إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها



    دحلان يرد الليلة على خصومه داخل "فتح" وقيادة غزة تتضامن معه

    فلسطين اليوم: غزة

    من المقرر أن يرد القيادي في حركة فتح محمد دحلان على خصومه في الحركة وقرار فصله مساء اليوم على قناة العربية الفضائية.
    وذكرت مصادر قيادية في حركة فتح أن قيادة الحركة في قطاع غزة تقف إلى جانب دحلان ضد قرار اللجنة المركزية الذي اتخذته أمس بفصله من الحركة وإحالته للتحقيق في جرائم قتل وملفات فساد.
    قَصْدي المُؤَمَّلُ في جَهْري و إِسْرَاري...
    ومَطْلَبي مِن إلـهي الواحدِ الباري.شَهادةً في سبيلهِ خالِصَةً ، تَمْحُو ذُنُوبي وتُنْجِيني منَ النّارِ.إنَّ المعاصيَ رِجْسٌ لا يُطَهِّرُها إلّا الصَّوارِمُ في أَيْمانِ كُفّاري..وأَرْجُو بِذلكَ ثَوابَ الله ، وما عِنْدَهُ منَ النَّعيمِ المُقِيمِ في جنّاتِ عَدْنٍ في الفِرْدَوسِ الأعلى..فجنّتهم همُ الدُّنيا.وجنّتُنا نحنُ في الآخِرة..ولَنا منَ النّعيمِ ما لا عَيْنٌ رَأَتْ ، ولا أُذُنٌ سَمِعَتْ ،ولا خَطَــرَ على قَلْــبِ بَشَــرْ.

    تعليق


    • #17
      رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

      حركة فتح ستخسر الكثير بخسارتها ل محمد دحلان
      اللم إني اشهدك أني آمنت بك كما أمرني نبيك , فجنبني الشبهات والفتن
      اللهم صل على رسول الله وآله
      اللهم زيني برضاك ورضا الوالدين

      تعليق


      • #18
        رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها



        هذااااا أحسن شي ..

        تعليق


        • #19
          رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

          قَصْدي المُؤَمَّلُ في جَهْري و إِسْرَاري...
          ومَطْلَبي مِن إلـهي الواحدِ الباري.شَهادةً في سبيلهِ خالِصَةً ، تَمْحُو ذُنُوبي وتُنْجِيني منَ النّارِ.إنَّ المعاصيَ رِجْسٌ لا يُطَهِّرُها إلّا الصَّوارِمُ في أَيْمانِ كُفّاري..وأَرْجُو بِذلكَ ثَوابَ الله ، وما عِنْدَهُ منَ النَّعيمِ المُقِيمِ في جنّاتِ عَدْنٍ في الفِرْدَوسِ الأعلى..فجنّتهم همُ الدُّنيا.وجنّتُنا نحنُ في الآخِرة..ولَنا منَ النّعيمِ ما لا عَيْنٌ رَأَتْ ، ولا أُذُنٌ سَمِعَتْ ،ولا خَطَــرَ على قَلْــبِ بَشَــرْ.

          تعليق


          • #20
            رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

            قبل قليل ظهر على قناة الجزيرة خبر عاجل مفاده " عباس يوقع على قرار فصل دحلان من حركة فتح ويحيل ملفه إلى القضاء "

            تعليق


            • #21
              رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

              اللجنة المركزية تعلن رسميا فصل "محمد دحلان" ...صلاح ابو ختلة : القرار وصمة عار على جبينها ويستهدف كوادر غزة







