إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استمرار هطول الامطار وموجة برد شديدة , وهطول للثلوج على قمم الجبال "النشرة الجوية"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استمرار هطول الامطار وموجة برد شديدة , وهطول للثلوج على قمم الجبال "النشرة الجوية"

    الراصد الجوى /

    من المتوقع أن تبقى فلسطين والسواحل الشرقية لحوض البحر الأبيض المتوسط وخاصة المناطق الشمالية خلال الساعات القادمة تحت تأثير المنخفض الجوي، حيث من المتوقع إستمرار هطول الأمطار على طول الساحل الشمالي الفلسطيني والشمال الفلسطيني بشكل عام، بينما تضعف فرصة الهطول في المناطق الوسطى والجنوبية من فلسطين بشكل كبير نتيجة الرياح الجنوبية الغربية النشطة، والتي ستعمل على حرمان هذه المناطق من الهطول. بينما يبقى الجو باردا ودرجات الحرارة متدنية بشكل كبير.

    ومع ساعات الليل وفجر يوم غدٍ الجمعة من المتوقع أن تعبر جبهة هوائية باردة جدا، حيث من المتوقع أن تواصل درجات الحرارة إنخفاضها بشكل كبير في مختلف المناطق، وتتجدد بمشيئة الله تعالى الفرصة لهطول الأمطار المصحوبة بالرياح النشطة في مختلف المناطق الشمالية والوسطى من فلسطين والأردن حتى شمال النقب.

    ومن المتوقع ان تشمل الامطار تدريجياً كافة المناطق يوم غداً الجمعة بحيث يكون الطقس غداً ماطراً وعاصفاً في مختلف المناطق، مع احتمالية جيدة لتساقط أمطار متجمدة في المرتفعات التي تزيد عن 900 مترا في فلسطين والأردن. وربما ثلوج خفيفة غير متراكمة فوق 1000م.

    ومن المتوقع أن تبقى البلاد تحت تأثير المنخفض الجوي حتى مساء يوم السبت على شكل أمطار متفرقة في معظم المناطق.
    اللهم اذا أردت بأهلنا فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين

  • #2
    رد: استمرار هطول الامطار وموجة برد شديدة , وهطول للثلوج على قمم الجبال "النشرة الجوية

    الخميس 2012/1/12 م



    يبقى الجو بارداً وغائماً جزئياً بوجه عام, مع تساقط الامطار خاصة على المناطق الشمالية من البلاد, وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية, نشطة السرعة, ذات هبات قوية احياناً, فجراً يشتد تدريجياً تساقط الامطار ليشمل نهار غداً كافة المناطق .

    الجمعة 2012/1/13 م



    يطرأ إنخفاض اخر على درجات الحرارة,بحيث تصبح ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5-6درجات مئوية,ويكون الطقس بارداً وغائماً وماطراً على فترات في كافة المناطق,وتكون الامطار غزيرة احياناً ومصحوبة بتساقط البرد,وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة, ذات هبات قوية احياناً

    السبت 2012/1/14 م



    يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة, مع بقائها أدنى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ,ويكون الطقس بارداً وما بين غائماً جزئياً الى غائم,مع هطول الامطار على كافة المناطق بمشيئة الله,وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية,مُعتدلة الى نشطة السرعة

    والله تعالى أعلى وأعلم , فالبشر ذو خطأ ورب البشر بعيد ومنزه عن كل خطأ



    اللهم اذا أردت بأهلنا فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين

    تعليق

    يعمل...
    X