إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابو عبيدة:رد القسام على مجزرة عائلة الحية سيأتي اسرائيل من حيث لا يتوقعون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابو عبيدة:رد القسام على مجزرة عائلة الحية سيأتي اسرائيل من حيث لا يتوقعون

    أكد "أبو عبيدة"، الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أنّ الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني سيكون رداً مفتوحاً بحجم الجرائم الصهيونية التي ترتكبها قوات الاحتلال.

    وقال "أبو عبيدة" إنّ هذه المجازر الصهيونية لن تمر بدون عقاب، وأضاف "مع هذه المجازر فإننا لا نجد من يستنكر هذه الجرائم من الذين يطالبون بوقف الصواريخ على المستعمرات الصهيونية، ويدعون إلى التهدئة مع هذا العدو".

    وأوضح أبو عبيدة أنّ كتائب القسام لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه الجرائم والتي كان آخرها استهداف عائلة الحية في مجزرة بشعة، متوعداً بأنّ الرد لن يتوقعه الاحتلال الصهيوني "حيث أنه سيأتيهم من حيث لا يتوقعون".

    وكانت كتائب القسام قد استنكرت المجزرة التي ارتكبها الطيران الحربي الصهيوني بحق آل الحية في حي الشجاعية بمدينة غزة. وقالت الكتائب في بيان لها وصل "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنه؛ "إننا نؤكد على مدى الظلم والعدوان البربري الذي يقع على شعبنا المجاهد المنتفض الذي يقاوم الاحتلال وحده في الميدان، في الوقت الذي يقف فيه العالم عاجزاً أمام طغيان وجبروت العدو الصهيوني وإرهابه بحق الشعب الفلسطيني ومقاومته الشرعية الشريفة".

    وكانت الكتائب قد زفّت كوكبة من شهداءها في هذه الجريمة وهم: الشهيد القائد الميداني سامح فروانة (28 عاماً) والشهيد القسامي المجاهد علاء الحية (21 عاماً).

    وأكدت الكتائب في بيانها أنّ قيادة كتائب القسام قد أطلقت العنان لخلاياها لدكّ الحصون الصهيونية، وضرب العدو في كل مكان من فلسطين المحتلة.
يعمل...
X