إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة للنقاش ... شباب مسلم بنكهة غربية !!(ماذا عن شباب فلسطين)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: دعوة للنقاش ... شباب مسلم بنكهة غربية !!(ماذا عن شباب فلسطين)

    اخي المهاجر الرياضة هي جزء من الدين الاسلامي ايضا ورسول حث على الرياضة لما فيها خير لجسم وقوة
    ولكن الذي يحصل الان ليست من اجل الجسم بل من اجل تدمير الجسد وتدمير العقل وتعبئة الذاكرة الماغ بشيء اسمه الكورة ولا يوجد غير ذلك وطبعا انا لا اشمل بكلامي ولكن اغلب شباب هم من نفس هذا النوع.

    لماذا اطفالنا لا يعرفون شيء عن خالد ابن الوليد ولا اي صحابي الا فقط اسماءهم ما سبب ذلك اليس من الاهل والمجتمع.
    ارجوا ان يتم نشر الفيديوا الى كل المحبين

    ثم نقاش ليس فقط عن الكورة لانه يوجد اسباب كثيرة والكورة عنصر من عنصار فشل المجتمع وتراجع
    ونرجوا المناقشة ايضا بالامور الاخرة مثل الابتعاد عن الدين وكيف نحمي انفسنا نحن في المنتدى من هذه الفتنة ونكون اول اشباب في المجتمع من يباشر بطريق السليم

    وشكرا لكم وعلى نقاشكم ونرجوا دخول باقي الاعضاء

    تعليق


    • #17
      رد: دعوة للنقاش ... شباب مسلم بنكهة غربية !!(ماذا عن شباب فلسطين)

      المشاركة الأصلية بواسطة المهاجر للجنة مشاهدة المشاركة


      أخي العزيز ، في مشاركة سابقة لي قلت ، الأساس هو العجينة ( التربية ) ما نمنع شيء بحجة شيء ، شباب من خيرة مجاهدين فلسطين ويحفظون كتاب الله كاملاً وبيموتوا بكرة القدم أو بعض هوايات ( غربية )
      أخي انا أوافقك الرأي أن الأمر يرجع إلى التربية و أنا كذلك لا امانع من تشجيع هذا الفريق أم ذاك ( و إن كنت لا أقتنع بها ) و لكن ما أقصده هو التقليد الأعمى للغرب و الحب الجنوني للكرة و عدم الاهتمام بالجوانب الأهم ..

      بوركت على مرورك و ردك الطيب

      تعليق


      • #18
        رد: دعوة للنقاش ... شباب مسلم بنكهة غربية !!(ماذا عن شباب فلسطين)

        السبب يعود إلى أن الشباب المسلم لا تتوفرله أي تربية إسلامية صحيحة تجعله يقوي الإيمانه
        راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

        تعليق


        • #19
          رد: دعوة للنقاش ... شباب مسلم بنكهة غربية !!(ماذا عن شباب فلسطين)

          والله ايها الاخوة الان ونا اكتب هذه الكلمات اسمع صوت الصراخ والتسفير والضجة من احد النوادي القريبة على منزلي يبدوا انهم يحضرون بدين الجديد الكورة من الاصوات يحتمل انه في مباراة ليلة

          لو جاء عاجل على الجزيرة ان الاقصى تم هدمه هل تتوقع ان اسمع مثل هذه الاصوات احتجاج على هدمه ههه طبعا لا سوف تجد جوابا منهم هو ابعدني عن سياسي سبحان الله دفاع عن دين اصبح سياسة يتم الابتعاد عنها.
          اللهم غير حالنا الى الافضل

          تعليق


          • #20
            رد: دعوة للنقاش ... شباب مسلم بنكهة غربية !!(ماذا عن شباب فلسطين)

