إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصادراسرائيلية : حماس ستستخدم صواريخ قسام مداها 19 كم وصواريخ فتاكة مضادة للدبابات وا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مصادراسرائيلية : حماس ستستخدم صواريخ قسام مداها 19 كم وصواريخ فتاكة مضادة للدبابات وا

    القدس المحتلة في 25 مايو / سما / ذكرت مصادر امنية اسرائيلية ان عمليات الاعتقال التي نفذها الجيش الاسرائيلي في الضفة المحتلة واعتقل خلالها 33 شخصية من قادة حماس بما فيها وزير التعليم الفلسطيني عبرت عن خيبة امل المستوى السياسي الاسرائيلي من عدم توقف الصواريخ التي تطلقها حركات المقاومة الفلسطينية على جنوب اسرائيل.

    وقالت المصادر ان نقل المعركة الى الضفة يعني الفشل في مواجهة ما يحدث في غزة مشيرة الى انها المرة الاولى في تاريخ الحرب ضد الارهاب في العالم يتم قصف محلات تبديل عملات وصرافة في اشارة الى القصف الذي شنته طائرات الاحتلال فجر امس على محلات صرافة في غزة بزعم استخدامها لنفاذ المال الايراني الى غزة .

    وقال موقع ديبكا ذو الصلات الامنية ان المستوى السياسي في اسرائيل يحاول التغطية على تطورات دراماتيكية خطيرة تدركها كافة المستويات العسكرية والامنية الاسرائيلية وهي ادخال حماس في القريب لثلاث انواع من الاسلحة الجديدة في المعركة ضد اسرائيل.

    وقالت المصادر ان حماس ستستخدم قريبا صواريخ قسام مطورة يصل مداها 19 كم مما يجعلها تهدد عسقلان ومنيفوت والفالوجا "كريات جات".

    وحسب المصادر فان حماس ستستخدم خلال فترة قصيرة صواريخ مضادة للدبابات من نوع ماتيس ام 9 الفتاك اضافة الى صواريخ استخدمها حزب الله في حربه الاخيرة ضد اسرائيل وهي من نوع ATGM Kornet .

    واكدت المصادر ان كافة الاجهزة الامنية الاسرائيلية تدرك ان حماس حصلت على صواريخ ستريلا المضادة للطائرات والتي تطلق من الكتف "ورغم ان تلك الصواريخ لا تستطيع السيطرة او اسقاط طائرات سلاح الجو الاسرائيلي الا انها خطيرة للغاية ويستعد سلاح الجو لمواجهتها" حسب المصادر.

  • #2
    ولهى بعملوها جند القسام الاشاوس

    تعليق

    يعمل...
    X