إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"أجناد الإخباري" يكشف اسم مطلق النار على الطالب علاء طه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "أجناد الإخباري" يكشف اسم مطلق النار على الطالب علاء طه

    "أجناد الإخباري" يكشف اسم مطلق النار على الطالب علاء طه



    أجناد الإخباري - نابلس

    حصل موقع "أجناد الإخباري" على اسم الضابط في أجهزة فتح الأمنية والذي قام بإطلاق النار على الطالب في جامعة النجاح "علاء سعود طه" يوم أمس الأربعاء أثناء محاولة اختطافه من أمام جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس.

    وذكر شهود العيان لأجناد أنه وفي تمام الساعة الثانية من ظهر يوم أمس الأربعاء حضر المدعو "بلال عامر" مع قوة من جهاز الوقائي وقاموا بنصب كمين لاختطاف الشاب "علاء طه" من أمام بوابة جامعة النجاح الوطنية أثناء مغادرته الجامعة، وحينما حاول الطالب طه تجنب الاعتقال قام المدعو بلال عامر بإطلاق النار عليه.

    وقال شهود العيان أن المدعو بلال عامر أطلق عدة طلقات نارية من سلاحه الشخصي تجاه الطالب طه، ومن ثم قامت القوة بمحاصرة الطالب واختطافه، واقتياده إلى جهة مجهولة .

    يشار إلى أن المدعو بلال عامر من قرية كفر قليل وهو معروف بحقده وعدائه الشديد لأنصار حركة حماس، ويعتبر المدعو بلال المسؤول عن الاعتقالات في منطقة جنوب نابلس، وهو يضمر الحقد الدفين لشباب قرية عقربا بسبب مقاومتها للأجهزة ورفضها الخضوع للاستدعاءات، وتعرض المدعو بلال في أكثر من مرة إلى الزجر والطرد من داخل القرية خلال محاولته ايصال الاستدعاءات .

    واستنكر طلاب جامعة النجاح ما أقدمت عليه أجهزة فتح من إطلاقٍ للنار أمام بوابات الجامعة، دون مراعاة لحرمة الجامعة أو خطورة هذا التصرف، وعبّر أحد الطلاب لمراسل أجناد عن استهجانه الشديد لاستمرار أجهزة فتح في ملاحقة الطلاب متسائلاً عن جدوى الحديث عن المصالحة في ظل هذه التصرفات والاختراقات اليومية، أما طالب آخر فقد اعتبر ما جرى مع الطالب طه بأنها محاولة لاغتياله بشكل متعمد .

    ويعتبر هذا الاختطاف هو الخامس على التوالي للطالب في كلية الشريعة بجامعة النجاح "علاء طه"، وتتعمد أجهزة فتح اعتقال الطلاب بداية كل فصل دراسي جديد وهو ما يحرم الطالب من إكمال الدراسة والتخرج، وهو ما حدث مع الطالب علاء طه الذي يواصل دراسته في الجامعة منذ 7 سنوات.
يعمل...
X