إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابن لادن يوجه رسالة من أعماق البحار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابن لادن يوجه رسالة من أعماق البحار

    غزة-فراس برس: قد يعتقد البعض انه بوفاة بن لادن قد تخلص العالم من الصداع الذي لطالما سببه لكثيرين وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي أوباما ونظيره الأسبق بوش الابن لكن الحقيقة غير ذلك حيث قرر بن لادن أن يظل بعبعاً لأعدائه مقسماً أن لا يجعل أحداً منهم يهنأ بباله خاصة بعد أن تم التخلص من جثته بإلقائها في البحر، وبالفعل بعث بن لادن برسالة لكل العالم بطريقة الخاصة ليثبت للجميع انه مازال وسيظل موجود ولن يمحى من ذاكرة التاريخ كما أراد أعداؤه. !!

    وكانت صحيفة ' دايلي ميل' البريطانية قد أفردت تقريراً عن معجزة غريبة حدثت مع رجل من وسط بريطانيا عندما اكتشف أثناء إعداده لشريحة من خبز التوست ظهور وجه بن لادن بوضوح عليها وبشكل مطابق لإحدى صوره الشهيرة.

    وكان الرجل قد وضع شريحة الخبز فى جهاز التحميص لتسخينها وفوجىء اثناء اخراجها بظهور تقاسيم وجه بن لادن بلون بني داكن على سطحها الذي أثار دهشته .

    وقد علقت صحيفة ' دايلي ميل' على الأمر قائلة: لقد ظل بن لادن مختفياً عن الأعين لمدة عشر سنوات إلى أن ألقت قوات البحرية الأمريكية القبض عليه الشهر الماضي .. لكن يبدو أن الزعيم الإرهابي قد ظهر مجدداً من خلال جهاز التحميص الخبز في بريطانيا.
يعمل...
X