    الكلمات القوية لها وقعٌ على النفوس كوقع الحسام المهند

  • #2
    رد: وفد من كتلة حماس البرلمانية يصل الى سويسرا

    جيبولي ساعة سويسرية من هناك

    أنا شايف إنو ماخذينها طشات الشباب
    ..:: حسبنا الله و نعم الوكيل علي كل ظالم متجبر ::..

    تعليق

    يعمل...
    X