إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بلدية أم الفحم تستنكر الاعتداء الآثم على الطلاب الجامعيين في صفد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بلدية أم الفحم تستنكر الاعتداء الآثم على الطلاب الجامعيين في صفد

    أبرقت بلدية أم الفحم رسالة شجب إلى وزير الأمن الداخلي وإلى رئيس بلدية صفد استنكارا للاعتداء الوحشي الآثم على أربعة من الطلاب العرب الجامعيين، اثنين منهما أبناء مدينة أم الفحم، بلال سامي حسن ويوسف محمد قسيم، وذلك أثناء عودتهم من كلية صفد حيث يدرسون علم التمريض. وكانت مجموعة كبيرة من العنصريين اليهود قد قامت مساء الأربعاء قبل الماضي بمباغتتهم والاعتداء عليهم، وقد تم نقل الجامعي بلال سامي إلى المستشفى لتلقي العلاج إثر إصابته في رأسه.
    وفي حديث مع رئيس بلدية أم الفحم، الشيخ خالد حمدان، الذي اطمأن على سلامتهم، فقد تبين أن الجامعيين تعرضوا إلى الهجوم دون سابق إنذار، وأنه تم شتم العرب والإساءة لسيد البشرية الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.
    وقد أكدت رسالة الاستنكار التي بعثها المجلس البلدي ضرورة إلقاء القبض فورا على الجناة، والعمل الحقيقي للجم ظاهرة العنصرية والاعتداءات المتكررة على الطلاب العرب وممتلكاتهم، وتأكيد دور المؤسسات الشرطية بوظيفتها الأساسية لإرساء الأمن والأمان والحماية للجامعيين العرب.
    كما وتوجه المجلس البلدي في مدينة أم الفحم إلى كافة الطلاب الجامعيين العرب في مختلف المؤسسات الجامعية بضرورة مواصلة المشوار التعليمي والثبات على المواقف الأصيلة دون الالتفات إلى هذه الزعرنات البائسة.

    **لن تسقط لرسول الله رايةوابناء سرايا القدس يزأرون في الميدان**

  • #2
    رد: بلدية أم الفحم تستنكر الاعتداء الآثم على الطلاب الجامعيين في صفد

    الله يهزك ويهدك يا اسرائيل

    تعليق

    يعمل...
    X