إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اذاعة جيش الاحتلال:مصر ابلغت اسرائيل فجرا بعدم نجاحها في تثبيت التهدئة مع الجهاد بغزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اذاعة جيش الاحتلال:مصر ابلغت اسرائيل فجرا بعدم نجاحها في تثبيت التهدئة مع الجهاد بغزة



    غزة \ سما \ ذكرت اذاعة جيش الاحتلال ان مصر ابلغت اسرائيل الساعة السادسة فجر اليوم بانها غير قادرة على فرض وتثبيت التهدئة مع حركة الجهاد الاسلامي في اعقاب اغتيال 9 من اعضاء وكوادر الحركة في قطاع غزة. وقالت الاذاعة ان الرد المصري يناقض ما تم اعلانه بان التهدئة ستدخل حيز التنفيذ الساعة الثالثة فجر اليوم .

    وكان لناطق بلسان جيش الاحتلال البريغادير يوآف مردخاي اكد ان جهات دولية وبينها مصر تعمل من أجل تهدئة الاوضاع في الجنوب زاعما ان جيشه يواصل نشاطه للتصدي للهجمات الصاروخية الفلسطينية.

    وكانت مصادر مطلعة فلسطينة امدت فجرا نجاح وساطة مصرية في التوصل لتهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي اعتباراً من الساعة الثالثة فجر الأحد بتوقيت القدس المحتلة.
    ورغم الاعلان المصري عن التهدئة الا ان الغارات الاسرائيلية على مناطق مختلفة في قطاع غزة لا زالت مستمرة فيما ترد المقاومة الفلسطينية باطلاق الصواريخ على مختلف البلدات والمستوطنات جنوب الدولة العبرية.

    وفي غضون ذلك ذكرت صحيفة يديعوت احرونوت أن منظومة القبة الحديدية التي نصبت قي مدينة اسدود فشلت في اعتراض الصواريخ التي أطلقت على المدينة، وأنه رغم النجاحات المحدودة للمنظومة في بئر السبع، إلا أن المنظومة التي نصبت في أسدود فشلت في اعتراض أي من الصواريخ التي أطلقت على المدينة.ما يثر تساؤلات حول نجاعة المنظومة وحول التلكؤ في نشرها في مناطق الجنوب.
    تهدئة
    وذكرت الإذاعة الإشرائيلية أن اتفاق التهدئة الذي عملت مصر على التوصل إليه بين إسرائيل وفصائل المقاومة الفلسطينية دخل حيز التنفيذ فجر اليوم، إلا أن الاتصالات تجري لتثبيته.


    ويشار الى ان القيادة المصرية برئاسة المجلس العسكري كانت قد أرست تهدئة بين فصائل المقاومة والاحتلال الاسرائيلي في أعقاب العمليات المسلحة والتفجيرات التي استهدفت ايلات وبئر السبع واغتيال الجيش الاسرائيلي لخمسة من أبرز قيادات لجان المقاومة الشعبية في مدينة رفح و ذلك في أغسطس الماضي.

  • #2
    رد: اذاعة جيش الاحتلال:مصر ابلغت اسرائيل فجرا بعدم نجاحها في تثبيت التهدئة مع الجهاد

    سرايا القدس" تنفي التوصل للتهدئة مع الاحتلال وتؤكد مواصلة ردها



    فلسطين اليوم-غزة



    نفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي , الأنباء التي تحدثت عن التوصل للتهدئة مع الاحتلال الصهيوني عبر الوسطاء المصريين, وفقاً ما تناقلته عدد من وسائل الإعلام المختلفة .
    وجددت السرايا عهدها للانتقام لدماء الشهداء القادة الذين سقطوا بالأمس وعلى رأسهم القيادي أحمد الشيخ خليل" أبو خضر" , وإصرارها على مواصلة الرد على جرائم الاحتلال الصهيونية .

    تعليق


    • #3
      رد: اذاعة جيش الاحتلال:مصر ابلغت اسرائيل فجرا بعدم نجاحها في تثبيت التهدئة مع الجهاد

      اى تهدئة تقوم على اشلاء الشهداء فلتذهب هى ومن وراءها الى الجحيم

      تعليق

      يعمل...
      X