إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رام الله تستضيف أول عرض لمبتكرات المصمم الفلسطيني جمال تسلاق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رام الله تستضيف أول عرض لمبتكرات المصمم الفلسطيني جمال تسلاق


    رام الله (الضفة الغربية) (رويترز) - اختتم في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة يوم الاحد عرض لاحدث مجموعة من مبتكرات مصمم الازياء الفلسطيني جمال تسلاق المقيم في ايطاليا.


    واقيم المعرض الذي بدأ يوم الجمعة تحت رعاية القنصلية العامة الايطالية ووزارة الثقافة الفلسطينية.

    وقدمت العارضات مجموعة ممن أثواب الزفاف للمصمم الفلسطيني المولد. وارتدت العارضات الايطاليات أثوابا امتزجت فيها الخطوط العصرية الحديثة بملامح التراث الفلسطيني بما في ذلك ألوان العلم الفلسطيني.

    وقال تسلاق في مؤتمر صحفي "فهذا الحلم المجموعة الجديدة راح اقدمها مكونة من الوان ابيض واسود اللي (التي) راح اعبر (سأعبر) فيها عن الوان فلسطين المعروفة اللي هي الابيض والاسود.. الخير والشر.. الامل اللي ها اللونين دائما بعاكسوا بعض."

    ودرس المصمم الفلسطيني الاصل في ايطاليا التي يقيم فيها حاليا. ويركز تسلاق على الملابس الفاخرة وملابس السهرة وأثواب الزفاف.

    واستلهم تسلاق خطوط احدث مجموعاته من التاريخ والتقاليد الفلسطينية وبدا ذلك واضحا في اختياره للخلفية والالوان التي شملت الاحمر والاخضر والابيض والاسود.

    وقال المصمم "طبعا انا وجودي بايطاليا وعروضي في اوروبا انا تقريبا في كل عرض باحب اقدم لمسة بالخطوط بالقصات او بالتطريز الفلسطيني بطريقة مودرن او بالطريقة اللي تلائم الجمهور العالمي. فبالعكس الواحد لازم ما ينسى تاريخه لانه الماضي هو بداية المستقبل."

    واقيم عرض الازياء في فندق موفنبيك الجديد برام الله ضمن معرض للوازم حفلات العرس بعنوان "عريس وعروس" وهو من اكبر المعارض التجارية في الضفة الغربية.

    ويضم المعرض الذي استمر اربعة ايام احدث مجموعة من لوازم الزفاف وتصميمات لبعض المصممين الفلسطينيين لملابس الزفاف وذلك قبل بدء موسم الاعراس في فصلي الربيع والصيف.

    ان ينصركم الله فلا غالب لكم
يعمل...
X