إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحصاد الجهادي المشرف لـ"سرايا القدس" ليوم السبت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحصاد الجهادي المشرف لـ"سرايا القدس" ليوم السبت

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحصاد الجهادي المشرف لـ"سرايا القدس" ليوم السبت
    الإعلام الحربي – خاص:

    أعلنت سرايا الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم السبت عن قصف عدة أهداف صهيونية بصواريخ الـ"غراد، قدس، 107" وبقذائف الهاون، اليوم السبت الموافق (9-4)، مما أسفر عن إصابة العديد من الصهاينة بجراح ودماراً هائلاً لحق بالمباني، في إطار الرد المتواصل على جرائم الاحتلال ضد قطاع غزة.
    ( 8 صواريخ "جراد" – 14 صاروخ "قدس"- 5 صواريخ "107" – قذيفتي هاون)

    وقالت السرايا في عدة بلاغات عسكرية منفصلة:
    - سـ12.30 فجراً، إطلاق صاروخ "جراد" على مدينة بئر السبع المحتلة، مما أدى إلى إصابة 3 صهاينة بجراح.
    - سـ12:33 فجراً، استهداف كيبوتس بئيري بصاروخين "قدس" وصاروخ "107".
    - سـ10:45 صباحاً، استهدفت مواقع الاحتلال العسكرية الواقعة شمال القطاع بصاروخين "107".
    - في ساعات فجر اليوم، إطلاق 7 صواريخ "جراد" على (كريات جات، بئر السبع، أسدود، اوفكيم)، مما أسفر عن إصابة صهيونيين بجراح، واحد الصواريخ أصابت منزل عضو كنيست باوفكيم.
    - سـ11:30 صباحاً، إطلاق صاروخين "107" على مواقع العدو العسكرية الواقعة شرق غزة.
    - سـ4:35 م، قصف مدينة المجدل بـ3 صواريخ "قدس"، وسديروت بصاروخين "قدس"، وناحل عوز بصاروخ "قدس".
    - سـ7:20 م، قصف كيبوتس كفار عزا الواقع شرقي غزة بقذيفتي هاون عيار 80 ملم.
    - سـ7:30 م، قصف مدينة المجدل المحتلة بـ3 صواريخ "قدس".
    - سـ8:10 م، قصف النقب الغربي بصاروخين "قدس"، واعترف العدو بتدمير خط المياه المغذي لكيبوتسات شعار هنيقف.
    - سـ8:15 م، معاودة استهداف مدينة المجدل المحتلة بصاروخ "قدس".


    وذكرت مصادر عسكرية صهيونية لموقع المستوطنين"7"، بأن احد الصواريخ التي أطلقتها سرايا القدس على النقب اصابت خطاً مركزياً للمياه يغذي جميع كيبوتسات شاعر هنيغف، ولحقت أضراراً جسيمة فيه، حيث انقطعت المياه كليا عن الكيبوتسات
    وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "معآريف" العبرية ظهر السبت أن صاروخًا من نوع جراد أطلقته سرايا القدس و سقط بالقرب من منزل عضو الكنيست روبرت طيبيب عن حزب "كاديما" المُعارض في أوفاكيم. ونقل الموقع عن عضو الكنيست المُتضرر قوله:" سمعت دوي صافرة الإنذار قبل نصف ساعة، ولكن لم أسمع أي انفجار، وبعد ذلك بـ40 ثانية فقط سقط صاروخ جراد بالقرب من مكان سكني بالضبط، وقد كان صوت انفجاره شديدًا".
    واعترفت المصادر العبرية بإصابة أكثر من 5 مغتصبين صهاينة بجراح في بئر السبع جراء استهدافها من قبل "سرايا القدس" بصاروخين "جراد".
    وأثارت صواريخ الجراد الذي أطلقتها سرايا القدس على بئر السبع وكريات جات واسدود واوفكيم حالة من الذهول في صفوف المستوطنين الذين فروا إلى الملاجئ ، في حين تعطلت المدارس في المدن والكيبوتسات المذكورة والتي تبعد عن القطاع عشرات الكيلو مترات.
    وأسقطت الصواريخ التي أطلقتها السرايا باتجاه بئر السبع وكريات جات واسدود واوفكيم ، نظام القبة الحديدية التي راهن عليها العدو ومغتصبيه، وجعلتها في هباب الريح ولم يعد بإمكانها حماية نحو مليوني مستوطن يقطنون في المدن والمستوطنات المحيطة بغلاف قطاع غزة.
    وبهذا تكون سرايا القدس قد كسرت رقماً جديداً في معادلة الصراع مع العدو الصهيوني، باستخدامها خلال الانتفاضة لأول مرة صواريخ الكاتيوشا، واستهداف مدينة عزاتا على بعد 23 كيلو متر بصاروخ قدس مطور، واستهداف شمال أسدود بصواريخ الجراد التي فشلت في إسقاطها القبة الحديدية.
    وأكدت السرايا أن هذا القصف الصاروخي الذي استهدف أهدافاً صهيونية بعضها لأول مرة يأتي في سياق الرد على جرائم الاحتلال المتصاعدة ضد قطاع غزة، وتأكيداً على المضي قدماً في درب المقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين الحبيبة من بحرها إلى نهرها.
يعمل...
X