إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاعلام الحربى : العدو يواصل حربه الالكترونية ضد الإعلام المقاوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاعلام الحربى : العدو يواصل حربه الالكترونية ضد الإعلام المقاوم

    العدو يواصل حربه الالكترونية ضد الإعلام المقاوم



    الإعلام الحربي – خاص:

    مازالت الجهات الصهيونية تمارسها ضغوطاتها علي المواقع الاجتماعية ومواقع النشر على الشبكة العنكبوتية لحذف وإزالة كل ما يتعلق بالمقاومة الفلسطينية.

    فبعد نشر "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين قبل يومين، فيديو يظهر الشهيد المجاهد "إسماعيل العرعير" أحد مجاهدي "سلاح المدفعية" بسرايا القدس وهو يهم بإطلاق عدد من قذائف الهاون تجاه المغتصبات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة ، حذف موقع "يوتيوب" المادة التي تناقلتها وسائل إعلام محلية، إقليمية ودولية.

    من جهته أكد المدير التقني لموقع الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس ,أن العدو الصهيوني يحاول بشتى الوسائل الحقيرة والغير مشروعة بإزالة كل ما يتعلق بالمقاومة الفلسطينية , وخصوصاً سرايا القدس.

    وقال المدير التقني:"العدو عبر سياسته العدوانية يضغط على المواقع الاجتماعية والمواقع صاحبة نشر الفيديوهات من أجل مسح وإزالة كل ما يتعلق بالمقاومة, من أجل منع إظهار صورة الشعب الذي يقاوم الاحتلال".

    وأضح: "هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها موقع "اليوتيوب" بحذف مقاطع الفيديو, فقد قام قبل فترة من الوقت بحذف مقطع فيديو راجمة الصواريخ التي أعلنت عنها سرايا القدس".

    واتهم المدير التقني مواقع التواصل الاجتماعي و"اليوتيوب" بالتواطؤ مع العدو الصهيوني عبر التسهيلات التي يقدمها لهم من نقل للمعلومات والتحكم بالمواضيع وإزالتها.

    وأكد المدير التقني أن جهاز الإعلام الحربي سيواصل تصديه للسياسة الالكترونية التي ينتهجها العدو الصهيوني وسيعاود بث الفيديو من جديد.

    ودعا كل مهتم بالقضية الفلسطينية ومقاومتها المشروعة لمتابعة منبر سرايا القدس الإعلامي على الشبكة الالكترونية عبر الرابط www.saraya.ps

  • #2
    رد: الاعلام الحربى : العدو يواصل حربه الالكترونية ضد الإعلام المقاوم

    حفظ الله مجاهدينا وسدد الله ضرباتهم ورحمة لشهدائنا الأبرار وشفى الله جرحانا البواسل..
    قال الرسول _ص_ ( يا غلام ، إني أعلمك كلمات : احفظالله يحفظك ،احفظالله تجده تجاهك ، إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، لم ينفعوك بشيء إلا قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، ( رفعت الأقلام وجفت الصحف)

    تعليق


    • #3
      رد: الاعلام الحربى : العدو يواصل حربه الالكترونية ضد الإعلام المقاوم

      كل ما هو مقاوم يجب اغلاقه !!

      يوم فيديو الراجمة التى أعلنت عنها السرايا تم حذف الفيديو ايضا ومن اكثر من حساب الى ان سلموا بالامر من كثرة ما تم تحميلها على الموقع

      حفظ الله مجاهدينا وسلمهم ورفع قدرهم وشأنهم

      تعليق

      يعمل...
      X