              غزة / سما / قررت اللجنة المركزية لحركة 'فتح' في بيان لها مساء اليوم فصل محمد شاكر دحلان وانهاء أي علاقة رسمية له بالحركة.
              كما قررت في اجتماعها الذي عقدته في رام الله، وبعد الاستماع الى تقرير لجنة التحقيق المشكلة من اعضاء من اللجنة المركزية احالته الى القضاء فيما يخص القضايا الجنائية والمالية واية قضايا اخرى حسب ماورد في تقرير لجنة التحقيق.
              وتضمنت القرارات ايضا حسب ما اورته وكالة الانباء الفلسطينية الرسمية "وفا" الاستمرار في التحقيق مع الاشخاص الاخرين الذين رأت لجنة التحقيق ضرورة استمرار التحقيق معهم بموجب قرار يصدر لاحقا لتحديد القضايا التي يجب متابعتها.
              من جهته اعلن القيادي فى حركة فتح في قطاع غزة د. صلاح أبو ختلة أن القرار الذى إتخذته اللجنة المركزية لحركة فتح فى إجتماعها الأخير ضد "محمد دحلان" يشكل وصمة عار على جبين اللجنة المركزية.
              وأعتبر أبو ختلة في بيان وصل وكالة "سما" ان إجتماع اللجنة المركزية الأخير إستهدف بشكل مباشر كوادر حركة فتح فى قطاع غزة أولاً ومحمد دحلان ثانياً موضحا " توافقنا كمجموعة اصدقاء وكادر فتحاوى مع الاخ محمد دحلان ان يلتزم الصمت تجاه تسلسل الاحداث والذى تجاوزته لتطال كل المحيطين به والتى اشتممنا منها رائحة الحقد والحسد والكراهية وهو ما لم نعرفه ولم نتربى عليه فى حركتنا الابية".
              وتابع "إكراما لوحدة الحركة التزم دحلان الصمت طيلة هذه الفترة وتعددت لجان التحقيق مصاحبة لحملة اعلامية غير مسبوقة عبر وسائل اعلامية يفترض ان تدافع عن عضو لجنة مركزية منتخب ...لا اريد هنا سرد الاحداث وحجم المؤامرة ".
              وإعتبر القيادي فى فتح "أن كل ما حدث انما يدلل على ان هذه اللجنة غير مؤتمنة على الحركة ومقدراتها وتاريخها وتراثها الذى عبد بدم الشهداء ومعاناة الاسرى" متساءلا " لماذا كل هذا الاستهداف لشخص القيادي فى فتح محمد دحلان مع انه لم تثبت اى من التهم التى اعلن عنها فى الاعلام ولم يتركوها للجان التحقيق؟... ولماذا في هذا التوقيت بالذات يتم ذلك ؟ وفى مصلحة من ؟ أم أن مصير الحركة مرهون بإنتقام شخصي ممنهج وغزاوي مقصود".
              وتساسل أبو ختلة "عن قدسية مكانة عضو اللجنة المركزية والتى إستفاض الرئيس فى شرحها لنا فى إجتماع تنظيمي فى غزة سابقاً وإستدل على ذلك أى الرئيس عباس بعدم مقدرة اللجنة المركزية على فصل أعضاء من اللجنة المركزية اللذين إنشقوا عن فتح فى زمن الإنشقاق فى عام 1983على الرغم من أنهم أوغلوا فى الدم الفلسطيني والفتحاوي إلا بعد عامين من الإنشقاق".
              ووجه أبو ختلة التحية لأعضاء اللجنة المركزية اللذين إمتنعوا عن التصويت مقدرين ظروفهم وقناعاتهم فى اجواء الترهيب والترغيب المحيطة والمسمومة موضحا "أن غزة لم تقل كلمتها بعد والآن نقول لكم أن أبناء وكوادر حركة فتح فى فى كل مكان لن يصمتوا عن هذا العبث فى الحركة لأنكم بإختصار غير مؤتمنين على هذه الحركة".

