إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف بدأت امريكا تتدخل في شؤن مصر احذروا ابناء مصر من الشيطان الاكبر امريكا واعوانها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف بدأت امريكا تتدخل في شؤن مصر احذروا ابناء مصر من الشيطان الاكبر امريكا واعوانها

    كلينتون: نعرض المساعدة بقوات أمريكية لحماية دور العبادة الخاصة بالأقباط فى مصر ونحذر


    واشنطن - دنيا الوطن
    قالت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون فى اتصال هاتفى لـ"سى إن إن"، نحذر المجلس العسكرى فى مصر من تفاقم الأوضاع الدينية والضغط على الأقليات المسيحية فى مصر.

    أضافت كلينتون: "نحن نعرض على المجلس العسكرى الحماية والمساعدة بقوات أمريكية، لحماية دور العبادة الخاصة بالأقباط والمناطق الحيوية فى مصر".

    جاء تصريح كلينتون بعد تتطور الوضع أمام مبنى ماسبيرو اليوم بعدما شهدت المنطقة اشتباكات دامية بين متظاهرين أقباط وقوات الشرطة العسكرية المتواجدة أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون والأمن المركزى، الأمر الذى أدى لسقوط 19 قتيلا و185 مصابا تقريبا
    3/1/2008 ذكرى استشهاد الشيخ القائد الميداني / سامي فياض

  • #2
    رد: كيف بدأت امريكا تتدخل في شؤن مصر احذروا ابناء مصر من الشيطان الاكبر امريكا واعوان

    لعنة الله على الشيطان الاكبر امريكا واعوانها الحذر اهلنا في مصر هكذا سيبدأون التغلغل في بلادكم
    3/1/2008 ذكرى استشهاد الشيخ القائد الميداني / سامي فياض

    تعليق


    • #3
      "الموساد الصهيوني" وراء أحداث القاهرة








      المجد-وكالات

      علمت "الحقيقة الدولية" من مصادر شديدة الإطلاع في العاصمة المصرية القاهرة أن هناك عناصر من "الموساد الصهيوني" كانوا من بين المتظاهرين الأقباط خلال الإحداث التي وقعت مساء الأحد، أمام مبنى ماسبيرو، وهم من بادر بإطلاق النار على الجيش المصري.

      وأضاف المصدر أن إطلاق النار على الجيش أشعل الفتنة بين المسلمين والأقباط، مما أدى إلى سقوط 24 قتيلا ونحو 212 جريحًا، وأن قوات الأمن فرضت حظر التجوال على العاصمة المصرية.

      ولفت المصدر إلى أن خلية تابعة "للموساد الصهيوني"، تجند عناصر من الأقباط لكي يتم تأجيج التوتر بين المسلمين والأقباط حتى لا تستقر الأحوال في مصر.

      وكانت الأحداث تفجرت عندما تصدت قوات الأمن لعدة مئات من المحتجين الأقباط أثناء تقدمهم صوب مبنى الإذاعة والتلفزيون في وسط القاهرة، حيث ظهر بعض المتظاهرين مسلحين بأسلحة آلية، وقاموا بتدمير ممتلكات خاصة وعامة.

      وألقى متظاهرون قنابل مولوتوف على مركبات تابعة للجيش وسمعت طلقات رصاص، وشوهد أهالي قادمين من منطقة السبتية لمساندة الجيش.

      ونقلت أنباء صحفية أن المظاهرات بدأت وكأنها مخطط لها في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وبدأت بمسيرة جابت شارعي الجلاء وبولاق أبو العلا الموازيين لساحة ماسبيرو، ثم انضم إلينا عشرات الآلاف بينهم مسلمون ومسيحيون، ولكن عندما بدأت التجمع أمام ساحة ماسبيرو.

      من جهته، قال الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء المصري، إن هناك أيادٍ خفية وراء اشتباكات ماسبيرو التي وقعت مساء الأحد بين الأقباط وقوات الجيش والشرطة.

      وأضاف شرف، في مكالمة هاتفية مع التليفزيون المصري، أن هناك مخطط لإسقاط الدولة المصرية وتفتيتها، مشيرًا إلى أنه يبحث مع القيادات الدينية سبل احتواء الأزمة، داعيًا "الجميع لضبط النفس لأن هذا سيعود علينا جميعا بالضرر".
      3/1/2008 ذكرى استشهاد الشيخ القائد الميداني / سامي فياض

      تعليق

      يعمل...
      X