إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنتظر الإعتذار .. و لا تعلم أنها ليس على بال الذين يرقصون في العتمة ؟؟ فتحو الاعتذار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنتظر الإعتذار .. و لا تعلم أنها ليس على بال الذين يرقصون في العتمة ؟؟ فتحو الاعتذار

    على حركة حماس الإعتذار للشعب الفلسطيني ولحركة فتح -مركزية 'فتح': الحركة ستعيد تقييم الموقف على ضوء نوايا حماس من المصالحة


    بيان صادر عن اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح'



    رام الله - العهد - رفضت اللجنة المركزية لحركة فتح رفضاً قاطعاً البيان الصادر عن ما يسمى بداخلية حماس في غزة بخصوص وفد الرئاسة وقيادة حركة فتح الذي منعته أجهزة حماس الأمنية من الدخول إلى القطاع.

    وقالت اللجنة المركزية إن هذا البيان المشبوه والمغرض إنما هو بمثابة صفعة قوية لكافة الجهود المبذولة لتحقيق المصالحة الوطنية، وتحديدا لجهود حركة فتح بقيادة الأخ الرئيس أبو مازن لإنهاء الإنقسام المشؤوم واستعادة الوحدة السياسية والجغرافية لشعبنا الفلسطيني.

    وأكدت اللجنة المركزية لحركة فتح أن لغة التكفير والتهديد التي استخدمها البيان إنما تهدف أولاً وأخيراً إلى إغلاق الباب أمام المصالحة ومنع أعضاء اللجنة المركزية وقيادات حركة فتح وكوادرها من الوصول إلى قطاع غزة لمواصلة الحوار من اجل رأب الصدع العميق الذي خلفه انقلاب حماس على الشرعية الفلسطينية صيف عام 2007.

    وشددت اللجنة المركزية أن بعض قيادات حماس في غزة والملوثة أيديهم بدماء أبناء شعبنا وحركتنا غير مؤهلين وليسوا في وضع يسمح لهم بإتهام أحد لأنهم هم من يجب أن يحاكموا على ما اقترفوه من جرائم بحق المشروع الوطني الفلسطيني وبحق المناضلين من لأبناء شعبنا وكذلك إصرارهم على تعميق وتأصيل الإنقسام الذي لا يخدم سوى الاحتلال الإسرائيلي والفئة القليلة من قيادات حماس في غزة التي لا هم لها سوى مصالحها الخاصة.

    وتساءلت اللجنة المركزية عن مغزى التناقض في البيانات التي صدرت عن قيادات حماس في قطاع غزة حول هذه القضية، ففي حين قال بعضها أن منع الوفد إجراء خاطئ نجم عن سوء تنسيق وخلل فني، وبعد أن لم يقنع هذا التبرير أحدا لما اقدمت عليه حماس من إهانات ومنع لدخول الوفد، لجأت هذه القيادات إلى لغة التكفير والتهديد وتلفيق الأكاذيب والاستخدام السياسي السيئ للدين بهدف التصعيد وصب الزيت على نار الإنقسام البغيض.

    كما أكدت اللجنة المركزية على إصرارها وجميع قيادات الحركة وكوادرها على الذهاب إلى قطاع غزة دون الإذن من أحد لأن غزة ليست ملكاً لأحد وليست مزرعة مملوكة لهؤلاء الذين يخطفونها بقوة السلاح.

    وشددت اللجنة المركزية على إننا ذهبنا للمصالحة بعقول مفتوحة وأيدي ممدودة من اجل تحقيق المصالح العليا لشعبنا الفلسطيني ووقوفا إلى جانب أهلنا المحاصرين والمقموعين في قطاع غزة وبالرغم من كل الجراح العميقة التي أحدثها انقلاب حماس على الشرعية الفلسطينية كان قرارنا واضحا بإنهاء الإنقسام وبتحقيق المصالحة، إلا أن هذه الفئة الضالة استمرأت القتل والنهب والمتاجرة بمعاناة شعبنا، تصر أن تبقينا في مربع الإنقسام الذي استبشرنا وشعبنا أننا قد غادرناه إلى غير رجعة بعد لقاءات القاهرة الأخيرة.

    وتساءلت اللجنة المركزية عن موقف المكتب السياسي لحركة حماس من الإهانة التي تعرض لها وفد قيادة حركة فتح من حيث الألفاظ النابية والشتائم والمنع من مغادرة المركبة تحت تهديد السلاح والأوامر الوقحة من صبية لا يتورعوا عن تلفيق التهم بممارساتهم اللاأخلاقية التي تربوا عليها في كراهية الأخرين وغيرها من الممارسات.

    وقالت اللجنة المركزية لحركة فتح إن على حركة حماس تقديم إعتذار لحركة فتح والشعب الفلسطيني عن هذه الممارسات المهينة وغير اللائقة، وعلى ضوء ذلك فإن حركة فتح ستعيد تقييم الموقف ونوايا حماس اتجاه تحقيق المصالحة.

    وناشدت اللجنة المركزية أبناء شعبنا الفلسطيني والأشقاء العرب وخاصة الأشقاء في مصر الذين يرعون المصالحة للتصدي لممارسات وألاعيب حماس في القطاع التي من شأنها أن تعمق الإنقسام وتمنع تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية التي نعتبرها حجر الزاوية في صمود شعبنا الفلسطيني وتصديه للاحتلال الإسرائيلي وسياساته العدوانية والتوسعية.


    http://www.alaqsagate.org/vb/showthr...520#post794520

  • #2
    رد: تنتظر الإعتذار .. و لا تعلم أنها ليس على بال الذين يرقصون في العتمة ؟؟ فتحو الاعت

    على حماس الاعتذار لانها روحتكو سالمين بدل ما ضربت الي كفر
    **إن الأمة التي تحسن صناعة الموت يهب الله لها الحياة العزيزة في الحياة الدنيا والنعيم الخالد في الأخرة**

    تعليق


    • #3
      رد: تنتظر الإعتذار .. و لا تعلم أنها ليس على بال الذين يرقصون في العتمة ؟؟ فتحو الاعت

      على حماس الاعتذار لانها روحتكو سالمين بدل ما ضربت الي كفر

      تعليق


      • #4
        رد: تنتظر الإعتذار .. و لا تعلم أنها ليس على بال الذين يرقصون في العتمة ؟؟ فتحو الاعت

        من ينتظر الاعتذار هو الشعب الفلسطيني فإما ان تعلن الفصائل مصالحة أو يعلن كل فصيل موقفه بكل وضوح بشرط ان تكون فلسطين بهويتها الإسلامية هي المِفصل !
        ياآآآآآآآآرب نصرك

        تعليق

        يعمل...
        X