إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القائد الجعبري: إبعاد أسرى كان المخرج الوحيد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القائد الجعبري: إبعاد أسرى كان المخرج الوحيد

    القائد الجعبري: إبعاد أسرى كان المخرج الوحيد:

    [gdwl]فلسطين اليوم- الحياة اللندنية[/gdwl]

    أكّد القائد في كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس "أحمد الجعبري" أن إبعاد عدد من الأسرى كان المخرج الوحيد للإفراج عنهم.

    وقال الجعبري لـ"صحيفة الحياة اللندنية" قبل مغادرته القاهرة:"لم تنجز الصفقة إلا عندما خضع الجانب الإسرائيلي لمطالب حماس باستثناء الأسرى اللامعين الذين وافقت (إسرائيل) على إطلاق نصفهم بعد أن كانت ترفض الإفراج عنهم تماما".

    ووصف رئيس الفريق الفلسطيني في مفاوضات صفقة تبادل الأسرى يوم إنجاز الصفقة بأنه "أسعد أيام حياته".

    وأشار الجعبري للصحيفة إلى أن (إسرائيل) تحفّظت على القائدين: مروان البرغوثي وأحمد سعدات، بالإضافة إلى القادة البارزين من حماس، وقال: "أيقنا تماماً أن (إسرائيل) لن تفرج عنهم".

    ولفت إلى أن أعداد الأسرى الذين تمّ إبعادهم هو( 41 أسيراً) معظمهم من حركة حماس وهم من ضمن قائمة الأسرى البارزين، مضيفا:"هؤلاء الأسرى البارزين شاركوا في عمليات قتل فيها( 596 إسرائيلياً)، ومن ثم فإن إبعادهم هو المخرج الوحيد للإفراج عنهم، وفي الوقت ذاته الحفاظ على سلامتهم وعدم استهدافهم".

    ورأى الجعبري أن نقل أعداد من الأسرى المحررين إلى قطاع غزة لا يعتبر إبعاداً. وقال: "غزة جزء من الوطن الفلسطيني".
    قَصْدي المُؤَمَّلُ في جَهْري و إِسْرَاري...
    ومَطْلَبي مِن إلـهي الواحدِ الباري.شَهادةً في سبيلهِ خالِصَةً ، تَمْحُو ذُنُوبي وتُنْجِيني منَ النّارِ.إنَّ المعاصيَ رِجْسٌ لا يُطَهِّرُها إلّا الصَّوارِمُ في أَيْمانِ كُفّاري..وأَرْجُو بِذلكَ ثَوابَ الله ، وما عِنْدَهُ منَ النَّعيمِ المُقِيمِ في جنّاتِ عَدْنٍ في الفِرْدَوسِ الأعلى..فجنّتهم همُ الدُّنيا.وجنّتُنا نحنُ في الآخِرة..ولَنا منَ النّعيمِ ما لا عَيْنٌ رَأَتْ ، ولا أُذُنٌ سَمِعَتْ ،ولا خَطَــرَ على قَلْــبِ بَشَــرْ.

  • #2
    رد: القائد الجعبري: إبعاد أسرى كان المخرج الوحيد

    يالله المهم يتحرروا من ذل السجان الظالم....
    موفقين عقبال عند جميع الأسرى
    قال الرسول _ص_ ( يا غلام ، إني أعلمك كلمات : احفظالله يحفظك ،احفظالله تجده تجاهك ، إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، لم ينفعوك بشيء إلا قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، ( رفعت الأقلام وجفت الصحف)

    تعليق


    • #3
      رد: القائد الجعبري: إبعاد أسرى كان المخرج الوحيد

      من أخرجهم من غيابات السجون قادر على اعادتهم لبيوتهم فهو الجبار المقتدر ...

      تعليق

      يعمل...
      X