إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عجبي على هالمراكز ....مركز حقوقي: أمن حكومة غزة يستدعي نشطاء من فتح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عجبي على هالمراكز ....مركز حقوقي: أمن حكومة غزة يستدعي نشطاء من فتح

    غزة / سما / قال المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان الاثنين إن جهاز الأمن الداخلي بغزة قام باستدعاء العديد من نشطاء حركة (فتح) في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

    وأضاف المركز في بيان وصل "سما" نسخه عنه الثلاثاء "ننظر بقلق إلى استدعاء العديد من نشطاء حركة فتح، من قبل جهاز الأمن الداخلي في مدينة دير البلح، والتحقيق معهم حول أنشطتهم السياسية، رغم أجواء المصالحة السائدة منذ بداية شهر مايو".

    ودعا الحكومة للكف عن الاستدعاء والاحتجاز على خلفية سياسية، لافتًا إلى أن العديد من أنصار حركة فتح تسلموا الاثنين أوامر استدعاء من قبل جهاز الأمن الداخلي، معبرًا عن إدانته لهذه الحملة.

    وأشار إلى أن تلك الاستدعاءات قضت بحضور عددٍ منهم فورًا إلى مقر الجهاز في مدينة دير البلح، فيما استدعي البعض الآخر للحضور خلال الأيام التالية خلال الأسبوع الحالي.

    وأوضح أن التحقيق تركز حول نشاطهم في حركة فتح بعد التوقيع على ورقة المصالحة الفلسطينية، والانتخابات الداخلية لحركة فتح، إضافة إلى أمور أُخرى.

  • #2
    رد: عجبي على هالمراكز ....مركز حقوقي: أمن حكومة غزة يستدعي نشطاء من فتح

    هذا عندكم مش اعتقال سياسي
    ولا هم مش بنأدمين وحماس في الضفة شرفاء...
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    خسأت حماس ومن والاها حبة نتوفة كذابين
    قال الرسول _ص_ ( يا غلام ، إني أعلمك كلمات : احفظالله يحفظك ،احفظالله تجده تجاهك ، إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، لم ينفعوك بشيء إلا قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، ( رفعت الأقلام وجفت الصحف)

    تعليق

    يعمل...
    X