إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصاد السرايا اليومي هنــــــــا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصاد السرايا اليومي هنــــــــا

    أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي صباح اليوم الاثنين مسؤوليتها عن قصف مستوطنة سديروت وموقع كيسوفيم العسكري بثلاثة صواريخ من طراز قدس 3 وقدس متوسط المدى13:13 13:13 66:6
    (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
    ابــو عـــلاء الــجــهادي

  • #2
    ومن جهتها تمكنت السراياصباح اليوم من قصف الموقع المذكور بصاروخ قدس3 كما قصفت مستوطنة سديروت بصاروخين من طراز قدس متوسط المدى. وعد من القذائف الهاون وعترف العدو بعدد اضرار
    (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
    ابــو عـــلاء الــجــهادي

    تعليق


    • #3
      سرايا القدس تقصف سديروت وكيسوفيم بـ3 صواريخ قدس متوسط المدى وقدس 3

      أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي صباح اليوم الاثنين مسؤوليتها عن قصف مستوطنة سديروت وموقع كيسوفيم العسكري بثلاثة صواريخ من طراز قدس 3 وقدس متوسط المدى.



      وقالت السرايا في بيانين منفصلين لهما وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه "إن مجموعاتها المجاهدة تمكنت صباح اليوم من قصف الموقع المذكور بصاروخ قدس3 كما قصفت مستوطنة سديروت بصاروخين من طراز قدس متوسط المدى.



      من جهتها اعترفت المصادر الاسرائيلية بسقوط الصواريخ دون الاشارة الى حجم الأضرار والاصابات.



      وأكدت السرايا أن عملية القصف تأتي في سياق الرد على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق ابناء شعبنا والتي كان آخرها المجزرة الاسرائيلية بحق عائلة الحية شرق مدينة غزة".

      تعليق


      • #4
        سرايا القدس: قصف سيديروت بصاروخين قدس متوسط المدى

        أعلنت سرايا القدس صباح اليوم عن قصف بلدة سيديروت المحتة بصاروخين من طراز قدس متوسط المدى وأكدت السرايا ان المجموعة التي قامت بقصف البلدة علدت الى قواعدها تحرسها عناية الرحمن

        من جانبه اعترف العدو الصهيوني بالقصف
        وكما اعترف بسقوط احد الصاروخين على كلية سابير بالقرب من المجمع الاقليمي والآخر على كيبوتسات سيديروت

        نص البيان الصادر عن سرايا القدس



        ( وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا )



        بيان عسكري صادر عن سرايا القدس


        رداً على جرائم الاحتلال من قصف وهدم واغتيال واعتقال وحصار وسياسة العقاب الجماعي

        سرايا القدس تقصف مغتصبة سديروت بصاروخين من طراز قدس متوسط المدى

        بحمد الله و توفيقه تعلن سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، مسئوليتها عن قصف مغتصبة سديروت الاحتلالية بصاروخين من طراز قدس متوسط المدى.

        وذلك في حوالي الساعة 07:10 من صباح اليوم الاثنين 4 جماد الأول 1428 هجري الموافق 21/5/2007م وقد عادت السرية المجاهدة إلى قواعدها بسلام تحفظها رعاية الرحمن , وقد اعترف العدو الصهيوني بسقوط الصاروخين قرب كيبوتس في المجلس الإقليمي "شعار هنغيف".



        إننا في سرايا القدس نؤكد :-

        أن هذه العملية الجهادية من سلسلة الردود الأولية على الجرائم الصهيونية البشعة بحق أبناء شعبنا المعطاء.





        المجد للشهداء و العار و الذل للخونة الجبناء

        وإنه لجهاد جهاد..نصر أو استشهاد

        { وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون }

        سرايـــا القـدس

        الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

        الاثنين 4 جماد الأول 1428 هجري الموافق 21/5/2007م

        تعليق


        • #5

          تعليق


          • #6
            ولسااااااااااااا انتو شفتو حاجة يا اتباع امريكا لهبل الالوق ياسر عبد ربه بزااود علينا يا ابن الحرامي
            من صواريخنا القدسية