              وكانت مصادر فلسطنية اكدت لوكالة "سما" مساء اليوم ان حركة فتح في قطاع غزة دعت الى اجتماع عاجل لكوادرها غدا الاثنين لمناقشة الاجراءات المتخذة بحق عضو اللجنة المركزية للحركة محمد دحلان.
              وقالت المصادر ان الاجتماع المزمع عقده سيضم اعضاء المجلس الثوري وامناء سر الاقاليم وامناء المكاتب الحركية المركزية في مختلف مناطق القطاع.
              وكان بيان قد صدر اليوم باسم تنظيم فتح في قطاع غزة يعلن تاييد الحركة الكامل للقرارات التي اتخذتها اللجنة المركزية بحق دحلان وتجديد بيعتها للرئيس عباس.
              وكانت مصادر فلسطينية مطلعة اكدت لوكالة "سما" ان 6 من اعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح امتنعوا عن التصويت على قرار اللجنة ليلة امس بفصل عضو المركزية "محمد دحلان" من صفوفها واحالته للتحقيق بتهمة الفساد المالي وقضايا قتل.
              وقالت المصادر ان اعضاء اللجنة المركزية الذين امتنعوا عن التصويت على قرار فصل دحلان واحالته للتحقيق هم " ابو ماهر غنيم وناصر القدوة وتوفيق الطيراوي وصخر بسيسو وسلطان ابو العينين ومحمد المدني".
              واوضحت المصادر ان النيابة العامة في الضفة الغربية ستبدأ خلال الايام القادمة التحقيق مع دحلان وستوجه مذكرة استدعاء له على قضايا مدنية جنائية بعد رغم الغطاء الحركي عنه.
              وكانت مصادر فلسطينية مطلعة اكدت لوكالة "سما" ان اللجنة المركزية لحركة فتح اوصت ليلة السبت بفصل عضو اللجنة المركزية للحركة محمد دحلان من عضويته بحركة فتح وان اللجنة جهزت لائحة اتهام بحقه .
              وقالت المصادر ان التوصية بحق "دحلان" لقيت تاييدا كبيرا داخل اللجنة المركزية فيما اشارت المصادر الى ان التوصية تحتاج حتى تصبح نافذة المفعول الى ثلثي اصوات المجلس الثوري.
              وكان دحلان شن امس حملة على رئاسة السلطة الفلسطينية التي قررت إثر ذلك إغلاق المواقع الإلكترونية التابعة له والقريبة منه، مثل موقع «كوفية برس» و «فراس برس» وغيرها.
              ونشر دحلان المقيم في الخارج بين دبي والقاهرة أخيراً رسالة شديدة اللهجة وجهها إلى أمين سر اللجنة المركزية لحركة «فتح» محمد غنيم (أبو ماهر) تتعلق بملابسات قضية تجميد عضويته في اللجنة المركزية، وما سماه مواصلة «الحملة السياسية» عليه، اتهم فيها صراحة الرئيس محمود عباس بالقيام بحملة لإقصائة، وحمّله شخصياً المسؤولية عما سماه الهزائم التي لحقت بالحركة في غزة وفي الانتخابات التشريعية والبلدية وغيرها، كما حمّله المسؤولية عن مصير أموال الحركة وعن أموال صندوق الاستثمار الفلسطيني.
              وقال دحلان في رسالته التي نشرها في المواقع المقربه منه، إن ما تعرض له هو «مؤامرة» تحاك ضده من قيادات «فتحاوية» قريبة من الرئيس عباس، متهماً الاخير بقيادة هذا المخطط.
              وضمت الرسالة العديد من الاتهامات للرئيس، منها أن الأخير لم يقدم تقريراً مالياً للمنظمة أو للجنة المركزية أو للمجلس الثوري. وحملت الرسالة ايضاً أسئلة عن مصير أموال صندوق الاستثمار الذي قال ان الرئيس الراحل ياسر عرفات أنشأه «لتأمين مستقبل السلطة في حال الطوارئ» بقيمة بليون و300 مليون دولار. كما تساءل عن مصير أموال «فتح» التي قال انها تصل الى 550 مليون دولار.
              وختم دحلان رسالته بالمطالبة بلجنة تحقيق مستقلة، وقال إنه يحتفظ بحق الرد على من هاجموه و «تآمروا» عليه الذين قال ان لديه «ملفات» ضدهم، مضيفاً ان الصراع مع الرئيس عباس أصبح «شخصياً».
              على صعيد متصل كشفت مصادر خاصة ' أن القيادي في حركة فتح سمير مشهراوي قدم إستقالته من عضوية المجلس الثوري للحركة مؤخراً لأسباب لم يكشف عنها'.
              وانتخب مشهراوي كعضو في المجلس الثوري لحركة فتح في مؤتمر فتح السادس عام 2009، فيما تولى مشهراوي عدة مناصب قيادية في الحركة'.
              وكان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن قال ' إن اللجنة المركزية ستلتئم, مساء السبت, بقيادة الرئيس عباس في رام الله للتباحث في أمور داخلية وخارجية تخص الحركة
              وبسؤاله عن مناقشة اللجنة إقالة القيادي محمد دحلان من عضوية اللجنة، اكتفى محيسن بالرد، بالقول: 'قضية دحلان من الأمور الداخلية لحركة فتح وسيتم مناقشة كافة الأمور الداخلية'، دون الإدلاء بأي تفاصيل أخرى.
              من جهته قال الناطق الرسمي باسم حركة فتح نبيل أبو ردينة، إن اجتماع اللجنة المركزية للحركة الذي عقد، مساء السبت، برئاسة الرئيس محمود عباس، في مقر الرئاسة برام الله، ناقش عملية السلام وتداعياتها، والجهود المبذولة دوليا وخاصة من قبل فرنسا وبقية الدول.
              وأضاف في تصريح لـ'وفا'، تمت مناقشة ما جرى خلال اللقاءات الأخيرة لمبعوثي الرئيس مع الجانب الأميركي في واشنطن.
              وأشار أبو ردينة إلى أن اللجنة استمعت لتقرير حول آخر التطورات المتعلقة بتشكيل الحكومة، ومهمة الوفد الفلسطيني الذي سيصل الثلاثاء القادم إلى القاهرة للتشاور حول تشكيلة الحكومة.

