إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بينهم أحد مرافقى بن لادن ... 20 فلسطينيا معتقلون فى سجن جوانتانامو (حسب ويكليكس)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بينهم أحد مرافقى بن لادن ... 20 فلسطينيا معتقلون فى سجن جوانتانامو (حسب ويكليكس)

    بينهم أحد مرافقى بن لادن ... 20 فلسطينيا معتقلون فى سجن جوانتانامو (حسب ويكليكس)



    قالت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية الصادرة صباح اليوم نقلا ان احدى برقيات "ويكيليكس" تشير الى ان السلطات الامريكية تعتقل 20 فلسطينيا من الضفة وقطاع غزة في سجن "جوانتانامو" بتهمة الانتماء للقاعدة.

    وقالت الصحيفة ان بعض هؤلاء السجناء مسجلين خطرين للغاية حيث حاول عدد منهم الانتحار ويعانون من اكتئاب متواصل فيما اشارت البرقية الى ان بعضهم وافق على الاعتراف بالتهم المنسوبة اليه وحتى التعاون مع المحققين بعد تاكدهم من ان واشنطن لن تقوم بتلسيمهم الى تل ابيب.

    وحسب اعترافات احد المعتقلين وهو من سكان شمال قطاع غزة ومولود في العام 1980 فانه سافر من غزة الى الاردن ومن هناك الى السعودية واليمن وباكستان حيث تم تجنيده للعمل في القاعدة ووافق . ويقول اخر من سكان غزة ايضا انه سافر الى مصر ومن ثم السعودية للحج ومن هناك الى اليمن وارسل الى باكستان ثم افغانستان فيما يعترف اخر وهو من سكان قطاع غزة ايضا بانه كان من مرافقي "اسامة بن لادن" وهو من مواليد عام 1965 حيث تم تجنيده في افغانستان وكان مسؤولا عن الامدادات الللوجستية في منطق "تورا بورا".

    وتقول الصحيفة انها تحتفظ بعد نشراسماء الذين تعانوا مع المخابرات الامريكية في التحقيق حفظا على سلامتهم وللمصلحة الامنية الاسرائيلية والامريكية ايضا.

  • #2
    رد: بينهم أحد مرافقى بن لادن ... 20 فلسطينيا معتقلون فى سجن جوانتانامو (حسب ويكليكس)

    حسبي الله ونعم الوكيل .
    الله يفك اسر هؤلاء المجاهدين


    لآ تقولوآ فِلسطينْ تنزفّ .. بل قولوآ : فِلسطينْ تتبرَع بـِالدمْ لإستعآدة كرآمة العرَب !!!

    تعليق

    يعمل...
    X