            تعليق


            • #7
              سرايا القدس تعلن مسئوليتها عن القصف الصاروخي علي اسدريروت والتي ادت الي مقتل امراة صهيونية واصابة العشرات وقالت السرايا ان القصف اتا ردا علي اغتيال القادة السرايا
              (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
              ابــو عـــلاء الــجــهادي

              تعليق


              • #8
                بدأت الجبهة الداخلية الإسرائيلية قبل عدة أيام, بتوزيع نشرات إعلاميه على سكان مدينة "نتيفوت"والكيبوتسات والقرى التعاونية, التي تبعد خمسة عشر كيلو متراً عن قطاع غزة, تحسباً لقيام المقاومة الفلسطينية بإطلاق صواريخها بعيدة المدى صوب تلك الأهداف.



                وأوضحت إذاعة الجيش الإسرائيلي التي أوردت النبأ أن تلك النشرات توضح للإسرائيلين كيفية التصرف في حالة سقوط الصواريخ في مناطق سكناهم.



                تجدر الإشارة أن الجبهة الداخلية الإسرائيلية أعلنت مساء اليوم الإثنين, وبعد مصرع مستوطنة إسرائيلية في "سيديروت" جرّاء قصف سرايا القدس بصاروخين لها, حالة الاستنفار القصوى شمال عسقلان.
                (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
                ابــو عـــلاء الــجــهادي

                تعليق


                • #9
                  اللهم إنصر جندك جند السرايا يا الله
                  القناعة كنز لا يفنى

                  تعليق


                  • #10
                    قصفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مساء اليوم, بلدة "سيديروت" المحتلة بصاروخين من طراز (قدس متوسط المدى).

                    وأكدت سرايا القدس في بيانها أن القصف جاء رداً على اغتيال القادة في الوحدة الصاروخية الشهيد القائد ماجد البطش والشهيد القائد عبد العزيز الحلو والشهيد القائد محمود عوض والشهيد القائد محمد أبو نعمة

                    وأكدت السرايا أنه وفي حوالي الساعة 08:02 من مساء اليوم الاثنين قصف سرايا القدس صاروخين من نوع قدس متوسط المدى باتجاه مستوطنة سيدروت موضحة أن السرية المجاهدة عادت إلى قواعدها بسلام تحفظها رعاية الرحمن واعترف العدو الصهيوني بمقتل مستوطنة على الفور وإصابة مستوطنين اثنين بجراح خطرة .

                    وأكدت السرايا عبر بيانها أن هذه العملية الجهادية من سلسلة الردود الأولية المجزرة البشعة بحق أبطال الوحدة الصاروخية في سرايا القدس.

                    ووفقا لما ذكرته الإذاعة العبرية فإن إسرائيلية لقيت مصرعها في مستشفى "برزيلاي" في عسقلان بعد أن أصيبت بجراح خطيرة جراء سقوط صاروخ على سيارتها حينما كانت مسافرة في أحد شوارع مدينة سديروت.

                    وكان صاروخ قد سقط على سيارة مسافرة في سديروت مساء اليوم وأسفر عن إصابة المرأة بإصابات خطيرة، وإصابة راكب آخر بجراح متوسطة، وإصابة 12 من المارة بحالات هلع.

                    ونقل المصابون إلى مستشفى برزيلاي في في عسقلان، بعد أن هرعت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان وقوع الصاروخ. وشرعت بإطفاء السيارة التي اندلعت فيها النيران وإخلاء المصابين.

                    هذا وكان قيادي بارز بسرايا القدس قد أعلن عصر اليوم, خلال تشييع موكب أحد شهداء السرايا الأربعة الذين استهدفه القصف, أن الرد على الانتهاكات الإسرائيلية بحق شعبنا ومقاومته مسألة وقت ليس أكثر, مؤكداً أن السرايا تمتلك مخزوناً كبيراً من هذه الصواريخ بانتظار ساعة الإطلاق التي يختارها المجاهدون
                    (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
                    ابــو عـــلاء الــجــهادي

                    تعليق


                    • #11
                      قالت مصادر إسرائيلية إن جيش الاحتلال سيرفع قريبا إلى القيادة السياسية قائمة "اغتيالات" بأسماء قيادات من حركتي حماس والجهاد الإسلامي، في أعقاب قرار المجلس الوزاري المصغر استئناف التصفيات ضد ناشطي وقادة الحركتين.



