إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عساف: أجهزة عباس لم تتلق أي تعليمات جديدة بعد المصالحة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عساف: أجهزة عباس لم تتلق أي تعليمات جديدة بعد المصالحة

    عساف: أجهزة عباس لم تتلق أي تعليمات جديدة بعد المصالحة




    نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام

    أكد السيد خليل عساف، ممثل "تجمع الشخصيات المستقلة" في الضفة الغربية، بأن أجهزة عباس الأمنية في الضفة، لم تتلقَ أي تعليمات جديدة من المستوى السياسي بإحداث أي تغيير في طريقة عملها بعد توقيع اتفاق المصالحة بين حركتي حماس وفتح في القاهرة.

    وذكر عساف في تصريح خاص اليوم الخميس (19- 5) لمراسل " المركز الفلسطيني للإعلام" بأنهم كمستقلين يقومون وبشكل مستمر بدورٍ لتهيئة الأجواء لتطبيق اتفاق المصالحة على أرض الواقع، مطالبًا طرفي المصالحة بالمسارعة في تطبيقها لطمأنة الشعب الفلسطيني.

    وفيما يتعلق ببعض التجاوزات الحاصلة في الضفة من استدعاءات أو اعتقالات، أوضح عساف بأنه قام بالتدخل خلال الأيام القليلة الماضية لحل بعض الإشكاليات التي وقعت وتم خلالها اعتقال أو استدعاء مواطنين من قبل الأجهزة الأمنية، وأنه تواصل مع قادة الأجهزة الأمنية للعمل على وقف هكذا خطوات.

    وأشار عساف بأنه تم تبليغه من قبل الأجهزة الأمنية بأنها مؤسسة أمنية لا علاقة لها بالفصائل، وأنها كأجهزة أمنية لم تتلق أي تعليمات جديدة بعد توقيع المصالحة لإحداث أي تغييرات في طبيعة عملها من قبل المستوى السياسي في الضفة الغربية .

  • #2
    رد: عساف: أجهزة عباس لم تتلق أي تعليمات جديدة بعد المصالحة

    لماذا لم تتلقى حتى الان تعليمات بالافراج عن المعتقلين السياسسين الى متى سيبقون ملاحقون اين انت ياعباس من اتفاق المصالحة ولا بس حبر على ورق...........؟؟
    3/1/2008 ذكرى استشهاد الشيخ القائد الميداني / سامي فياض

    تعليق


    • #3
      رد: عساف: أجهزة عباس لم تتلق أي تعليمات جديدة بعد المصالحة

      قادة سلطة من الاجهزة وحتى من فتح لا يريدون المصالحة فقط مجرد اعلام على تلفاز ذهبوا الى مصر من اجل القول ان فتح تبحث عن المصالحة..
      فتح اعتادت على التنسيق الامني والمصالحة تهدد وجود السلطة بضفة



      مشكور اخي على مرورك الكريم

      تعليق

      يعمل...
      X