إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزهار: نحن مع قيام دولة على حدود 67 أو أي شبر من فلسطين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الزهار: نحن مع قيام دولة على حدود 67 أو أي شبر من فلسطين

    دعا الى الاسراع في المصالحة ونوحيد الصف الفلسطيني ..الزهار: نحن مع قيام دولة على حدود 67 أو أي شبر من فلسطين





    غزة \ سما \ أكد د. محمود الزهار القيادي في حركة حماس أن حركته تؤيد قيام دولة على حدود عام 67 أو أي شبر من فلسطين، لكن دون الاعتراف بإسرائيل أو التنازل عن أي شبر من فلسطين.

    وقال الزهار خلال خطبة الجمعة التي ألقاها في مسجد الشاطئ الكبير غرب مدينة غزة "إذا كانت الجهود تقول بإقامة دولة على حدود 67 فتعالوا نتعاون لهذه المرحلة ولكنها ليست حدودنا لأن حدودنا معروفة وهي كل فلسطيني بل هي أكبر من فلسطين".

    وقال أن حركته لن تتنازل عن الإفراج عن باقي الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي " "نوجه رسالة واضحة لمن يعنيه الأمر بأننا لن نتنازل عن الإفراج عن أسرانا في السجون الإسرائيلية مهما كانت النتائج".

    وأضاف "على من يعنيهم الأمر أن يستوعبوا الدرس، أن أمامهم فرصة أن يفرجوا عن أسرانا بأي صورة يرونها، سواء بقرارات تخصهم أم بقرارات دولية، أو تدخلات أممية".

    ودعا الزهار إلى ضرورة الإسراع في المصالحة وتوحيد الصف الفلسطيني، قائلاً "من يقول بتحرير فلسطين وعدم التنازل بذرة تراب منها لا يقبل بأن تنفصل الضفة غزة وهي ليست منفصلة بالأصل".

    من جهته استعرض رئيس وزراء حكومة غزة إسماعيل هنية إنجازات صفقة التبادل، مؤكدا أنها كانت خطوة على طريق تحرير وإطلاق سراح كافة الأسرى من السجون الإسرائيلية.

    وأشار إلى أن جميع المحررين الموجودون في المسجد قدموا الكثير للقضية الفلسطينية، مضيفًا "هؤلاء الأبطال قتل على أيديهم أكثر من 1120 إسرائيليا، حسب الإحصائية الإسرائيلية التي تحدثت أيضا عن مدة محكومياتهم التي بلغت أكثر من 100 ألف عام".
    " جـَــمـَــــــراتُ الــرّعـــــدِ " تـُــحــَــــاصـِــرُكَ.. يــَــا جـَــيـــش " الـنّــُــخــبـَــــة " .. جـَـــاءَ " تــَــمّـُـوزُ " يـُـذكّـرُكَ أيـّـامَ " الـخَـيـبـَـة " ..

  • #2
    رد: الزهار: نحن مع قيام دولة على حدود 67 أو أي شبر من فلسطين

    الله يحييك يا عم كل هذا لاجل الكرسى والمنصب والسيارة
    [اللهم صل على محمد واله الطيبين الطاهرين واصحابه الاخيار المنتجبين

    تعليق

    يعمل...
    X