إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القسام: على سكان عسقلان الاستعداد لجوالت قصف قسامية جديدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القسام: على سكان عسقلان الاستعداد لجوالت قصف قسامية جديدة

    غزة- فلسطين الآن:-

    أعلنت "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مسؤوليتها عن عملية قصف مستعمرة "سديروت" الصهيونية، داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، مساء الاثنين والذي أوقع قتيلة صهيونية ونحو عشرين جريحاً.

    وقالت الكتائب إنه وبعد إعلانها عن قصف مستعمرة "سديروت" بصاروخين من طراز "قسام"، "اعترف العدو الصهيوني رغم أنفه بعد دقائق من سقوط الصواريخ القسامية بمقتل مستوطِنة صهيونية وإصابة أكثر من عشرين آخرين بجراح، وعدد كبير أصيب بالهلع والذعر".



    وأكدت، في بلاغ عسكري، وصل فلسطين الآن نسخة منه، على أن "إعلان العدو عن خسائره هو البداية فقط للمزيد المزيد من عمليات القصف لسديروت وغيرها من المغتصبات المحيطة بقطاع غزة".

    ودعت الكتائب المستعمرين الصهاينة في "سديروت" إلى "الرحيل فوراً من المغتصبة"، مؤكدة أن "على سكان عسقلان وما بعدها وما بعدها أن يستعدوا لجولات جديدة من القصف القادم في الوقت المناسب بإذن الله".



    وشددت كتائب الشهيد عز الدين القسام على أن هذا القصف يأتي "كردِ أولي على المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني، وخاصة الجرائم الأخيرة في حي الشجاعية والزيتون وعمليات الاغتيال للمجاهدين، والقتل للمواطنين الأبرياء، والمزيد قادم بإذن الله".

    وكانت سلطات الاحتلال قد أقرت بمقتل مستعمرة صهيونية، مساء اليوم الاثنين، وأصيب مستعمر آخر بجروح بين متوسطة وخطيرة ونحو عشرين آخرين أصيبوا بحالات هستيريا عصبية وصدمة عنيفة، جراء سقوط أحد الصواريخ التي أطلقتها "كتائب القسام"، على "سديروت".



    وقالت مصادر الشرطة الصهيونية إن الصاروخ، وهو من طراز "قسام"، سقطت على السيارة التي كان المستعمران يستقلانها في أحد شوارع مستعمرة "سديروت"، مما أسفر عن مقتل المستعمرة وإصابة الآخرين ووقوع أضرار جسيمة.




    ________________________________________________-
    بعد الدمار والمفاجآت لصواريخ القسام في سديروت . ننتظر بفارغ الصبر على عسقلان وما بعد عسقلان

  • #2
    فلسطين اليوم-القدس المحتلة

    أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن أحد الصواريخ الثلاثة التي سقطت في سديروت مساء أمس وقع بالقرب من ايهود اولمرت وحاشيته الذين قاموا بجولة في البلدة.



    وقالت الإذاعة إن أولمرت رفض الإسراع للنزول إلى الملجأ، قائلا لمستضيفيه من سديروت "إذا بقيتم في الخارج سأبقى معكم".



    وأبلغ اولمرت رئيس بلدية سديروت ايلي مويال خلال اجتماعهما بأنه لا يوجد حل فوري للصواريخ الفلسطينية.



    وقام أولمرت بجولة في كيبوتس نير عام شرقي مدينة غزة. وقال في زيارته للكيبوتس إن الجيش الإسرائيلي لن يدخل إلى عمق القطاع ردا على مقتل المستوطنة الإسرائيلية في سديروت جراء سقوط صاروخ أصاب السيارة التي كانت بداخلها مساء أمس.



    وأضاف اولمرت لسكان الكيبوتس "جميعكم تعلمون بأنه لا يوجد حل فوري لصواريخ القسام، وحتى لو قامت الحكومة بتحصين منازلكم، فلا يوجد أحد منكم يمكنه التوجه للعمل في حقله إلا وقلبه يدق خوفا من احتمال سقوط صاروخ بالقرب منه".



    بارك الله في سرايانا المجاهدة
    بارك الله فيها وهي تثار لمجاهدينا الابطال
    كل التحية لسرايا القدس الجهادية

    تعليق


    • #3
      مشكورين اخى الكريم وبوركت الايادى المتوضئة

      تعليق

      يعمل...
      X