إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

    يواصل المؤتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية أعماله اليوم الأحد في العاصمة الإيرانية طهران.

    ويشارك في المؤتمر ممثلون عن أكثر من سبعين دولة، إضافة إلى مفكرين وعلماء من مناطق مختلفة من العالم.

    وكان قائد الثورة الإسلامية في إيران آية الله السيد علي خامنئي قال في كلمته افتتاح المؤتمر السبت، إن أرض فلسطين كلها للفلسطينيين، مضيفا أن الحل يكمن في إعطاء الشعب الفلسطيني الحق في تقرير مصيره.

    من جانبه، أكد نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني احمد بحر، إن فلسطين ارض وقف إسلامية، ولا يجوز لأحد التنازل عنها، مطالبا مؤتمر دعم الانتفاضة بمساندة المقاومة الفلسطينية ماديا ومعنويا.

    وفي السياق، انتقد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي رمضان عبد الله شلح النظام الدولي القائم، وقال إنه لم ينصف الشعب الفلسطيني.

    وأضاف شلح أن ما يسمى بالشرعية الدولية لن تقدم أي شيء للشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه.

    ومن مصر، قال جمعة عبد الحميد عضو ائتلاف الثورة المصرية، إن بلاده قد تخلصت من طاغية وقف حائلا بين مصر وإيران وقضايا الأمة، وأضاف أن خمسة وثمانين مليون مصري مستعدون لحمل أرواحهم على أيديهم لتحرير كامل الأرض الفلسطينية.

    من جهته، أكد وكيل الأزهر الشريف الشيخ محمود عاشور ضرورة اجتماع كلمة الأمة لمواجهة الكيان الإسرائيلي ودعم الفلسطينيين.

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

  • #2
    رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

    أكد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمود احمدي نجاد، اهمية وحساسية منطقه الخليج الفارسي والحاجة إلى التعاون بين دول المنطقة خاصة إيران والكويت لإقرار الامن في الشرق الأوسط، معتبرا القضية الفلسطينية بأنها المحور المشترك لجميع الدول الاسلامية.

    وقال الرئيس احمدي نجاد خلال استقباله رئيس مجلس الأمة الكويتي جاسم الخرافي، في طهران اليوم الأحد، إن تطوير التعاون بين طهران والكويت يمكن أن يتحول إلى نموذج يحتذى به من قبل جميع دول المنطقة.

    وصرح بان إيران والكويت بلدان مسلمان وجاران ولا توجد أي نقطة غامضة في العلاقات بين البلدين.

    وقال الرئيس احمدي نجاد، إن الأعداء هم الذين يستفيدون من إثارة الاختلاف والتفرقة بين دول المنطقة ويحاوبون أي تقدم وتطور دول منطقه الشرق الأوسط .

    وأكد بان الأعداء يسعون وراء مصالحهم فقط ولا يفكرون بتطور ايران والكويت، موضحا ان الاعداء يسعون وراء جني المال والهيمنة على منطقة الشرق الأوسط وان اتحاد دول المنطقة سيحول دون هيمنة الأعداء .

    واستطرد الرئيس الإيراني قائلا بان المنطقة لا تعاني في الوقت الحاضر من أي مشكلة وان الأعداء يسعون الى نشر الفتن والاختلاف بين شعوب منطقة الشرق الأوسط، مضيفا ان المشاكل التي تثار بين حكومات المنطقة يمكن حلها من خلال التعاون أما المشكلة الرئيسية فإنها تتمثل في تواجد القوي الأجنبية بالمنطقة ويتعين أن تغادر هذه القوات المنطقة سريعا لأننا نعتقد أن دول المنطقة قادرة على إقرار الأمن في المنطقة.

    وأشار الرئيس احمدي نجاد الى اجتماع دول الخليج الفارسي , قائلاً :" إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية قدمت 12 مقترحا لتطوير التعاون بين دول منطقه الخليج الفارسي واليوم لازالت هذه المقترحات على الطاولة، مؤكداً أن طهران ترحب بأي اقتراح يسهم في تطوير التعاون والتناغم بين دول المنطقة.