              تعليق


              • #22
                رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

                المشاركة الأصلية بواسطة mohamd89 مشاهدة المشاركة
                حركة فتح ستخسر الكثير بخسارتها ل محمد دحلان
                اه والله هالتجره

                تعليق


                • #23
                  رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

                  المشاركة الأصلية بواسطة قناص خانيونس مشاهدة المشاركة
                  بيتمشكلوا على المناصب ولاموال بتلاقيهم مثل باقي القيادات

                  ياراجل وحد الله انتو كل ما صار حاجه في الدنيا على طول بترجعوها للمناصب ذابحاكوا هالمناصب .
                  طيب بدك البلد تكون سايبه هيك يعني بدون حاكم وبدون شرطه وبدون امن وبدون .. وبدون ...
                  ايش رايك نعمل بلد بدون مناصب وبدون كراسي هيك فوضى انخليها للرايح والجاي
                  والله لو بدها تكون هيك لتنط انت وجماعتك فورا عالكرسي بحجه انو بينفعش الفوضى يا جماعه وما بينفع اللي بيصير في البلد البلد بدون مناصب ما بتمشى حالها . صح والا لا يللي بتحبش المناصب

                  تعليق


                  • #24
                    رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

                    المشاركة الأصلية بواسطة ابو خالد مشاهدة المشاركة

                    لتنط انت وجماعتك فورا عالكرسي
                    الكرسي هاد إسفنج ولا بلاستيك اللي بدهم ينطوا عليه !
                    اللم إني اشهدك أني آمنت بك كما أمرني نبيك , فجنبني الشبهات والفتن
                    اللهم صل على رسول الله وآله
                    اللهم زيني برضاك ورضا الوالدين

                    تعليق


                    • #25
                      رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

                      المشاركة الأصلية بواسطة mohamd89 مشاهدة المشاركة
                      الكرسي هاد إسفنج ولا بلاستيك اللي بدهم ينطوا عليه !
                      لا والله وكمان بتخفف دم
                      تــرى مــآآ تســآوي رصـآصــة

                      تعليق


                      • #26
                        رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

                        المشاركة الأصلية بواسطة تنظيمي حماس مشاهدة المشاركة
                        لا والله وكمان بتخفف دم
                        إنتا مالك , حدا كلمك !!!!!!
                        اللم إني اشهدك أني آمنت بك كما أمرني نبيك , فجنبني الشبهات والفتن
                        اللهم صل على رسول الله وآله
                        اللهم زيني برضاك ورضا الوالدين

                        تعليق


                        • #27
                          رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

                          المشاركة الأصلية بواسطة mohamd89 مشاهدة المشاركة
                          إنتا مالك , حدا كلمك !!!!!!
                          بس امانة عليك تحكي ووووووووووووين الادارة
                          تــرى مــآآ تســآوي رصـآصــة

                          تعليق


                          • #28
                            رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

                            المشاركة الأصلية بواسطة تنظيمي حماس مشاهدة المشاركة
                            بس امانة عليك تحكي ووووووووووووين الادارة
                            لأنك حلفتني رح أرد
                            والجواب والله مش عارف
                            اللم إني اشهدك أني آمنت بك كما أمرني نبيك , فجنبني الشبهات والفتن
                            اللهم صل على رسول الله وآله
                            اللهم زيني برضاك ورضا الوالدين

                            تعليق


                            • #29
                              رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

                              المشاركة الأصلية بواسطة mohamd89 مشاهدة المشاركة
                              لأنك حلفتني رح أرد
                              والجواب والله مش عارف
                              اهااااا
                              بيني وبينك اسحك تحكي لاحد ضلك مش عارف احسلك
                              حياك الله
                              تــرى مــآآ تســآوي رصـآصــة

                              تعليق


                              • #30
                                رد: عاجل // فتح تطرد دحلان من صفوفها

                                اهااااا
                                حياك الله
                                لك بالمثل إن شاء الله
                                اللم إني اشهدك أني آمنت بك كما أمرني نبيك , فجنبني الشبهات والفتن
                                اللهم صل على رسول الله وآله
                                اللهم زيني برضاك ورضا الوالدين

                                تعليق

                                يعمل...
                                X