إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"سرايا القدس": منظومة "العصا السحرية "ستفشل كما فشلت سابقتها أمام ضربات المقاومة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "سرايا القدس": منظومة "العصا السحرية "ستفشل كما فشلت سابقتها أمام ضربات المقاومة



    الإعلام الحربي _خاص :

    يبذل قادة العدو الصهيوني جهود واسعة وحثيثة من أجل توفير الأمن للمغتصبات الصهيونية من صواريخ المقاومة الفلسطينية التي أصبحت هاجساً ورعباً يلاحقهم في كل مكان، وتهديداً استراتيجياً للكيان الصهيوني.



    "العصا السحرية" هذا المسمى الذي أطلقه قادة العدو الصهيوني على المنظومة الدفاعية الجديدة المضادة للصواريخ. المصادر العسكرية الصهيونية تكتمت عن الإفصاح عن آلية عمل منظومة "العصا السحرية" واكتفت بالتعبير عن ارتياحها لمجريات تطوير المنظومة, وأعربت عن أملها في نجاح التجربة الأولى لها.



    لا تعد "العصا السحرية" المنظومة الدفاعية الأولى التي يبتكرها الاحتلال لصد صواريخ المقاومة, فقد سبقتها عدة منظومات دفاعية وجميعها أثبتت فشلها الذريع أمام ضربات المقاومة التي وصلت داخل العمق الصهيوني أو الحد منها.



    في المرحلة الماضية راهن العدو الصهيوني على منظومة ما يسمى بـ"القبة الحديدية", ولكنها خذلت العدو ومغتصبيه وفشلت فشلاً ذريعاً أمام صواريخ المقاومة, رغم التكلفة المالية الباهظة والميزانيات الضخمة التي خصصت لتطوير هذه المنظومة.



    الولايات المتحدة الأمريكية، التي تسعى دائماً لتوفير الأمن لحليفها "الكيان الصهيوني"، صادقت في الآونة الأخيرة على تحويل مبلغ 400 مليون دولار لدعم أنظمة الدفاع الصهيونية لعام 2011 , وخصصت خلال السنين الماضية مئات الملاين من الدولارات لصالح أنظمة الدفاع المضادة للصواريخ، والتي جميعها باتت بالفشل.



    العدو الصهيوني اتخذ العديد من الوسائل والأساليب والمنظومات الدفاعية ومنها, "القبة الحديدية العصا السحرية لصد صواريخ المقاومة، ومعطف الريح لصد القذائف المضادة للدروع، والغابة الأمنية والجدار الاسمنتي لحجب الرؤية عن أعين المقاومين لتحديد الأهداف الصهيونية، وجميعها باءت بالفشل وسيبوء ما هو قادم بالفشل أيضاً أمام التطور النوعي لأداء المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.



    وعن جدوى هذه منظومة "العصا السحرية"، قال "أبو البراء" أحد القادة الميدانيين في سرايا القدس أن منظومة "العصا السحرية "ستفشل كما فشلت سابقتها من المنظومات الأخرى أمام ضربات المقاومة.



    وأكد "أبو البراء" في حديث خاص لموقع "الإعلام الحربي"، أن الكيان الصهيوني فشل في المحاولات السابقة للنيل من المقاومة، ووقف القصف الصاروخي لمغتصباته، وسيفشل في المحاولات الحالية والقادمة "بإذن الله" .



    وأضاف "ابو البراء", أن المقاومة تمضي واثقة بوعد الله , ولا تهاب مكائد الاحتلال الصهيوني وغدره ومكره, واستشهد بقولهِ تعالى" وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِين".



    وأشار إلى أن القدرة العسكرية لجيش الاحتلال لن تثني "سرايا القدس" والمقاومة عن مواصلة درب الجهاد والمقاومة لتحرير فلسطين وتطهيرها من دنس الاحتلال الصهيوني.



    وشدد "أبو البراء" على أن القدرة الصاروخية للمقاومة الفلسطينية وفي طليعتها "سرايا القدس" في تطور مستمر، وان المرحلة القادمة ستشهد ذلك.



    يشار إلى أن قائد قوات سلاح الجو الصهيوني، درورون غفيتس، كشف في تصريح سابق له، أنَّ المنظومات المضادة للصواريخ التي يمتلكها الكيان الصهيوني، ما زالت عاجزة عن توفير حماية كاملة امام الصواريخ المتوقع أن يتعرض لها الكيان الصهيوني
    3/1/2008 ذكرى استشهاد الشيخ القائد الميداني / سامي فياض
يعمل...
X