    كما اكد ان الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تعمل على إثارة أي مشكلة ضد دول المنطقة، مشددا على ان هذه السياسات لإيران غير قابلة للتغيير أبدا، مشيراً إلى أن الأعداء يسعون لنشر الايرانفوبيا في المنطقة في حين ان الجمهورية الإسلامية الإيرانية لا تشكل اي خطر علي دول المنطقة.

    واشار نجاد إلى ان صرخات وهتافات الشعب الايراني كانت دوما ضد امريكا، قائلاً :" ان تخلت امريكا عن تدخلها في دول المنطقة فلن تكون هناك اي مشكله في منطقه الخليج الفارسي .

    واعلن احمدي نجاد استعداد إيران لزيارة خبراء من جميع دول المنطقة والعالم لمنشآتها النووية، قائلاً :" ان خبراء كافه دول العالم بإمكانهم زيارة ايران واجراء لقاءات مع الخبراء الإيرانيين وزيارة المنشآت الإيرانية لأنها لا تشكل خطرا على دول المنطقة كما أعلن في العديد من المناسبات، موضحا بان الإعلام الأمريكي يسعي بهذه الوسيلة إلى وضع الكيان الصهيوني وقنابله الذرية على الهامش.

    وأضاف، ان الاستعمار هو الذي لا يريد التقدم لدول المنطقة بما فيها إيران والكويت في حين ان إيران تسر كثيرا لتقدم دول المنطقة خاصة الكويت.

    وأشاد نجاد بمشاركه الوفد البرلماني الكويتي في المؤتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية.

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

    تعليق


    • #3
      رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

      دعت وزيره شؤون المرأة في الحكومة الفلسطينية بغزة جميلة الشنطي إيران و الدول المشاركة في المؤتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية المنعقد حاليا بطهران إلى الاهتمام بالآلام التي تعاني منها المرأة الفلسطينية في زنزانات الكيان الصهيوني.

      وقالت الشنطي اليوم الأحد في تصريح صحفي على هامش المؤتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية أن المرأة الفلسطينية تتطلع بأمل إلي دعم الشعوب المسلمة وخاصة الشعب الإيراني للشعب الفلسطيني و تري بان إيران دوله قويه يمكنها أن تتصدي للسياسات التوسعية للكيان الصهيوني و الجرائم التي يرتكبها هذا النظام الغاصب بحق النساء و الأطفال في فلسطين .

      و رأت أن انتشار موجه الصحوة الإسلامية في المنطقة من بركات الجمهورية الإسلامية الايرانيه و الإرشادات الحكيمة للإمام الخميني وخليفته حفظه الله الإمام الخامنئي الذي يعتبر تحرير فلسطين من اكبر أهداف المسلمين .

      و أعربت الشنطي عن شكرها البالغ لمبادرة إيران باستضافة المؤتمر الدولي لدعم انتفاضه الشعب الفلسطيني و قالت إننا نومن بالوعد الإلهي و نري بان السبل ستفتح أمام الأمة الإسلامية .

      دعت وزيره شؤون المرأة في فلسطين جميله الشنطي إيران و الدول المشاركة في الموءتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية المنعقد حاليا بطهران إلى الاهتمام بالآلام التي تعاني منها المرأة الفلسطينية في زنزانات الكيان الصهيوني .

      وقالت الشنطي اليوم الأحد في حديث لها علي هامش الموتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطنيه أن المرأة الفلسطينية تتطلع بأمل إلى دعم الشعوب المسلمة و خاصة الشعب الإيراني للشعب الفلسطيني و تري بان إيران دوله قويه يمكنها أن تتصدي للسياسات التوسعية للكيان الصهيوني و الجرائم التي يرتكبها هذا النظام الغاصب بحق النساء و الأطفال في فلسطين .

      ورأت أن انتشار موجه الصحوة الإسلامية في المنطقة من بركات الجمهورية الإسلامية الايرانيه التی اعتبرت تحرير فلسطين من اكبر أهداف المسلمين.

      وأعربت الشنطي عن شكرها البالغ لمبادرة إيران باستضافة الموءتمر الدولي لدعم انتفاضه الشعب الفلسطيني و قالت إننا نومن بالوعد الإلهي و نري بان السبل ستفتح أمام الأمة الإسلامية.

      تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

      تعليق


      • #4
        رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

        تداعيات المؤتمر

        رد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء اليوم السبت على التصريحات التي صدرت من مؤتمر دعم الشعب الفلسطيني في ايران، حيث قال نتنياهو: " إن التصريحات الصادرة من ايران لإبادة دولة اسرائيل فقط تقوي موقف حكومة اسرائيل التي أترأسها"

        و قال نتانياهو: "حكومتي لديها موقف ثابت وهو الحفاظ على امن اسرائيل والاعتراف بإسرائيل كدولة لكل الشعب اليهودي، زاعماً أن حكومته ستواصل سعيها للسلام من اجل ضمان حياة لجميع أجيال اسرائيل القادمة "

        و كان قائد الثورة الإسلامية في إيران اية الله علي خامنئي قد دعا اليوم السبت إلى تحرير كل فلسطين وليس جزء منها مؤكداً أن كل مشروع يهدف إلى تقسيم فلسطين مرفوض تماماً.

        وأضاف في كلمة له بالمؤتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية المنعقد حالياً في العاصمة الإيرانية طهران إن فلسطين هي من النهر إلى البحر دون تفريط بشبر واحد منها.

        واستطرد "إيران لا تريد رمي اليهود في البحر ولا حكمية الامم المتحدة بل يجب أن يقرر الشعب الفلسطيني مصيره بنفسه ومشروعها (إيران) لحل القضية الفلسطينية منطق بين (واضح) ومنطبق مع الأعراف السياسية المقبولة لدى الرأي العام العالمي".

        وقال خامنئي :"إن إيران تقترح استفتاء الشعب الفلسطيني لتقرير مصيره بنفسه ولتقرير نظامه الحاكم كأي شعب آخر، مضيفا أن كل الفلسطينيين الأصليين من مسلمين ومسيحيين ويهود يجب أن يشاركوا في استفتاء عام ومنضبط ويحددوا مصير دولتهم.

        وتابع "إيران لا تعول على الصهاينة بقبول مشروعها في حل القضية الفلسطينية وإنما هو مسؤولية البلدان الاسلامية"

        وأكد في جانب آخر من كلمته بان مسؤولية الدول الإسلامية في الوقت الراهن تتمثل في سحب الدعم عن الكيان الصهيوني الغاصب منتقدا بعض الدول الإسلامية لإقامة علاقات سياسية واقتصادية مع هذا الكيان.

        وأضاف إن الدول التي تقيم علاقات مع "الصهاينة" لا تستطيع ان تسمى نفسها بالمدافعة عن الشعب الفلسطيني.

        واستطرد "تهمة الإرهاب التي يوجهها الإعلام المرتبط بالصهيونية للمقاومة الفلسطينية لا قيمة لها بل ان الكيان الصهيوني نفسه هو رمز الإرهاب الحكومي المنظم."

        وقال اية الله خامنئي "شعوب اميركا واوروبا ستدرك ان انظمتها وتبعيتها لاخطبوط الصهيونية العالمية هي سبب مشاكلها" موضا "حاجة اوباما لدعم الصهاينة في الانتخابات القادمة هو سبب تبعية ادارته للكيان الاسرائيلي".

        وأردف قائلا: إن الرئيس الامريكي يقول إن أمن الكيان الاسرائيلي هو خط احمر وليعلم الجميع ان هذا الخط سوف يكسر على يد الشعوب المسلمة المقاومة.

        واشار إلى أن "ما يهدد الكيان الصهيوني والدول الغربية ليس الصواريخ الايرانية بل هو عزم شباب ورجال ونساء البلدان الاسلامية مصرحا بان الصواريخ الايرانية ستفعل فعلها متى ما استوجب الامر".

        وشدد "ان تهمة الارهاب الموجهة الى المقاومة كلام فارغ لا معنى له وان المقاومة هي حركة ضد الارهاب الصهيوني مجددا التاكيد ان أهم اركان دعم شعب وقضية الشعب الفلسطيني هو سحب الدعم من الكيان الصهيوني".

