إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اغتيال 4 من الوحدة الصاروخية التابعة لسرايا القدس شمال قطاع غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اغتيال 4 من الوحدة الصاروخية التابعة لسرايا القدس شمال قطاع غزة

    أفاد مراسلنا في شمال قطاع غزة باستشهاد أربعة من نشطاء سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي جراء استهداف سيارتهم بصاروخ أطلقته طائرة استطلاع بالقرب من منطقة شعشاعة شرق مخيم جباليا للاجئين شمال القطاع ، بعد ظهر اليوم الاثنين.



    وبحسب المصادر الطبية فإن الشهداء هم محمد أبو نعمة وعبد العزيز الحلو وماجد البطش، من حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ومحمود عوض، من سكان مدينة خان يونس جنوب القطاع.



    وجاء في التفاصيل أن سيارة سوبارو بيضاء اللون تقل المجاهدين الأربعة كانت تسير بالقرب من الإدارة المدنية "شعشاعة" عقب عودتهم من مهمة جهادية، تمت مباغتتها بصاروخ أطلقته طائرة استطلاع إسرائيلية، الأمر الذي أسفر عن استشهاد المقاومين الأربعة، حيث وصلوا المشفى عبارة عن أشلاء ممزقة.



    متحدث باسم السرايا أكد أن الشهداء الأربعة كانوا في مهمة إطلاق صواريخ "قدس متوسط المدى" باتجاه إسرائيل.



    وتأتي هذه الغارة الإسرائيلية الجديدة تزامنا مع تشييع تسعة شهداء فلسطينيين قضوا في غارات إسرائيلية على غزة مساء أمس.



    جدير بالذكر أن المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر أعطى الجيش أمس الضوء الأخضر باستهداف قادة الجهاد الإسلامي وحماس، بزعم الرد على الصواريخ محلية الصنع التي تطلق من غزة باتجاه البلدات والمستوطنات الإسرائيلية.



    وتوعدت سرايا القدس برد قاس على استهداف ناشطيها، مؤكدة أن هذه العملية فتحت الباب على مصراعيه في المواجهة مع دولة الاحتلال.



    وتعليقا على عملية الاغتيال، قال الشيخ خالد البطش القيادي في الجهاد الإسلامي، إن على إسرائيل تحمل تبعات ردات فعل المقاومة الفلسطينية.



    وأضاف البطش لمراسلنا: العدو يتحمل تبعات رد فعل المقاومة، هذه الدماء التي تسيل ستكون سببا لانتصار المقاومة، ستبقى بنادق وهمم الشعب الفلسطيني نحو القدس والأقصى" مؤكدا أن مقاومة الشعب الفلسطيني مشروعة لأنه يدافع عن نفسه ويبحث عن الحرية والكرامة".



    وشدد البطش على أن الشهداء الأربعة كانوا في مهمة دفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني أثناء اغتيالهم "حيث خرجوا ليثأروا لدماء آل الحية وكل الشهداء".

يعمل...
X