إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رومانين: على عباس الضغط على أجهزته لوقف مهزلة الاعتقال السياسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رومانين: على عباس الضغط على أجهزته لوقف مهزلة الاعتقال السياسي

    "تسيء لصورة الشعب المقاوم"
    رومانين: على عباس الضغط على أجهزته لوقف مهزلة الاعتقال السياسي



    أريحا - المركز الفلسطيني للإعلام

    استهجن عضو المجلس التشريعي عن محافظة أريحا، النائب علي رومانين، اعتقال جهاز الأمن الوقائي بالمدينة لسكرتير مكتبه، رشيد الخطيب من مخيم عقبة جبر، بعد انتهاء النائب وطاقم مكتبه من جولة على الأسرى المحررين في صفقة "وفاء الأحرار"، أمس الإثنين (19-12).

    وقال رومانين إن الأجهزة الأمنية استدعت الخطيب مرات عديدة للتحقيق في مقراتها منذ توقيع تفاهمات المصالحة الأخيرة بين حركتي حماس وفتح في القاهرة، مستغربًا استمرار الاعتقالات السياسية في ظل الحديث عن التفاهمات والاتفاقات حول الملفات العالقة ومن بينها ملف الاعتقال السياسي.

    وأكد النائب رومانين أن استمرار الاعتقالات في الضفة الغربية يسيء لصورة وسمعة الشعب الفلسطيني المقاوم، الذي قدّم وضحى في سبيل تحرير أسراه من سجون الاحتلال، مضيفًا إن ما يحدث في الضفة من اعتقالات وملاحقة أمنية وسياسية شيء معيب، خاصة وإننا نطالب بالإفراج عن المعتقلين من سجون الاحتلال.

    وطالب رومانين رئيس السلطة محمود عباس بالضغط على أجهزته الأمنية في الضفة الغربية لوقف الاعتقالات السياسية بحق المقاومين وأبناء الحركة الإسلامية، وبالإفراج الفوري عن جميع المعتقلين على خلفية فصائلية من سجون الضفة، مشددًا على ضرورة وقف مهزلة الاعتقالات السياسية الجارية في الضفة.

  • #2
    رد: رومانين: على عباس الضغط على أجهزته لوقف مهزلة الاعتقال السياسي

    دخلت عشان أعرف مين رومانين طلع فلسطينى !!

    تعليق

    يعمل...
    X