        وكانت فعاليات المؤتمر قد انطلقت صباح اليوم في طهران بحضور خامنئي وكبار المسئولين الايرانيين و زعماء فلسطينيون ومسئولون وشخصيات كبار من اكثر من مئة دولة في العالم.

        وقالت وكالة الانباء الايرانية (إرنا) إن الموتمر يهدف إلي تعبئة كافة الامكانات والطاقات المتوفرة في العالم الاسلامي وجميع الدول الحرة في العالم لتوفير الدعم لانتفاضة الشعب الفلسطيني في سبيل تحقيق حقوقه وانهاء الاحتلال وعودة اللاجئين الفلسطينيين الي وطنهم وتحقيق حق المصير للشعب الفلسطيني.

        وتابعت "المؤتمر سيتناول تطورات الاوضاع في المنطقة ومستقبل فلسطين وانهاء الحصار الصهيوني على قطاع غزة

        تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

        تعليق


        • #5
          رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

          كله هرطقات اعلاميه للضحك علي الذقون وللاصطياد في الماء العكر وتحسين صوره ايران التي تدعم بشار الكلب ضد شعب سوريا الحبيبه .
          وبعدين يا ايران احنا بدناش حد يدعمنا احنا بندعم حالنا لحالنا يا ريتك تدعمي الانتفاضه السوريه ضد النظام العلوي المجرم

          تعليق


          • #6
            رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

            نجاد : القضية الفلسطينية هي المحور المشترك لجميع الدول الإسلامية

            تعليق


            • #7
              رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

              المشاركة الأصلية بواسطة ابو خالد مشاهدة المشاركة
              كله هرطقات اعلاميه للضحك علي الذقون وللاصطياد في الماء العكر وتحسين صوره ايران التي تدعم بشار الكلب ضد شعب سوريا الحبيبه .
              وبعدين يا ايران احنا بدناش حد يدعمنا احنا بندعم حالنا لحالنا يا ريتك تدعمي الانتفاضه السوريه ضد النظام العلوي المجرم


              شدد على ان تنظيم المؤتمرات الداعمة للمقاومة تؤشر على أن القضية الفلسطينية قضية العرب و المسلمين جميعاً ,,

              هنية لمؤتمر طهران: المقاومة صاعدة والتسوية في انحسار


              وقال هنية خلال كلمة له عبر "الفيديو كونفرانس" خلال المؤتمر المنعقد في العاصمة الإيرانية طهران، الداعم للانتفاضة: "المقاومة هي القادرة على تحرير الأرض وطرد الاحتلال واستعادة الحقوق".

              وبين هنية ان خيار التسوية في انحسار وان البقاء لخيار المقاومة، مؤكداً أن الوعودات الأمريكية والأوروبية للفلسطينيين بدولة الى جانب دولة الاحتلال "الإسرائيلي" هي كاذبة، والرهان عليها خاسر لا محالة.

              تعليق


              • #8
                رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

                جميل جداً ..

                تعليق


                • #9
                  رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

                  حفظ الله قادة ايران الاسلام الذين يصلون الليل بالنهار من أجل قضيتنا العادلة

                  حياهم الله
                  هيهات منا الذلة *** هيهات منا الذلة ...
                  القتل لنا عادة *** وكرامتنا من الله الشهادة ...

                  تعليق


                  • #10
                    رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

                    المشاركة الأصلية بواسطة سلاح الاشارة مشاهدة المشاركة


                    شدد على ان تنظيم المؤتمرات الداعمة للمقاومة تؤشر على أن القضية الفلسطينية قضية العرب و المسلمين جميعاً ,,

                    هنية لمؤتمر طهران: المقاومة صاعدة والتسوية في انحسار


                    وقال هنية خلال كلمة له عبر "الفيديو كونفرانس" خلال المؤتمر المنعقد في العاصمة الإيرانية طهران، الداعم للانتفاضة: "المقاومة هي القادرة على تحرير الأرض وطرد الاحتلال واستعادة الحقوق".

