إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قواعد في قطر والسعودية وتركيا لتدريب مسلحين وإرسالهم لسورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قواعد في قطر والسعودية وتركيا لتدريب مسلحين وإرسالهم لسورية

    نقلاً عن وكالة أنباء النخيل، أن هؤلاء المرتزقة هم من جنسيات مختلفة يتدربون على أيدي عسكريين من الكيان الصهيوني والولايات المتحدة وتركيا ويتلقون رواتب عالية لتنفيذ مخططات عدوانية ضد الشعب السوري.

    و حسب التقرير أن هناك محطات لنقل الأسلحة إلى داخل سوريا لتلك العصابات والمرتزقة، وإحدى هذه المخططات في بيروت في المنطقة التي تعتبر نفوذا للحريري وسمير جعجع وأن الدوحة والرياض تقومان بتمويل شرائها، وغالبية الأسلحة تصل من مخازن أميركية وتركية وصهيونية وتتعاطى معها، نقلا وتهريبا شبكات خاصة من تجار الأسلحة، يتلقى أفرادها أجورا عالية، وتحت إشراف عناصر من شركة "بلاك ووتر" التي نقلت مؤخرا مقرها إلى أبو ظبي ويتمتع أصحابها ومديروها بحصانة ضد الملاحقة القانونية، في ضوء الجرائم التي ارتكبتها ضد العراقيين تحت أعين الجيش الأميركي.

    و يشير التقرير إلى أن سفارات الدول ذات العلاقة تلعب دورا كبيرا في تنفيذ المخطط التخريبي ضد سوريا.

    و يفيد التقرير أن المشرفين على المخطط ضد سوريا هم من الأجهزة الأميركية، الذين يصدرون تعليماتهم إلى مستويات دنيا كقطر والسعودية وقادة تيار المستقبل وميليشيا جعجع وأنقرة، بدأوا تنفيذ حلقة جديدة من المخطط المذكور يستند إلى عمليات إرهابية ضد المؤسسات العامة في سوريا، وتصفية العلماء والكفاءات السورية خاصة في الجامعات السورية.

    و يذكر التقرير الأوروبي أن تركيا أقامت على أراضيها محطات اتصال ومراكز تجنيد وقواعد تدريب للمرتزقة وزيادة عددهم، وأنه في هذا السياق جاء إطلاق اسم "جيش سوريا الحر" على هؤلاء إمعانا في التخريب والتحريض، حيث يتسلل المرتزقة ويتم تهريب الأسلحة عبر الحدود التركية إلى داخل الأراضي السورية.

    و لا يستبعد التقرير الأوروبي تنفيذ اعتداءات ضد دبلوماسيين سوريين في الخارج، وإحراق سفارات أجنبية داخل سوريا وإلصاق مسؤولية ذلك بالقيادة السورية، ويكشف التقرير عن محاولات مستميتة لنقل "صواريخ كتف" أميركية الصنع إلى داخل سوريا وإطلاقه على مواقع حساسة ومرافق عامة.

    و في التقرير نقطة خطيرة، تقول، إن المشاركين في المؤامرة على سوريا أصدورا تعليمات إلى المرتزقة من جنسيات مختلفة ممن نجحوا في التسلل إلى الأراضي السورية بتكثيف عملياتهم العسكرية ضد الجيش وقوى الأمن وقتل المزيد من المدنيين والعسكريين وترهيب السوريين لمنعهم من الخروج في مسيرات ومظاهرات حاشدة دعما للقيادة في دمشق، مع المضي قدما بتهريب أدوات وأجهزة اتصال ودعم مختبرات التحريض الإعلامي المنتشرة في الدول المجاورة.

  • #2
    رد: قواعد في قطر والسعودية وتركيا لتدريب مسلحين وإرسالهم لسورية

    إذا إلتقى الظلمة والفجار فالغلبة للأقوى

    تعليق


    • #3
      رد: قواعد في قطر والسعودية وتركيا لتدريب مسلحين وإرسالهم لسورية

      يوجد للعلوي الرافضي المجرم بشار الكلب شبيحة يشاركونه عملية ذبح الاطفال و النساء و هدم المساجد و التطاول على الذات الالهية ليس بالسلاح و لكن بجعجعة و هتافات اطفال و حمقى و تأييد ليس لشيء ألا لأنه علوي شيعي حبيب المراهق حسن نصرالله و للأسف هؤلاء الشبيحة يوجد قسم منهم في هذه الشبكة

      اتقوا الله عز وجل و الله لن ينفعكم التافه الكلب بشار...
      الذي لم يعرف أن الحق مع أسامة و جنده، فلا آمنن عليه أن لا يعرف مهْديه من دجّاله . آه يا مترددين، آه يا طاعنين، آه يا مُتأولين من كلمات(أبودجانة الخرساني)(تقبله الله في عداد الشهداء بإذن الله تعالى)

      تعليق

      يعمل...
      X