إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورد الان...عااااجل..."الرسالة نت" تكشف :قوة مصرية خاصة وبزي موحد تصل غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ورد الان...عااااجل..."الرسالة نت" تكشف :قوة مصرية خاصة وبزي موحد تصل غزة

    ورد الان...عااااجل..."الرسالة نت" تكشف :قوة مصرية خاصة وبزي موحد تصل غزة

    الرسالة نت - نادر طلال الصفدي

    كشفت مصادر أمنية فلسطينية ، عن وصول قوة مصرية خاصة إلى معسكرات تابعة للجيش المصري في المدن القريبة من قطاع غزة، والتي تشهد عملية أمنية تستهدف تدمير الأنفاق المنتشرة على طول الشريط الحدودي منذ عدة أيام .

    وأكدت المصادر لـ"الرسالة نت" اليوم الخميس، أن القوة الخاصة مكونة ما بين 450-500 عنصر تقريباً ويرتدون زياً موحداً ، وعسكروا منذ 4 أيام مضت داخل عدد من المواقع العسكرية التي يشرف عليها الجيش المصري .

    وأشار المصدر إلى أن القوة الخاصة لم تباشر عملها حتى اللحظة، متوقعين بدء عملها خلال أيام القليلة القادمة نظراً لاقترابها من الحدود .

    ورجح ، أن يكون هدف القوة المصرية حماية الحدود، والاستعداد لأي مواجهات محتملة مع عناصر مسلحة ومهربين ومراقبة عملية تفجير الأنفاق الحدودية ومواجهة أي أمر طارئ.

    وكان أحد ملاك الأنفاق الحدودية ويدعي "أبو غسان" قال في تصريح سابق لـ"الرسالة نت"، أن عمليات التهريب ونقل البضائع داخل الأنفاق تراجعت بنسبة 45 %، عازياً سبب ذلك لكثرة الحواجز التي تنصبها القوات المصرية على طول الحدود والطرق القريبة من غزة.

    يذكر أن الجيش المصري أعلن قبل أيام عن بدء حملة أمنية واسعة النطاق في سيناء, قال إنها "تستهدف عمليات تهريب المواد المحظورة على جانبي الحدود بالإضافة لملاحقة من صفها بالعناصر "الإرهابية" التي تحاول زعزعة استقرار مصر"، فيما أكد السفير المصري لدى السلطة ياسر عثمان في تصريح سابق لـ"الرسالة نت" أن العملية الأمنية بسيناء تستهدف أنفاق محددة ولن تمس الوضع الاقتصادي والإنساني لأهل القطاع.
    3/1/2008 ذكرى استشهاد الشيخ القائد الميداني / سامي فياض

  • #2
    رد: ورد الان...عااااجل..."الرسالة نت" تكشف :قوة مصرية خاصة وبزي موحد تصل غزة

    بركاااااااااااااااااات

    تعليق

    يعمل...
    X