إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بلير يقرأ القرآن يومياً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بلير يقرأ القرآن يومياً

    قال رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير الذي يشغل حالياً منصب مبعوث اللجنة الرباعية لعملية السلام في الشرق الأوسط إنه يقرأ القرآن كل يوم.
    ونقلت صحيفة ديلي ميل الصادرة اليوم الاثنين عنه قوله إن "قراءة الكتاب المقدس للمسلمين تضمن له أن يكون ملما بشؤون الدين لأهمية هذا الجانب في عالم معولم".
    وأضاف بلير أنه يقرأ القرآن كل يوم لفهم بعض الأمور التي تحدث في العالم، ولكونه مفيداً للغاية في الدرجة الأولى في بث الحياة بعمله كمبعوث للجنة الرباعية للسلام في الشرق الأوسط والتي تضم الأمم المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وروسيا.
    وكان بلير -الذي اعتنق الكاثوليكية بعد أشهر من استقالته من منصب رئيس الوزراء في العام 2007- انتقد دعوة القس الأميركي تيري جونز العام الماضي إلى إحراق نسخ من المصحف الشريف تزامناً مع الذكرى التاسعة لهجمات 11 سبتمبر/أيلول 2001 على الولايات المتحدة ودعا إلى قراءة القرآن بدلاً من إحراقه.
    وقال بلير إن "العمل الذي يمارسه من خلال مؤسسة توني بلير الدينية ينبع من إيمان لديه بضرورة إثراء الحياة بصورة كبيرة من خلال معرفة المزيد عن معتقدات الآخرين وتعلم الكثير من دينهم رغم وجود خلافات".

  • #2
    رد: بلير يقرأ القرآن يومياً

    والله هذا عجيب
    قال رسول الله صلي الله عليه واله وسلم (تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلو بعدي ابدا كتاب الله وعثرتي اهل بيتي)صحيح مسلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تعليق


    • #3
      رد: بلير يقرأ القرآن يومياً

      ام عجيب للغاية سبحان الله
      3/1/2008 ذكرى استشهاد الشيخ القائد الميداني / سامي فياض

      تعليق


      • #4
        رد: بلير يقرأ القرآن يومياً

        ان شالله ربنا بيهديه ...
        ويعتبر من ايات الله عزوجل ...

        تعليق


        • #5
          رد: بلير يقرأ القرآن يومياً

          ربنا يهديهم ويدخلو ن في الاسلام
          قال الرسول _ص_ ( يا غلام ، إني أعلمك كلمات : احفظالله يحفظك ،احفظالله تجده تجاهك ، إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، لم ينفعوك بشيء إلا قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، ( رفعت الأقلام وجفت الصحف)

          تعليق

          يعمل...
          X