                    وبين هنية ان خيار التسوية في انحسار وان البقاء لخيار المقاومة، مؤكداً أن الوعودات الأمريكية والأوروبية للفلسطينيين بدولة الى جانب دولة الاحتلال "الإسرائيلي" هي كاذبة، والرهان عليها خاسر لا محالة.

                    ماشي الحال انا ما بحكي لا عن هنيه ولا عن شلح انا بحكي عن ايران واستضافتها للمؤتمر وكان ايران هي حاميه حما العرب وهي الممثل الشرعي والوحيد لفلسطين وللمقدسات .
                    فانا باقول يا ريت يا ايران تدعمي الانتفاضه السوريه فهي انتفاضه شرعيه كانتفاضتنا وباقي الدول العربيه

                    تعليق


                    • #11
                      رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

                      المشاركة الأصلية بواسطة أسد الله الغالب مشاهدة المشاركة
                      حفظ الله قادة ايران الاسلام الذين يصلون الليل بالنهار من أجل قضيتنا العادلة

                      حياهم الله

                      ههههههههههههههههههه وايش عرفك
                      كنك كاين عندهم وشايفهم وهم بيصلوا الليل بالنهار من اجلنا
                      الله يعينهم علي تعبهم اللي بيتعبوا من اجلنا . بس ان شاء الله يكون في امل في هالتعب
                      وان شاء الله يعني هاليومين بنقطف ثمار هالتعب وسهر الليالي ؟؟

                      تعليق


                      • #12
                        رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

                        المشاركة الأصلية بواسطة ابو خالد مشاهدة المشاركة
                        ماشي الحال انا ما بحكي لا عن هنيه ولا عن شلح انا بحكي عن ايران واستضافتها للمؤتمر وكان ايران هي حاميه حما العرب وهي الممثل الشرعي والوحيد لفلسطين وللمقدسات .
                        فانا باقول يا ريت يا ايران تدعمي الانتفاضه السوريه فهي انتفاضه شرعيه كانتفاضتنا وباقي الدول العربيه

                        ولم لا .. لم لا تكون ايران حامية العرب والامة وفلسطين والقدس !..
                        ادا كان العرب الى بتتكلم عنهم خونة وباعوا القضية الفلسطينية " ع أقرب كوربة "
                        وهم أساس الهزائم ..

                        وايران منذ زمن وليس من جديد وهى تدعم قضية فلسطين والقدس ..
                        وتحيى كل مناسباتنا كفلسطينيين وكمسلمين وتقف بجانبنا وتدعم مقاومتنا
                        ..!

                        تعليق


                        • #13
                          رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

                          المشاركة الأصلية بواسطة ابو خالد مشاهدة المشاركة
                          ماشي الحال انا ما بحكي لا عن هنيه ولا عن شلح انا بحكي عن ايران واستضافتها للمؤتمر وكان ايران هي حاميه حما العرب وهي الممثل الشرعي والوحيد لفلسطين وللمقدسات .
                          فانا باقول يا ريت يا ايران تدعمي الانتفاضه السوريه فهي انتفاضه شرعيه كانتفاضتنا وباقي الدول العربيه
                          بإمكانك أن تتواصل عبر السلم التنظيمي "الحمساوي" وتبلغ الحاج هنية بعدم الحديث عن إيران
                          وفي نفس الوقت "وتضرب عصفورين بحجر" أن "تحذر" مشعل من زيارة إيران والعمل ع قطع العلاقة معها.
                          ليس ذنبنا أن نضع هذه المواضيع إذا كانت قيادات المقاومة وعناوينها العريضة ما زالت تحت عباءة إيران
                          وبالمناسبة لن يجدوا مثل إيران حامياّ ونصيراّ!

                          تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

                          تعليق


                          • #14
                            رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

                            المشكلة أنك لو قلت مشعل أخطأ في شيء قامت الدنيا ..
                            في حين أنهم ينسبون قادتهم للخطأ وأي خطأ هذا ؟
                            خطأ عقائدي .. موالاة المجوس

                            تعليق


                            • #15
                              رد: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يواصل أعماله بطهران

                              المؤتمر انتهى اليوم وصدر عنه البيان الختامى

                              تعليق

                              يعمل...
                              X