            إن التقليد له دور سلبي علي الشباب المسلم لأن الشاب عندما يصبح يقلد الأشياء فإنه لا يستطيع أن يميز بين هذه الأشياء لا يعرف الحق من الباطل ولا الصواب من الخطأ وبذلك يفقد عقله الذي يميز به الأشياء فيترتب علي ذلك فقدان وظيفة الحواس الأساسية لديه فهو ينظر من خلال ما يراه الآخرين بدون مجرد تفكير فيحكم علي الأشياء من خلال الآخرين فيقودونه إلي طريق الغواية والهلاك فهو أنسان فاقد لشخصيته غير مكترث لما يحدث حوله لا يبالي ما يفعل فيصبح أنسان إنهزامي إنسان ساقط أخلاقيا ونفسياً لذلك حارب الإسلام التقليد الأعمي الذي يوصلنا إلي الهلاك للفرد والمجتمع وأمرنا بالاتباع عن علم وبصيره ففرق بين من يفعل وهو عالم ومن يفعل وهو جاهل فيجب علي كل إنسان منا أن يكون داعيا إلي الله حتي ينقذ هؤلاء الشباب الذين خدعوا من قبل الغرب عن طريق غزوهم فكريا وثقافيا ففقدوا مبادئهم وهويتهم التي ينتسبون إليها فضاعوا بين هذه الأفكار
            التعديل الأخير تم بواسطة صدق الدم; الساعة 29-05-2011, 07:41 AM.
            قَصْدي المُؤَمَّلُ في جَهْري و إِسْرَاري...
            ومَطْلَبي مِن إلـهي الواحدِ الباري.شَهادةً في سبيلهِ خالِصَةً ، تَمْحُو ذُنُوبي وتُنْجِيني منَ النّارِ.إنَّ المعاصيَ رِجْسٌ لا يُطَهِّرُها إلّا الصَّوارِمُ في أَيْمانِ كُفّاري..وأَرْجُو بِذلكَ ثَوابَ الله ، وما عِنْدَهُ منَ النَّعيمِ المُقِيمِ في جنّاتِ عَدْنٍ في الفِرْدَوسِ الأعلى..فجنّتهم همُ الدُّنيا.وجنّتُنا نحنُ في الآخِرة..ولَنا منَ النّعيمِ ما لا عَيْنٌ رَأَتْ ، ولا أُذُنٌ سَمِعَتْ ،ولا خَطَــرَ على قَلْــبِ بَشَــرْ.

            تعليق


            • #21
              رد: دعوة للنقاش ... شباب مسلم بنكهة غربية !!(ماذا عن شباب فلسطين)

              الغرب يوجد بها الامور السيئة والامور الحسنة ولكن للاسف الشديد لا نتعلم منهم الامور الجيدة بل اننا ماهرون جدا في اختيار اسوء الامور عندهم وناخذها ونبتعد عن ما هو جميل عندهم.
              حيث انه الغرب تمكن بجدارة من كيفية التعامل مع التكنولوجية بشكل عام واخذ ايجابياتها وابتعاد عن اخطارها مثل الجوال الغرب يستخدمه بطريقة جميلة واخلاقية ام نحن اغلب استخداماته في الامور التافهة شب مع بنت او ازعاج الاخرين بليل وغيره من المزحات وا كذبة نيسان على جوال لنتيجتها جلطات وتوقف القلب لكثير من الناس .
              وايضا الانتر نت اخر الاحصائية قد رايتها بالماضي تتكلم عن ان الغرب يستخدم الانتر نت في مجال العلمي ما يقدر 85% من مستخدمين الانتر نت وا 15% فقط في الامور لا قيمة لها
              ام العرب وهنا الصدمة الجميلة والبشرة سعيدة انه يتم استخدام الانتر نت من افراد العرب في مجال العلمي 20% وا 80%في الامور لا قيمة لها .
              واقصد في مجال العلمي وهو دراسة او بحث عن معلومات او اكتشاف او معرفة ما يحدث من جديد في العالم او تحليل التقارير العلمية وغيرها........الخ ام الامر لا قيمة لها وهي يقصد ان مستخدم الانتر نت من هذا نوع يكون وقته على الانتر نت في هذا المجال لا قيمة لها وهي دردشة وتعارف بشكل المفرط والمواقع المحرمة وا البحث عن سرقة الاجهزة الاخرين وكيفيت فضهم ...الخ.
              متى برايكم تنقلب النتيجة لصالحنا في مجال العلمي والابداع.

              وشكرا لكم

              تعليق


              • #22
                رد: دعوة للنقاش ... شباب مسلم بنكهة غربية !!(ماذا عن شباب فلسطين)

                سيأتي يوم سيبكي فيه بكاء الدم ..

                تعليق

                يعمل...
                X