إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرايا القدس:لدينا من الصوريخ ما يكفي لكل بيت في<اسرائيل>

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سرايا القدس:لدينا من الصوريخ ما يكفي لكل بيت في<اسرائيل>

    كشفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن لديها مخزونا من الصواريخ محلية الصنع يكفي لأن ينال من كل بيت في دولة الكيان الصهوني، مؤكدة أن إطلاق هذه الصواريخ لن يتوقف مهما بلغت التضحيات ومهما ارتقى من الشهداء.

    وقال أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس خلال مؤتمر صحفي في مدينة غزة عقد ظهر اليوم الثلاثاء:"إنه في الوقت الذي يصرح العدو المجرم باغتياله لقادة سرايا القدس وقادة المقاومة الفلسطينية، وفي هذا الوقت الذي يتبجح فيه اولمرت وعمير بيرتس ويريدون منا أن نتراجع او نتخاذل عن ضرب صواريخنا القدسية، نقسم بالله العظيم الذي رفع السماء بلا عمد وأمد محمدا في بدر بمدد، أن صواريخنا القدسية لن تتوقف". وأشار إلى تمكن مجموعات في سرايا القدس بالأمس من قصف مدينة سديروت بصاروخين من طراز قدس متوسط المدى، وقد اعترف العدو المجرم بهذه العملية التي أدت لمقتل مستوطنة وإصابة 2 بجراح خطيرة".

    وأضاف: نقول للعدو أن صواريخنا هي صواريخ "توازن الرعب"، فهي إحدى الوسائل التي بها نقاتل العدو المجرم، بالأمس كان اغتيال أربعة من خيرة قادتنا، هذه الدماء المباركة لا يمكن أن تذهب سدى، لذلك فقررنا أن صواريخنا لا ولن تتوقف، لدينا مخزون من هذه الصواريخ يكفي لأن يسقط في كل بيت صاروخ".

    وحول التهديدات التي أطلقتها حكومة الاحتلال باستهداف قادة الجهاد الإسلامي وحماس، أضاف "أبو حمزة:"هذه التهديدات عبثية لا نبالي بها، ونحن في الميدان نقصف ليل نهار، بإذن الله العمليات قادمة".

    وأكد أن سرايا القدس في قطاع غزة والضفة أخذ دورها والاستعداد لإشارة الضرب والتنكيل في كل مكان تطاله يد السرايا في الوقت المناسب وفي المكان المناسب". ونوه إلى أن هذه العمليات لن تنحصر على الصواريخ فقط..

    وتابع:"إن على العدو المجرم أن يعلم أننا لسنا وحدنا الذين سنبكي، ولسنا وحدنا الذين يجب أن نرمل، اقتل من تشاء فلن تسلب منا الإرادة ولن تسلب منا القوة ولن تسلب منا سلاحنا"، مشيرا إلى أن سرايا القدس أوعزت إلى خلاياها بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر من العدو الصهيوني".

    خلقت
    اكتاف
    الرجال
    للبنادق
يعمل...
X