                      رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود اولمرت قال أمس إن التصفيات ستنفذ خضوعا للإذن الموضعي الذي سيمنحه، بالتعاون مع وزير الحرب عمير بيرتس. وأوضح اولمرت بأنه اذا لم يتوقف إطلاق الصواريخ من غزة، فستعرض على المجلس الوزاري اقتراحات لعمليات أكثر حدة وتطرف ستتضمن توسيعا للنشاطات العسكرية إلى مجالات أخرى.



                      وحسب وزير في المجلس الوزاري فإن على "نشطاء حماس والجهاد، لكل عرض وطول سلسلة قيادة المنظمات أن يفهموا بأن أحدا منهم غير محصن من ضرب الجيش الاسرائيلي".



                      ويظهر من تقارير على الإنترنت أن قائمة إسرائيل "السوداء" تتضمن عشرين من كبار قادة الذراع العسكري لحماس ممن أعلنت إسرائيل في الماضي عن عزمها مواصلة مطاردتهم.



                      بعض من الأسماء في القائمة سبق أن صفتهم إسرائيل، منهم قائد لجان المقاومة الشعبية جمال أبو سمهدانة، وخالد الدحدوح من قادة الجهاد الاسلامي. وعلى رأس القائمة لا يزال يوجد محمد ضيف، من قادة كتائب القسام ، وأحمد الجعبري الذي تعتبره إسرائيل قائد الذراع العسكري لحماس، وكذا قمة القيادة العسكرية لحماس: أحمد غندور، محمد أبو شمالة، مروان عيسى.



                      ومن القادة العسكريين لحركة الجهاد الإسلامي يوجد في القائمة خالد منصور.
                      (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
                      ابــو عـــلاء الــجــهادي

                      تعليق


                      • #12
                        أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن جريمة اغتيال أربعة من عناصر الوحدة الصاروخية التابعة لها اليوم لن تمر دون عقاب موجع ورادع.



                        وقال الناطق باسم السرايا "أبو أحمد" في اتصال مع مراسلنا: هذه الجريمة لن تمر دون عقاب، سيضطر أهالي عسقلان إلى الرحيل في القريب العاجل كما رحل أهالي سديروت، نقول للعدو إن صواريخ سرايا القدس والقسام وكل صواريخ المقاومة ستصل في القريب العاجل الى عسقلان وتخرج هؤلاء المغتصبين من بيوتهم ومن كل أراضينا المغتصبة".



                        وتابع: على العدو أن يدرك بأن دماء المجاهدين لن تذهب هدرا، والسرايا وكل الفصائل جاهزون للرد، ربما خلال ساعات أو أيام قليلة، على المجازر الإسرائيلية المتوالية بحق شعبنا".



                        وفيما يتعلق بالاحتياطات الأمنية التي تتخذها سرايا القدس لمواجهة التهديدات الإسرائيلية، قال الناطق: نحن في سرايا القدس نأخذ أعلى درجات الحيطة والحذر، ولكن العدو الإسرائيلي يقصف الآمنين في بيوتهم كما حصل مع آل الحية بالأمس، وربما يقصفوا المساجد في القريب العاجل، نحن نقول إن هذه حرب مفتوحة مع العدو الإسرائيلي، لا بد أن يسقط فيها شهداء، لكن أيضا يجب أخذ أعلى درجات الحيطة والحذر".



                        وأضاف: هذه هي سنة المقاومة التي نسير عليها، هؤلاء الشهداء سيكونون نبراسا يهتدي به باقي الشهداء، والمقاومة لن تتوقف حتى لو خسرنا آلاف الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني".



                        وكانت غارة إسرائيلية قد استهدفت بعد ظهر اليوم أربعة من نشطاء الوحدة الصاروخية التابعة لسرايا القدس قرب الإدارة المدنية شمال قطاع غزة، مما أدى إلى استشهادهم جميعا. وأكد متحدث باسم السرايا لمراسلنا أن الشهداء الأربعة "محمد أبو نعمة و عبد العزيز الحلو وماجد البطش ومحمود عوض" كانوا في مهمة إطلاق صواريخ قدس متوسط المدى باتجاه سديروت.
                        (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
                        ابــو عـــلاء الــجــهادي

                        تعليق


                        • #13
                          أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن أحد الصواريخ الثلاثة التي سقطت في سديروت مساء أمس وقع بالقرب من ايهود اولمرت وحاشيته الذين قاموا بجولة في البلدة.



