إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحوال الجوية المتوقعة للايام القادمة فى الاراضى الفلسطينية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحوال الجوية المتوقعة للايام القادمة فى الاراضى الفلسطينية



    الراصد الجوى /

    من المتوقع أن تتأثر بلاد الشام اعتبارا من فجر يوم غدٍ الأحد بمنخفض جوي جيد الفعالية خاصة للمناطق الشمالية الغربية لبلاد الشام , وتعم الفعالية مختلف مناطق بلاد الشام خاصة فلسطين والأردن.

    وكما تفيد التنبؤات باحتمالية سقوط أمطار على الاراضى الفلسطينية , حيث من المتوقع أن يمتد هطول الأمطار مع ساعات نهار ومساء الأحد تدريجياً نحو الشمال الفلسطيني .

    وتتساقط الأمطار المتفرقة يوم الاثنين على مختلف المناطق بما فيها أواسط البلاد وأجزاء واسعة من شمال غرب الأردن وأجزاء من مناطق الوسط الأردني، بينما يتواصل هطول الأمطار الغزيرة على الساحل الشمالي الغربي لبلاد الشام.

    وفي يوم الثلاثاء تكون الأجواء باردة جداً في المرتفعات صباحاً و تعود الأجواء للإستقرار من جديد ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتسود اجواء غائمة جزئياً .

    اللهم اذا أردت بأهلنا فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين

  • #2
    رد: الاحوال الجوية المتوقعة للايام القادمة فى الاراضى الفلسطينية

    اليوم السبت 2012/1/7 م


    يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة,ويكون الطقس بارداً نسبياً وما بين صاف الى قليل الغيوم ومغبراً في بعض المناطق,وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية غربية,نشطة السرعة, خاصة في ساعات المساء,والله تعالى اعلى واعلم.


    غدا الاحد 2012/1/8 م



    يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة,ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً في المناطق الجبلية,وبارداً نسبياً في باقي المناطق,مع تساقط زخات الامطار على المناطق الشمالية من البلاد,وتكون الرياح نشطة السرعة,ذات هبات قوية احياناً,مُثيره للغبار والاتربة في العديد من المناطق.والله تعالى اعلى واعلم.




    يوم الاثنين 2012/1/9 م



    تواصل درجات الحرارة انخفاضها التدريجي وتهطل الامطار بمشيئة الله تعالى على اغلب المناطق الشمالية والوسطى من البلاد,و تكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة. والله تعالى أعلى واعلم.



    يوم الثلاثاء 2012/1/10 م



    يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلها السنوي العام. الجو يكون باردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية. ودافئا في الاغوار. ساعات الليل والصباح الباكر سيكون الطقس بارداً.


    والله تعالى أعلى وأعلم , فالبشر ذو خطأ ورب البشر بعيد ومنزه عن كل خطأ
    اللهم اذا أردت بأهلنا فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين

    تعليق

    يعمل...
    X