إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القذافي : بيرلسكوني وساركوزي وكاميرون مساكين والقماطي يصفه بالجنون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القذافي : بيرلسكوني وساركوزي وكاميرون مساكين والقماطي يصفه بالجنون




    محيط - محمد الحكيم


    طرابلس: ألقي العقيد الليبي معمر القذافي كلمة صوتية عبر هاتفه لمؤيديه في الساحة الخضراء حالياً في طرابلس.



    و دعا من خلال كلمته حلف شمال الاطلسي " الناتو" الي الابتعاد عن الحروب مهدداً اياهم بنقل الحرب الي البحر المتوسط او الي اوروبا .

    وطالب الشعوب الاوروبية والولايات المتحدة بالاستماع الي الشعب الليبي والتراجع عن الهجمات قبل ان "تحل عليهم الكارثة " علي حد قوله .

    وطالب القذافي المحتشدين بالزحف نحو مدينة مصراتة من اجل الانتقام ممن وصفهم بالخونة عارضاً عليهم التفاوض اذا ما ارادوا ذلك ووصف كل من بيرلسكوني وساركوزي وكاميرون بالمساكين.

    وطالبهم بالاستماع الي "الاذاعة الليبية" وتعاطي بعض المهدئات حتي لا " يصعقوا " من التحدي والمظاهرة المليونية في شمال افريقيا علي حد تعبيره مشدداً علي ان غارات الناتو وهجمات الثوار لم تغير شيئاً من موقفه العسكري .



    واستطرد :" انت يا ابني يا اوباما اطلب من البيت الابيض ان يفتح لك الاذاعة الليبية لتسمع انك علي حق في التراجع عن جنون المجانين في حلف الاطلسي " مؤكداً ان نيكولا ساركوزي رئيس الوزراء الفرنسي هو الذي عين ما وصفهم بالخونة المحاربين له .



    وفي اول ردة فعل على كلمة القذافي امام مناصريه في الساحة الخضراء بالعاصمة الليبية طرابلس من جهته قال جمعة القماطي منسق المجلس الوطني الليبي ببريطانيا ان معمر القذافي لم يأتي بجديد.



    ووصفه بأنه يعاني من مرض العظمة لانه يعتبر نفسه قائدا للبشرية مؤكداً انه مازال يعيش حالة النكران بما يجري في ليبيا منذ ثورة 17 فبراير وعدم القبول بالامر الواقع .



    ووصف القماطي القذافي بأنه سقط فعلياً وشرعياً ومتهم رسمياً كمجرم حرب في العالم وان ثلثي ليبيا هي خارج سيطرته وان الجبل الغربي بأسره محرر ومصراتة ثالث اكبر مدينة محررة وانه لا يتحكم سوي في العاصمة طرابلس .


    ونفي ان يكون عدد المحتشدين لسماع كلمته الصوتية في طرابلس مليون فرد موضحاً ان القذافي استطاع ان يجمع آلاف اكثرهم من الاجهزة الامنية والمرتزقة والمناطق الشعبية الفقيرة التي تم ابتزازها للخروج وهم لا يمثلون كل اطياف الشعب الليبي .
    " جـَــمـَــــــراتُ الــرّعـــــدِ " تـُــحــَــــاصـِــرُكَ.. يــَــا جـَــيـــش " الـنّــُــخــبـَــــة " .. جـَـــاءَ " تــَــمّـُـوزُ " يـُـذكّـرُكَ أيـّـامَ " الـخَـيـبـَـة " ..

  • #2
    رد: القذافي : بيرلسكوني وساركوزي وكاميرون مساكين والقماطي يصفه بالجنون

    لليوم عايش هدا
    ..:: [ Military Media ] ::..

    تعليق

    يعمل...
    X