                          وقالت الإذاعة إن أولمرت رفض الإسراع للنزول إلى الملجأ، قائلا لمستضيفيه من سديروت "إذا بقيتم في الخارج سأبقى معكم".



                          وأبلغ اولمرت رئيس بلدية سديروت ايلي مويال خلال اجتماعهما بأنه لا يوجد حل فوري للصواريخ الفلسطينية.



                          وقام أولمرت بجولة في كيبوتس نير عام شرقي مدينة غزة. وقال في زيارته للكيبوتس إن الجيش الإسرائيلي لن يدخل إلى عمق القطاع ردا على مقتل المستوطنة الإسرائيلية في سديروت جراء سقوط صاروخ أصاب السيارة التي كانت بداخلها مساء أمس.



                          وأضاف اولمرت لسكان الكيبوتس "جميعكم تعلمون بأنه لا يوجد حل فوري لصواريخ القسام، وحتى لو قامت الحكومة بتحصين منازلكم، فلا يوجد أحد منكم يمكنه التوجه للعمل في حقله إلا وقلبه يدق خوفا من احتمال سقوط صاروخ بالقرب منه".
                          (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
                          ابــو عـــلاء الــجــهادي

                          تعليق


                          • #14
                            خلال زيارة للمكان الذي قتلت فيه المستوطنة الإسرائيلية بصواريخ المقاومة الفلسطينية في سديروت، تعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود اولمرت صباح اليوم الثلاثاء، لسكان البلدة بالاستمرار في تقديم المساعدة لهم والعمل من أجل تخفيض عدد صواريخ القسام التي تسقط على سديروت.



                            وطالب سكان سديروت اولمرت بالإسراع في تحصين منازلهم.



                            مراسل قناة إسرائيل العاشرة قال إن أصواتا تعالت في البلدة تدعو أولمرت وعمير بيرتس لتقديم استقالتهما لإخفاقهما في منع طلاق الصواريخ من غزة.



                            وعلّق محلل فلسطين اليوم السياسي على المطالبة بتحصين المنازل في سديروت بالقول: لا يوجد أي إسرائيلي أو عامل أجنبي على استعداد للقدوم لسديروت لتحصين منازل المدينة طالما الصواريخ تنهمر من حين لآخر على المدينة، لأن الجميع يخشى على حياته
                            (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
                            ابــو عـــلاء الــجــهادي

                            تعليق


                            • #15
                              أعلنت مصادر طبية إسرائيلية ، مساء اليوم ، عن مقتل إسرائيلية متأثرة بالجراح التي أصيبت بها في قصف فلسطيني لبلدة سديروت الإسرائيلية".

                              وكانت المصادر الإسرائيلية أعلنت عن إصابة إسرائيليين وصفت جراح أحدهم بالخطيرة جراء سقوط صواريخ فلسطينية على مستوطنة سيديروت القريبة من قطاع غزة.

                              وقالت المصادر أن صاروخين أطلقا من شمال قطاع غزة ، سقطا في مستوطنة سيديروت ، وأصاب أحدهما أحد المنازل في المستوطنة إصابة مباشرة ما أدى الى إصابة الإسرائيليين الاثنين ونشوب حريق هائل في المبنى ونقلت القناة الإسرائيلية الثانية

                              وأعلنت عدد من الفصائل الفلسطينية مسؤوليتها عن القصف وذلك ردا على الجرائم الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني بعد أن اغتالت الطائرات الإسرائيلية صباح اليوم أربعة عناصر من سرايا القدس واغتالت أمس ثمانية شهداء في قصف لديوان آل الحية في قطاع غزة".

                              وتستهدف فصائل المقاومة الفلسطينية ، المستوطنات الاسرائيلية المحيطة بقطاع غزة وخاصة سيديروت بالصواريخ محلية الصنع ، وذلك ردا على عمليات القصف و الإغتيال التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني.
                              (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
                              ابــو عـــلاء الــجــهادي

                              تعليق

                              يعمل...
                              X